تجربتي مع زوجي من الخلف وأضراره

العلاقة الزوجية هى علاقة تكون مبنية على الإحترام بين الأزواج و لذلك قد تحديد الأمور التى تُساعد الرجل و المرأة على الإستمتاع بالعلاقة الجنسية و التى يجب أن يتم تنفيذها و أن لا يتم الخروج عن الطبيعى أو المألوف لأنه قد حرمه الله و رسوله و اليوم سوف نتناقش مع تجربتي مع زوجي من الخلف وأضراره التى من الممكن أن تحدث و الأسباب التى تعد أنها وراء الرغبة فى الأمر و هل من الممكن أن يُضر التجربة مرة واحدة؟ و العديد من الأسئلة الأخرى التى يرغب البعض فى البحث عن الإجابة المناسبة لها.

تجربتي مع زوجي من الخلف وأضراره:

العلاقة الجنسية بين الأزواج هى عبارة عن التواصل الجسدى من خلال الإيلاج للقضيب للرجل فى فتحة المهبل لدى المرأة و هى علاقة فيها الكثير من المشاعر و الحب و الأحاسيس التى تظهر بين الطرفين.

الجنس الخلفى أو الجنس الشرجى هو العلاقة الجنسية التى تتم من خلال الإيلاج من فتحة الشرج بدلاً من الإيلاج فى فتحة المهبل و هو أحد أشكال الممارسات الجنسية التى تعد أنها غير أمنة و لها العديد من الأضرار المختلفة التى تعود على الرجل و المرأة و من الطبيعى أن يكون الجنس من خلال فتحة المهبل التى تشتمل على كافة الصفات المناسبة للأمر من إفراز المواد التى تعمل على الترطيب و مراكز الإحساس و غيرها و التى من الطبيعى أن يستمتع بها كل من الرجل و المرأة.

و لكن الجنس الشرجى من الممارسات الشاذة التى ظهرت منذ قديم الزمان و بدأ يتم تداولها و خاصة فى الأفلام الإباحية التى أنتشرت أخيراً و هى ثقافة لا يجب العمل بها أبداً لأنها مضرة جداً و أيضاً هى محرمة و قد حرمها الله سبحانه و تعالى و رسوله و قد تم تحديد المواضع السليمة فى العلاقة الحميمة.

يوجد العديد من المعلومات المختلفة و المتنوعة و التى من الممكن أن تتعرف عليها عن تجارب الأخرين فى كافة الأمور المختلفة و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى قسم تجارب.

تقول واحدة من السيدات أنها قد خضعت بالفعل لتلك التجربة فى أحدى المرات و كانت تعلم انها من الأمور المحرمة فى الشرع و لكنها كانت ترغب فى إرضاء رغبات الزوج فقط و أدى الأمر إلى التسبب فى الكثير من الألام و لم تكن ممتعة أبداً كما كانت تتوقع و لذلك قررت أن تبتعد عن الأمر و عدم القيام به مرة أخرى.

و قالت واحدة أخرى أنها كانت تسمع كثيراً عن الأمر و قد أحبت أن تقوم بتجربته فى أحدى المرات و أتفقت مع زوجها على تجربة الأمر من أجل التجديد من العلاقة و لكنها قالت أن التجربة لم تكن كما توقعت و أنها شعرت بالكثير من الألام عند الإيلاج و لذلك لم تقم بالأمر مرة أخرى و قالت أن الجنس المهبلى أفضل كثيراً.

و يمكنك قراءة العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتطلع عليها و التى تشتمل عليها المعلومات من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل زوجي مايمسك نفسه

الحكم الشرعي لإتيان المرأة في دبرها تجربتي مع الخلفي بعد الزواج:

و يعد أن القاعدة الشرعبة الثابتة لنا هو أنه لا طاعة لمخلوق فى معصية الخالق و ما قد أتى لنا من الشريعة الإسلامية و السنة النبوية هو الذى يجب علينا القيام به و على أساسه نسير بشكل صحيح و الدين الإسلامى يُشير إلى أن إتيان المرأة من الدبر يعد أنه حرام شرعاً و فى تلك الحالة يتم تطليق المرأة من زوجها و هى تُحرم عليه و يجب على الرجل أن يستغفر ربه لفعلته و دفع الكفارة و قد قال الرسول صلى الله عليه وسلم” إن الله لا يستحيي من الحق.. فلا تأتوا النساء من أدبارهن”.

أضرار الجنس الخلفي:

يعد أن الجنس الخلفى له العديد من الأضرار المختفة التى من الممكن أن تحدث لدى الرجل و المرأة و لذلك دعونا نتعرف على البعض منها من خلال النقاط التالية حتى لا يقوم أى شخص بالتفكير فى الأمر:

  • حيث ان هناك العديد من الأمراض و المخاطر الكثيرة التى من الممكن أن تحدث بسبب الجنس الشرجى و التى منها مرض الإيدز انتقاله بين الأزواج و مرض السيلان و مرض الزهري و أيضاً مرض الكلاميدرا.
  • كما أنه قد يؤدى إلى التعرض إلى مرض الهيربس البسيط و كذلك يؤدي إلى سرطانات.
  • مع الأستمرار فى الأمر قد يؤدى إلى التسبب فى التعرض لمشكلة سلاسة البراز و التمزق.
  • من الممكن أن يحدث لدى البعض من الحالات المختلفة مشكلة الشرخ الشرجي و أيضاً النزيف و البواسير لأن بطانة فتحة الشرج رقيقة و غير مناسبة للجماع على الإطلاق.
  • قد يؤدى القذف فى الشرج إلى التسبب فى الإحتباس فى المستقيم و التسبب فى العديد من الأضرار الأخرى.
  • التسبب فى حدوث التمزق للأوعية الدموية فى منطقة الشرج و هو الأمر الذى من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى تسرب في الحيوانات المنوية في الدم.

زوجي يحب اللي ورا:

يعتبر العديد من الرجال أن المؤخرة من أهم الأجزاء فى جسم المرأة التى تظهر فيها علامات الأنوثة و لكن لا نعرف هل يرغب الجميع فى ممارسة الجنس الشرجى أم لا و هناك العديد من الرجال من يرغبون فى الأمر و هناك البعض من يقوم به بالفعل بل و يُفضله بعضهم عن الجنس المهبلى و لذلك سوف نشرح البعض من الأسباب التى من المحتمل أن يكون أحدها هو السبب وراء الأمر و التى تتمثل فى:

  • قد يكون الأمر نابع من الرغبة و التقليد فى أحدى المرات للأفلام الإباحية و أعجب الزوج المر بشكل كبير و لذلك يرغب فى الإستمرار فيه أكثر من مرة.
  • من الممكن أن تكون الرغبة أمام الرجال بسبب الضيق التى تتمتع به فتحة الشرج عن المهبل و خاصة مع كثرة الإنجاب التى تؤدى إلى زيادة حجمها و لذلك نجد أن هناك رغبة لدى البعض من أجل الإيلاج فى الفتحة الضيقة و يؤدى إلى مضاعفة الرغبة بشكل كبير.
  • هناك البعض من الرجال من يمتلكون البعض من الميول السادية التى تجعل لديهم الرغبة فى تجربة البعض من السلوكيات الجنسية المختلفة التى تؤدى إلى التسبب فى الألام للطرف الأخر.
  • قد يكون الأمر من أجل البحث عن المتعة بسبب عدم الرضا عن العلاقة الجنسية الطبيعية و هذا الأمر قد يدفع الرجل إلى القيام بأى شئ ممكن.
  • من الممكن أن يكون الأمر من أجل كسر الأمور الطبيعية و تجاوز الحدود فقط و يتم القيام بالأمر من أجل الأستمتاع به.
  • يجده البعض أنه منفذ من أجل الأستمتاع الجنسى بالإضافة إلى أنه لا يتم حدوث الحمل من خلال فتحة الشرج.
  • من الممكن ان يكون من رغبة المرأة فى تجربة الأمر بعد أن أستمعت من أحدهم و ينصاع الزوج لهذا الطلب.

هل الممارسة من الخلف مرة واحدة لها أضرار؟

نعم من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى الشعور بالألام المختلفة و التأثير على الحالة النفسية للمرأة بشكل سلبى و لذلك لا يجب التفكير فى تجربة الأمر بشكل نهائى و خاصة فى حالة الممارسة العنيفة قد تؤدى إلى التسبب فى المضاعفات المختلفة فى الجسم.

هل يعود الدبر كما كان؟

بالطبع من الممكن أن يعود الدبر كما كان و لكن الأمر يتوقف على عدد المرات التى قد تم الممارسة فيها و هل كان الأمر بشكل مستمر أم لا و قد تلجأى إلى القيام بالبعض من التمارين المختلفة من أجل المساعدة مثل إجراء تمارين كيجل التى تُساعد على الشد من العضلات فى المؤخرة بشكل كبير و عودة فتحة الشرج إلى الوضع الطبيعى لها بعد مدة من الوقت.

علاج اشتياق المرأة من الدبر:

فى تلك الحالة يجب أن يتم اللجوء إلى العلاج السلوكي و النفسي من خلال مساعدة أحد الأطباء المتخصصين ليتم إيجاد الحل المناسب من أجل الإقلاع عن تلك العادة الخاطئة و من الممكن أن يتم أستخدام البعض من العلاجات و التى تؤدى إلى التقليل من الألام التى تحدث.

و يمكنك قراءة العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتطلع عليها و التى تشتمل عليها المعلومات من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل كيف أجعل زوجي انجن علي منطقتي وطرق المحافظة عليها

الأن و بعد الإنتهاء من قراءة تجربتي مع زوجي من الخلف وأضراره سوف تتعرفى على كل الأمور المختلفة التى تبحثين عنها من الأضرار و الاسباب و طرق العلاج من الأمر و غيرها و فى حالة أن كان لديك تجربة سابقة مع الأمر يمكنك تركها فى التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *