تجربتي مع الرجيم الالماني

هناك البعض من الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد فى الجسم بشكل كبير و ذلك بسبب الدهون التى تتراكم فى الجسم و السعرات الحرارية الكبيرة و التى تحصل عليها من خلال تناول الوجبات المختلفة و خاصة الوجبات الجاهزة و التى تحتوى على الزيوت المهدرجة و التى تؤدى إلى الأضرار الشديدة فى الجسم و لذلك يلجأ البعض من الأشخاص إلى تطبيق البعض من الأنظمة الغذائية المفيدة و التى يعد أن الرجيم الألمانى منها و يعد أنه من أشهر الأنظمة التى يتم أستخدامها من قبل العديد من الأشخاص و ذلك بسبب أنهم قد خسروا الوزن كثيراً بسبب الانتظام على الوجبات التى يتم تحديدها و يتسائل البعض من الأشخاص عن تجربتي مع الرجيم الالماني و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على النظام الغذائى المناسب و المتبع من الوجبات المختلفة فى كل وجبة من الثلاثة و التعليمات و النصائح و التى تؤدى إلى الحصول على النتائج الأفضل فى أسرع وقت ممكن.

تجربتي مع الرجيم الالماني :

و يعد أن الرجيم الألمانى هو عبارة عن أحد الأنظمة الغذائية الرائعة و المثالية و التى تعمل على المساعدة فى التخسيس و التخلص من الدهون التى تتراكم فى المناطق المختلفة من الجسم.

هو من الأنظمة التى تحتوى على العديد من العناصر المفيدة و الغذائية و المتكاملة و البعض من الألياف الضرورية و التى يحتاج الجسم أليها و من الممكن أن تصل النتائج التى تحصل عليها إلى خسارة حوالى 5 كيلو فى الأسبوع الواحد فقط و من الممكن أن تصل إلى حوالى 15 كيلو فى الأسبوعين و يتوقف الأمر على معدل الأحتراق للسعرات الحرارية و عمر الشخص.

يطلق البعض عليه أنه الرجيم الشتوى و ذلك بسبب أنه يساعد على الحرق للكثير من الدهون المختلفة فى فصل الشتاء و الحصول على الجسم و الشكل المناسب من أجل فصل الصيف.

حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل تجربتي مع الرجيم الصاروخي

مين جربت الرجيم الالماني :

تقول واحدة من السيدات و التى كانت تعانى من الدهون فى مناطق مختلفة من الجسم أنها تمكنت من الحصول على الشكل المناسب و ذلك بعد الأتباع المنتظم على وجبات الرجيم الألمانى و أتباع كافة التعليمات الممكنة و التى يتم تحديدها من قبل طبيب التغذية المتخصص و أنها بعد مرور حوالى أسبوعين بدأت فى خسارة الوزن بشكل كبير و أنها قد حصلت على أسبوع راحة و عادت مرة أخرى و ذلك حتى وصلت إلى الشكل المناسب لها و الذى تريده.

نظام الرجيم الالماني :

يعد أنه من الأنظمة القوية و الصعبة و التى من الممكن أن تساعدك فى خسارة الوزن بشكل كبير و حيث أنه يحتوى على البعض من الوجبات المحددة و التى يتم أستخدامها على طول الفترة من أجل الحصول على الفوائد المختلفة منها و التخلص من الدهون التى تتراكم فى الجسم فى مناطق مختلفة و لذلك يجب أن يتم أتباع النظام الغذائى بشكل كامل و التى تتمثل فى :

وجبة الأفطار فى الرجيم الألمانى :

حيث أنه من الممكن الحصول على وجبة الأفطار الموحدة على مدار الأسبوعين و التى تعد أنها عبارة عن الحصول على بيضة واحدة مسلوقة مع تناول كمية من عصير الجزر و التى تقدر بحوالى كوب واحد و الحصول على ثمرة واحدة من فاكهة التفاح و بعدها يتم الحصول على أحد المشروبات و الذى يتمثل فى كوب الشاى أو القهوة دون أن يتم أضافة السكر.

