تجربتى مع حقن البلازما للركبة

تجربتى مع حقن البلازما للركبة ؛ توجد الكثير من الاسباب التى تسبب خشونة الركبة مثل العوامل الوراثية و السمنة و الاصابة المباشرة فى الركبة و التهاب المفاصل لذلك يوجد الكثير من البشر يعانون من هذا المرض فى العالم ، و ينتج هذا المرض عن تأكل الغضاريف الناعمة التى تغطى سطح عظمة الساق و ينتج ايضا عنها التهاب حاد فى الغشاء المبطن للمفاصل مما يؤدى الى احتكاك العظم ببعضه فيسبب الالم الشديد الذى لا يطاق و التورم و الالتهاب .

تجربتى مع حقن البلازما للركبة :

  • حيث أن حقن البلازما هى عبارة عن الحقن التى تحتوى على البعض من سائل البلازما و الذى يتواجد فى مكونات الدم و هو يحمل معه كرات الدم الحمراء و البيضاء و الصفائح الدموية و التى تحتوى على كمية كبيرة من البروتينات و التى تعمل على المساعدة فى النمو و تعمل أيضا على التحفيز من أنتاج الخلايا و الأنسجة.
  • يتم الأستفادة من تلك الحقن من أجل التخلص من الخشونة التى تحدث فى الركبة و ذلك بسبب الدور المؤثر الذى تحصل عليه من السائل و تعد أنها من الطرق الجيدة حيث انه يتم سحب البلازما من دم المريض و حقنه فى الركبة.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع الفيلر للهالات

تجربة أحدى السيدات مع حقنة البلازما فى الركبة :

  • من خلال تجربتى مع حقن البلازما للركبة سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى السيدات التى قد كانت تعانى من مشاكل كثيرة بسبب مرضها بمرض خشونة الركبة فقد كانت جليسة طوال الوقت ولم تكن تعرف ان تخرج من منزلها نهائياً بسبب عدم مقدرتها على المشى على قدمها بسبب مرضها الذى قد كانت تعانى منه وايضاً قد كان هذا يسبب لها الاكتئاب الشديد بسبب انها قد كانت تجلس فى المنزل كثيراً وهذا قد كان يضايقها كثيراً والوحدة قد كانت تقتلها .
  • وقد قامت بإستخدام الكثير من الوصفات الطبيعية التى قد كانت تأخذها من على النت والتى قد كان يقول الناس على مواقع التواصل الاجتماعى وغيرها من مواقع السوشيال ميديا وايضاً المنتديات التى تتواجد على جوجل والتى قد قامت بإستخدامها على الفور ولكن هذه الوصفات السيئة جداً لم تأتى معها بأى نتيجة بتاتاً .
  • وقد قامت بتناول الكثير من الحبوب الكميائية التى تقوم بمعالجة مشاكل خشونة الركبة ولكنها ايضاً لم تفلح معهم ابداً وهذا بسبب ان هذه الحبوب قد اضرت اكثر ما فادتها حتى فى النهاية قد شعرت انها سوف تظل مريضة حتى موتها .
  • ولكنها فى النهاية قد قامت بالذهاب الى طبيب ممتاز لعالجة مشكلة خشونة الركبة لديها وقد نصحها هذا الطبيب بأن تقوم بإستخدام حقن البلازما وبالفعل قد قامت بإستخدامها والتى قد عالجتها فى وقت قصير جداً .

سعر حقن البلازما للركبة في مصر :

  • يتراوح سعر حقن البلازما للركبة بين عدد المرات المطلوبة للحقن لكل مريض ، فيتم حساب التكلفة على الكثير من العوامل منها تكلفة استشارى التحاليل الذى يحضر البلازما و تكلفة غرفة العمليات التى يتم فيها حقن البلازما لذلك يختلف سعر البلازما من مريض لاخر و لا يمكن حساب سعر حقن البلازما للركبة بطريقة نظرية.
  • من خلال تجربتى مع حقن البلازما للركبة حيث أن سعر تكلفة الحقنة الواحدة تصل إلى حوالى 200 جنيه مصرى.

ماهى اضرار حقن البلازما للركبه :

من خلال تجربتى مع حقن البلازما للركبة تسبب عملية حقن البلازما للركبة الكثير من الاثار الجانبية وهى انها تأثر على مناطق اخرى فى الجسم و هذا بسبب عدم استعداد الجسم على دخول البلازما فيه و من اهم اضرار حقن البلازما هى :

  • تسبب احمرار فى المنطقة التى تتم فيها عملية حقن البلازما ويزول هذا الاحمرار بعد فترة كبيرة جدا .
  • و تسبب ايضا عملية حقن البلازما للركبة الى وخز فى الركبة اثناء عملية حقن البلازما .
  • و تسبب ايضا الاصابة بأمراض الكبد لقدر الله على المدى البعيد و لا تصلح تماماً لمرضى الكبد فقد تؤدى فى هذه الحاله الى الوفاة لقدر الله .
  • و تسبب ايضا الحكة و الالم الشديد فى منطقة حقن البلازما .
  • و تسبب ايضا اضرار كبيرة للمرضى الذين يعانون من امراض الدم .

لذلك يجب على كل مريض بخشونة الركبة ان يقوم بفحص للكبد والدم قبل حقن البلازما وافضل ان لاتقوم بهذه العملية لان اضرارها اكثر من فوائد وان يعالج نفسه من السمنة اذا كان يعانى منها وان يقوم بالعلاج الطبيعى او اى علاج بديل لحقن البلازما .

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع ابر التبييض الجلوتاثيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *