تجربتي مع ابرة البروفايلو

تجربتي مع ابرة البروفايلو

هناك العديد من السيدات من تُعانين من العديد من المشاكل علي البشرة مثل التجاعيد و التي تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و بالأخص مع التقدم في السن و لذلك تلجأ البعض منهن إلي الحلول المختلفة التي تُساعد علي أن يتم التفتيح من البشرة كثيراً و الشد منها مثل الاعتماد علي تجربتي مع ابرة البروفايلو و التي من خلالها سيتم شرح البعض من التفاصيل المتنوعة التي قد ترغب في الإطلاع عليها من أجل فهم الأمر بشكل كامل.

تجربتي مع ابرة البروفايلو:

تُعتبر أن ابرة البروفايلو واحدة من التقنيات الجديدة التي يتم الاعتماد علي استخدامها لعلاج البعض من المشاكل التي تظهر علي البشرة إذ أنها تحتوي علي حمض الهيالورونيك و هي لها تأثير كبير علي البشرة و التحسين منها بشكل سريع و ذلك من خلال التحفيز من إنتاج البعض من المواد الطبيعية مثل الكولاجين و الإيلاستين و اللذان لهما تأثير قوي في الشد من البشرة و التخلص من التجاعيد و علاج لغيرها من الأمور.

و تقول واحدة من السيدات اسمها داليدا و تسكن في الرياض أن تلك التجربة كانت واحدة من التجارب الناجحة علي الإطلاق معها و أنها كانت في بداية الأمر تُعاني من العديد من المشاكل المختلفة علي البشرة و من أكثرها التجاعيد و بدأت في الظهور علي البعض من المناطق بشكل قوي مثل الرقبة و كذلك اليدين و أسفل العينين و كان هذا الأمر بسبب التقدم في السن و هو الامر الذي كان له أثر سلبي علي الحالة النفسية و التسبب في حالة من الضيق و الانزعاج بشكل دائم و لذلك ذهبت إلي الأطباء المتخصصين و قامت بإجراء جلسات الفيلر و التي ساعدت علي الإخفاء لمدة من الوقت و لكنها عادت إلي الظهور مرة أخري و بعدها سمعت من واحدة من الصديقات عن إبرة بروفايلو التي تُساعد علي أن يتم إخفاء التجاعيد و هي كانت من أسهل و أبسط التقنيات التي كان لها العديد من الأثار الإيجابية و في خلال مدة قصيرة من الوقت كانت البشرة تتمتع بالنضارة المناسبة و الإشراق و لذلك تنصح كافة الأشخاص بالقيام بتجربتها.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل تجربتي مع ابرة تروليسيتي

ما هي فوائد حقن البروفايلو؟

حيث أنه يوجد العديد من الفوائد المتنوعة التي من الممكن الحصول عليها من خلال استخدام ابر البروفايلو بالشكل الصحيح و التي من الممكن أن تؤدي إلي التسبب في علاج البعض من المشاكل و من أبرزها:

  1. العمل علي التخلص من الترهلات المختلفة التي تتواجد علي البشرة و ذلك بسبب أنها تعمل علي التحفيز من البعض من المواد الطبيعية في البشرة و هم إنتاج الكولاجين و الإيلاستين.
  2. يُساعد علي التخلص من التجاعيد بالإضافة إلي الخطوط الرفيعة التي تظهر علي البشرة مما يجعلها تكون خالية من التجاعيد.
  3. علاج البشرة جيداً و التحسين منها بالشكل المناسب و الحصول علي الشكل الحيوي و الشبابي في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  4. تُعتبر أنها من الإجراءات الفعالة و الناجحة بشكل كبير و التي لا تحتاج إلي عمليات جراحية من أجل أن تنجح.
  5. واحدة من أكثر الأساليب الحديثة و التي تتناسب مع العديد من الفئات المختلفة.
  6. لا ينتج عنها البعض من الأضرار الجانبية الخطيرة.
  7. مناسبة للاستخدام مع كافة أنواع البشرة و منها البشرة الحساسة.
  8. علاج المنطقة من خلال الحمض من أجل الحصول علي الملمس الناعم و اللون الجذاب.
  9. فعالة من أجل التخلص من الندبات و الحفر التي تظهر علي البشرة مع العديد من الحالات المختلفة.
  10. التخلص من مشكلة البقع الداكنة التي تظهر علي البشرة و التوحيد من اللون جيداً و الحصول علي الدرجة المناسبة من النعومة.
  11. و العمل علي التنظيف من البشرة جيداً من العديد من المشاكل مثل النمش و الحروق و الشوائب و توحيد لونها.