من الممكن أن تقوم بأضافة 2 شريحة من التوست 2 مرة فى الأسبوع الواحد فقط أى 4 مرات فى الأسبوعين.

وجبة الغداء في الرجيم الألماني :

حيث أنه من الممكن الحصول على وجبة الغداء الموحدة على مدار الأسبوعين و التى تعد أنها عبارة عن الحصول على طبق كبير من السلطة المشكلة و الحصول على كمية تقدر ب 250 جرام من الدجاج المشوى أو الستيك اللحم المشوى أو من السمك المشوى و من الممكن أن تقوم بالتنويع بينهم فى كل وجبة غداء و من الممكن أن تقوم بأضافة كمية من الزيت زيتون و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة فقط و لا يتم أستخدام أى دهون أخرى.

وجبة العشاء في الرجيم الألماني :

حيث أنه من الممكن الحصول على وجبة العشاء الموحدة على مدار الأسبوعين و التى تعد أنها عبارة عن الحصول على كمية من الشوربة التى ترغبين فيها و التى تقدر بحوالى 2 كوب و لكن بدون الدهون مع الحصول على البعض من قطع الفواكه و التى تعد أنها قليلة فى الكالوريز التى تحتوى عليها و التى تتمثل فى البرتقال أو التفاح أو جريب فروت أو الفراولة أو الكيوي أو البطيخ الأحمر أو التين الشوكي و من الممكن أيضاً الحصول على كوب من اللبن الزبادى و الخالى من الدسم.

النصائح المختلفة للرجيم الألمانى :

هناك البعض من الأشخاص و الذين يرغبون فى الوصول إلى الشكل المناسب للجسم و التحسين منه جيداً و حيث أن هناك العديد من النصائح المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و أتباعها من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و المختلفة من النظام الغذائى الألمانى و من خلال تجربتي مع الرجيم الالماني يمكنك أن تتعرف على البعض من النصائح المختلفة و التى تتمثل فى :

  • يجب عليك الحرص على النوم مدة كافية من الوقت و التى تصل إلى حوالى 8 ساعات فى اليوم الواحد.
  • كما أنه يجب الأستيقاظ فى وقت مبكر و البدأ فى النشاط من الساعة التاسعة صباحاً.
  • و يجب الحرص على ممارسة رياضة المشى بشكل يومى لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة.
  • يجب الحصول على وجبة العشاء قبل مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 3 ساعات من النوم على أقل تقدير.
  • كما أنه يجب تناول الكمية الكافية من الماء و التى تصل إلى حوالى 2 لتر على الأقل فى اليوم الواحد حتى بدون الشعور بالعطش.
  • من الممكن أن يحدث لك أن تجوع بين الوجبات و لذلك يجب عليك الحصول على السناك الخفيف و الذى من الممكن أن يتمثل فى البعض من الخضروات القليلة فى السعرات الحرارية مثل الخيار و الخس و الجزر.
  • يجب الحرص على الأبتعاد عن تناول البعض من المشروبات المختلفة و التى تتمثل فى المشروبات الغازية المختلفة و المشروبات التى تحتوى على السكر.
  • كما أنه من الممكن الأعتماد على تناول الشاى الأخضر بشكل يومى و الذى يصل إلى 2 كوب فى اليوم الواحد بين الوجبات و التى يفصل بينه و بين الوجبة مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعتين.
  • و من أجل الوصول إلى أفضل النتائج الممكنة من الممكن أن تعمل على أتباع النظام مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى أسبوعين بشكل متتالى و بعدها الحصول على الراحة لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى أسبوع و أعادته مرة أخرى و ذلك حتى الوصول إلى الوزن المطلوب.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل تجربتي مع الرجيم العسكري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *