تجربتي مع امبولات اكرينال

تجربتي مع امبولات اكرينال ؛ قد يعانى العديد من الأفراد من وجود البعض من المشاكل التى تظهر فى الشعر مثل الفراغات و خاصة الفتيات و التى تتواجد فى الشعر نتيجة التساقط المستمر للشعر و من الممكن أن يتم أستخدام البعض من العلاجات التى تحتوى على العناصر الهامة من أجل التحسين من الشعر و العمل على التخلص من العديد من المشكلات التى تصيب الفروة و يعمل البعض من الفتيات على أستخدام تجربتي مع امبولات اكرينال و الذى يعد أنه من افضل العلاجات التى يتم أستخدامها فى الفترة الأخيرة و ذلك بسبب أحتوائه على الكثير من العناصر الهامة و المفيدة.

تجربتي مع امبولات اكرينال :

  • و يعد أنه أحد العلاجات و التى يتم أستخدامها من اجل التخلص من البعض من المشاكل التى من الممكن أن تصيب الشعر مثل الشعر الخفيف و العمل على المساعدة فى تغذية البصيلات و أيضا يتم أستخدامه من اجل علاج مشكلة ضعف الاظافر فهو يعمل على المساعدة فى التحسين منها بشكل كبير.
  • يعد أنه من العلاجات التى تحصل عليها فى أمبولات و هى تكون عبارة عن ثمانية أمبول فى العلبة الواحدة و التى تحتوى على الكثير من العناصر المفيدة مثل الفيتامينات المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى توفير التغذية المناسبة و أيضا تحتوى على البعض من العناصر المعدنية و التى تعمل على المساعدة فى تقوية الشعر و الأظافر بشكل كبير.
  • و يمكنك أن تتعرف على أسباب أستخدام الأمبولات و التعرف على الجرعة المناسبة من أجل الأستخدام و الطريقة المناسبة له و التعرف أيضا على السعر و ذلك من خلال قراءة تجربتي مع امبولات اكرينال.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع زيت تريس

دواعي استخدام اكرينال أمبولات

دواعي استخدام اكرينال أمبولات :

  1. حيث أنه يتم أستخدامه من أجل العمل على علاج مشكلة الشعر المتساقط و التى تؤدى الى ظهور البعض من الفراغات فى الشعر و الذى من الممكن أن يؤدى الى الأصابة بالصلع.
  2. كما أنه يتم أستخدامه من أجل العمل على زيادة طول الشعر و ذلك من خلال العمل على التغذية من البصيلات للشعر و خاصة مع من يستخدم البروتين و الكيراتين للشعر.
  3. و من الممكن أن يتم أستخدامه من أجل الأظافر فهو يعمل على المساعدة على تقويتها و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من العناصر المفيدة و المغذية و التى تعمل على المساعدة فى تغذية الأظافر.
  4. كما أنه يعمل على المساعدة فى تغذية الجلد تحت الأظافر مما يؤدى الى أن تصبح طرية و العمل على التنشيط من الخلايا مما يؤدى الى نمو الأظافر بصورة طبيعية.

الجرعة المناسبة من اكرينال أمبولات

الجرعة المناسبة من اكرينال أمبولات :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • حيث أن الجرعة المعتادة تكون عبارة عن 4 أمبولات فى الأسبوع الواحد فى خلال الشهر الأول من الأستخدام و مع بداية الشهر الثانى يتم التقليل من الجرعة و حتى تصبح 3 أمبولات فى اليوم الواحد و من بداية الشهر الثالث يتم التقليل من الجرعة مرة أخرى و حتى تصبح 2 أمبول فى اليوم الواحد و فى خلال تلك الفترة يتم مراقبة الشعر و النتائج منه.

طريقة استعمال امبولات اكرينال للاظافر :

  1. حيث أنه يمكنك أستخدام أمبول واحد و الذى يتم تفريغه على الظافرو يتم التدليك جيدا و بشكل دائرى.
  2. و يمكنك تركه مدة تصل الى حوالى 25 دقيقة تقريبا و بعدها يتم غسل الأظافر و ذلك من خلال أستخدام الماء الفاتر و لا يتم تعرض الأظافر للماء مباشرة.

طريقة استعمال امبولات اكرينال للشعر :

  1. حيث أنه يمكنك أستخدام أمبول واحد و الذى يتم تفريغه على اليدين و بعدها يتم تطبيقه على فروة الرأس و يتم التدليك جيدا و بشكل دائرى و يتم الأبتعاد عن الشعر.
  2. و يمكنك تركه مدة تصل الى حوالى ثلث ساعة تقريبا و بعدها يمكنك العمل على غسل الفروة و ذلك بأستخدام نوع الشامبو المناسب و الماء الفاتر و يفضل أستخدام شامبو أكرينال.
  3. و من الممكن أن تعمل على تركه ليلة كاملة و يتم غسله فى الصباح لليوم التالى و ذلك من أجل أن تحصل على النتائج الأكثر فعالية.

الآثار الجانبية لاكرينال أمبولات

الآثار الجانبية لاكرينال أمبولات :

  • حيث أنه أحد المنتجات الأمنة فى الأستخدام و ذلك بسبب احتوائه على مجموعة من العناصر المعدنية و المفيدة و أيضا يحتوى على مجموعة من الفيتامينات المختلفة و التى تعمل على أمداد الشعر بالعناصر التى تنقص منه و لذلك هو لا يتسبب فى أى من الأعراض أو من المشاكل التى تحدث من خلال أستخدام المنتجات الأخرى.

موانع استخدام اكرينال أمبولات :

  1. حيث آنه يجب أن يتم أستشارة الطبيب المعالج فى حالات المرأة المرضعة أو المرأة الحامل.
  2. كما أنه يمنع أستخدامها فى حالة وجود البعض من الألتهابات فى فروة الرأس.
  3. و لا يتم أستخدامها فى حالة الأصابة بالبعض من الأمراض الجلدية مثل الأكزيما و الثعلبة أو غيرها من الأمراض الأخرى.

سعر امبولات اكرينال :

  • حيث أنه من الممكن أن تحصل عليه من الصيدليات الكبرى فهو يوجد فى الأسواق المصرية و يمكنك شرائه بسعر يصل الى حوالى 690 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 8 أمبولات.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع نيوترشن فور يور هير

أضف تعليق