مناطق استخدام حقن البروفايلو:

هناك البعض من الإبر التي لا يُمكن أن يتم استخدامها علي البعض من الأجزاء في الجسم و يتم تحديد البعض من الأجزاء فقط إلا أن تلك الإبر من الممكن أن يتم استخدامها علي كافة أجزاء الجسم و التي تتمثل في الوجه والرقبة و اليدين و الذراعين و أعلى الركبة و أعلى الصدر.

ما هو أثر جلسات البروفايلو

ما هو أثر جلسات البروفايلو؟

بعد الانتهاء من جلسات البروفايلو هناك البعض من الأثار الجيدة التي تظهر علي البشرة بشكل سريع و ذلك لأنه يحتوي علي البعض من الفوائد الإيجابية و التي من الممكن أن تؤدي إلي التسبب في:

  1. تظهر علي البشرة الأثر بالترطيب الجيد بعد الانتهاء من الجلسة الأولي.
  2. و بعد مرور مدة من الوقت يبدأ التحسن الملحوظ في شكل الخطوط الرفيعة و أن تبدأ في الاختفاء بشكل تدريجي.
  3. العمل علي الشد للبشرة جيداً و أنها تكون فاتحة بدرجة أكثر و تكون ناعمة مثل الحرير و تغيير اللون إلي الوردي.
  4. بعد الانتهاء من الجلسة الثانية يحدث التغيير في البشرة و تكون أكثر في الرطوبة و النعومة.
  5. تعود البشرة إلي سن الشباب مثل أن المرأة قد صغرت بمقدار 10 سنوات و ذلك بسبب ظهور علامات الحيوية المختلفة.
  6. من أجل الوصول إلي أفضل نتيجة ممكنة يجب أن يتم الانتظار لمدة من الوقت تصل إلي حوالي 6 أشهر.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل تجربتي مع الفيلر للهالات

أضرار ابرة البروفايلو:

بعد أن تعرفنا علي تجربتي مع ابرة البروفايلو و علي الرغم أن هناك العديد من الفوائد المختلفة التي من الممكن أن تحصلي عليها من خلال الاستخدام إلا أنه قد يكون هناك البعض من الأضرار التي قد تحدث بسبب الاستخدام الخاطئ أو أخذ كميات كبيرة عن الحاجة و سوف نتعرف علي البعض من الأضرار الجانبية و التي تتمثل في:

  1. قد يكون هناك رغبة في البعض من الأوقات في الحك للمنطقة التي قد قمت بالحقن فيها.
  2. كما أنه من الممكن أن تظهر البعض من البقع الحمراء الساخنة في البشرة بعد الحقن مباشرة.
  3. المعاناة من الآلام علي البشرة التي تزداد مع الوقت في العديد من الأماكن في الجسم.
  4. هناك البعض من الأشخاص قد يكون لديهم الرغبة في الغثيان و القئ و الدوار و التعب.
  5. قد يتغير مكان الحقن إلي البعض من البقع الداكنة.
  6. من الممكن أن تتعرض البعض من الحالات المختلفة إلي الالتهابات الجلدية بعد مرور عدة أيام.

نصائح بعد القيام بعمل جلسات أبر البروفايلو:

بعد أن تعرفنا علي تجربتي مع ابرة البروفايلو و أنها من العمليات البسيطة التي من الممكن أن يتم إجراؤها و لا تحتاج إلي أي من الاحتياطات الخاصة و لكن من أجل الحصول علي النتائج الإيجابية يجب أن يتم إتباع البعض من النصائح و التي تتمثل في:

  1. بعد الانتهاء من الجلسة لا يتم السير تحت اشعة الشمس و في حالة ضرورة الأمر يجب أن يتم استخدام المظلة.
  2. النوم في أحد الأماكن التي تكون جيدة من حيث التهوية و أن تكون درجة الحرارة غير مرتفعة.
  3. و عند النوم من الأفضل أن يكون اتجاه الرأس إلي الأعلى.
  4. كما أنه يجب أن لا يتم تناول الأطعمة المملحة و ذلك من أجل منع المعاناة من التورمات أو الانتفاخات أو أن يحدث التراكم للأملاح أسفل البشرة.
  5. لا يجب أن يتم تناول أي من المشروبات الكحولية المختلفة طوال مدة العلاج لأنها قد تُساعد الزيادة من الأضرار السلبية.
  6. و لا يتم استخدام أي من المساحيق الكيميائية علي البشرة لمدة تصل إلي يوم كامل بعد الحقن.
  7. من المهم أن لا يتم حدوث التلامس مع المنطقة التي قد تم إجراء الحقن لها باليد بشكل نهائي.
  8. بعد الجلسات لا يجب ممارسة التمارين الرياضية الشاقة.
  9. في حالة الرغبة في إجراء عملية تجميلية لا يتم الأمر إلا بعد مرور مدة من الوقت تصل إلي 4 أسابيع.
  10. هناك البعض من الحالات التي قد لا تشعر بعدم الراحة بعد الانتهاء من الجلسات و لذلك من الممكن أن يتم الاعتماد علي استخدام الكمادات الباردة لمدة ربع ساعة كل ساعة.

هل ابرة البروفايلو تنفخ الوجه؟

تعمل إبرة البروفايلو علي التحفيز الزائد من أجل أن يتم إنتاج البعض من الكولاجين و الإيلاستين بشكل طبيعي في الجسم و التي تُساعد علي أن يتم إعطاء البشرة الشكل الناعم لها و المشدود و الذي يستمر لمدة طويلة من الوقت و لكن لا يحدث أي انتفاخات أو أن يتم التعبئة للوجه.

متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو؟

حيث أن نتائج تلك الإبرة تكون سريعة في الظهور علي البشرة و تحصل علي مستوي من النضارة الجيدة و الذي يبدأ بعد الانتهاء من الجلسة الأولي بشكل مباشر و تبدأ تظهر البشرة بشكل فيه درجة عالية من النضارة و الرطوبة و الشباب و تبدأ علامات التفتيح تظهر علي البشرة و الشد للجلد بعد مرور مدة من الوقت تكون بين 2 أسابيع إلي 4 أسابيع من الحقن و لكن من أجل الوصول إلي النتيجة النهائية سوف تحتاجين إلي مدة من الوقت تصل إلي بضعة أشهر و التي تختلف من حالة إلي أخري و هذا علي أساس البعض من العوامل المتنوعة و التي تتمثل في:

  1. حيث أن عمر المرأة من أهم العوامل التي يكون لها تأثير كبير.
  2. و بنية الوجه التي تمتلكها الفتاة.
  3. الحالة التي تتمتع بها البشرة.

ابرة بروفايلو سعرها:

يختلف تكلفة تلك الإبرة التجميلية من مركز تجميلي إلي أخر و ذلك بسبب الخبرة التي يمتلكها الطبيب المعالج للحالة و السمعة الكبيرة التي يتمتع بها المركز و في الغالب التكلفة تكون بين 4000 جنيه مصري إلى 6000 جنيه مصري في المرة الواحدة و قد يزيد السعر أو يقل لدي البعض من مراكز التجميل المختلفة.

 بعد الإنتهاء من قراءة مقالة تجربتي مع ابرة البروفايلو سوف تكون تعرفت علي الإجابة المناسبة لكافة الأسئلة التي تكون أمامك أو التي ترغبي في معرفته عن تلك التقنية الجديدة من الفوائد المختلفة و الأضرار الجانبية و البعض من النصائح الإيجابية و متي يُمكن أن تظهر النتائج و السعر المناسب من أجل إجراؤها في المراكز المتنوعة و من لديها تجربة أخري يُمكنها أن تُطلعنا عليها من خلال التعليقات.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل تجربتي مع فيلر الخدود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *