تجارب الولادة في مستشفى دلة نمار

نتعرف من خلال المقال على تجارب الولادة في مستشفى دلّه نمار ، وهي حالة نادرة جدًا تحدث مرة واحدة من بين كل 55 مليون ولادة طبيعية. في الآونة الأخيرة ، وُلد خمسة توائم ، ثلاثة أولاد وفتاتان ، بفضل جهود فريق من أكثر من 20 متخصصًا في مستشفى دلة نمار في المملكة العربية السعودية.

أهم تجارب الولادة في مستشفى دله نمار

جميع الأطفال حديثي الولادة وأمهاتهم في حالة مستقرة ويتلقون الرعاية الطبية اللازمة ، وضم الفريق استشاريين في أمراض النساء والتوليد وطب الأطفال والتخدير مع طاقم تمريض كبير. جاءت المرأة الحامل إلى دلة نمار في الأسبوع الثامن والعشرين من عمرها ووجدت صعوبة في المشي بسبب تضخم بطنها. أظهر الفحص الأول بالموجات فوق الصوتية خمس نقاط على الجدران الأمامية والجانبية. كانت الخطة هي الاستمرار في الحمل حتى اكتمال 32 أسبوعًا على الأقل لتقليل مخاطر وفيات الجنين واعتلاله. تم حجز خمسة أجنحة لرعاية المرضى طوال مدة الإقامة. شارك الفريق بأكمله وجميع أطباء قسم التوليد وأمراض النساء بمستشفى دلة نمار المكون من أكثر من 20 متخصصًا في عملية اختبار للتأكد من أن جميع الموظفين جاهزين لولادة خمسة توائم ، وتم تعيين الوظائف والواجبات وفقًا لذلك. . في اليوم التالي ، تم إجراء عملية قيصرية بجزء سفلي بنجاح ، مما نتج عنه خمسة أطفال خدج أصحاء بأوزان تتراوح من 1.65 كجم إلى 2.039 كجم.

تجارب الولادة الأخرى في مستشفى دله نمار

نحن نشارك تجارب حقيقية للولادة في مستشفى دله نمار ، وقد حدثت هذه التجارب بالفعل قبل عام في المستشفى. تروي هذه المرأة تجربتها في ولادة عذراء في مستشفى دله وتقول إنني شعرت بالطلاق وذهبت إلى المستشفى وقال الطبيب إن الحمل قد يتأخر. تقول المرأة إن غرفة الولادة كانت باردة جدًا لدرجة أنني شعرت وكأنني في الثلاجة ، وكنت خائفة جدًا لأنها كانت تجربتي الأولى المخيفة. تقول السيدة خوفًا إنها ارتجفت ، ثم طلبت إبرة في العمود الفقري ، بعد الإبرة لم أشعر بأي ألم على الإطلاق ، كانت الولادة سهلة للغاية ، أنصح الجميع في مستشفى دله ، إنها حقيقة عناية قصوى. النظافة.

مستشفى دله نمار

دلة الصحية هي مجموعة رعاية صحية رائدة تضم 5 مستشفيات تقدم رعاية صحية عالمية المستوى لأكثر من 1.5 مليون مريض سنويًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. تتكون المجموعة من 900 سرير و 500 عيادة خارجية وأكثر من 3000 موظف بما في ذلك ما يقرب من 1000 طبيب تم اختيارهم بعناية لضمان أعلى معايير الرعاية لمجتمعات المملكة العربية السعودية.

حجز موعد في مستشفى دله نمار وأوقات العمل

ساعات العمل بالمستشفى متوفرة في غضون 24 ساعة ، لكن العيادات الخارجية تختلف من طبيب لآخر ، لذلك يفضل الاتصال أولاً ومعرفة وقت الأخصائي وحجزه قبل الذهاب إلى العيادة. يتم الحجز من خلال الخط الساخن بمستشفى دله نمار أو من خلال رقم المستشفى الموجود بالموقع ويكون الرد من خلال خدمة العملاء حيث يمكن الحجز في أي من فروع المستشفى وهي دلة النخيل والرافعة. الاول. حزم وعزيزية ودلة نمار.

أطباء النساء والتوليد في مستشفى دلّه نمار

يوجد نخبة من الأطباء العاملين في مستشفى دلّه نمار في قسم أمراض النساء والتوليد ، بكوادر علمية عالية ، ونذكر من بين هؤلاء الأطباء

د .. عائشة ناصر

الدكتورة عائشة ناصر ، رئيسة قسم أمراض النساء والتوليد في دلة نمار ، زميل البورد الأوروبي وكلية أمراض النساء والتوليد ، وزميلة باكستانية ، لديها أكثر من سبعة وعشرين عامًا من الخبرة في مجال أمراض النساء والتوليد ، مدة الانتظار داخل العيادة لا تتجاوز ثلاث وثلاثين دقيقة. قيمة الإفصاح: 218 ريال سعودي. ساعات العمل: يوميا من الرابعة مساءا حتى التاسعة مساءا.

د / سحر القطان

تخصصت الدكتورة سحر في أمراض النساء والتوليد وحصلت على العديد من التقييمات الإيجابية من السيدات اللاتي ذهبن إليها ، يمكن أن يكون وقت الانتظار في العيادة حوالي أربع ساعات. قيمة الإفصاح: 218 ريال سعودي. ساعات العمل: يوميا من الخامسة مساءا الى التاسعة مساءا.

فائق عويس

الدكتور فائق متخصص في أمراض النساء والتوليد. حصلت على درجتي البكالوريوس والماجستير من باكستان وحصلت أيضًا على منحة دراسية من باكستان. لا تزيد مدة الانتظار في العيادة عن خمس وثلاثين دقيقة. قيمة الإفصاح: 218 ريال سعودي. ساعات العمل: لا توجد مواعيد محددة للدكتورة فايقة ، لذا يفضل الحجز عبر الهاتف قبل الذهاب إلى العيادة.

سوار دكتور مجد من الذهب

مجد طبيبة نسائية وتوليد ولا تزيد فترة الانتظار داخل العيادة عن نصف ساعة. قيمة الإفصاح 146 ريال سعودي. ساعات العمل: يوميا من الرابعة مساءا حتى التاسعة مساءا.

الخدمات المقدمة في قسم أمراض النساء والتوليد

توفر وحدة التوليد وأمراض النساء في مستشفى دله نمار مجموعة متنوعة من الخدمات ، بما في ذلك: متابعة ما قبل الحمل وتخطيط الحمل متابعة حالات الحمل عالية الخطورة إجراء عمليات قيصرية إجراء الولادات الطبيعية إجراء عمليات استئصال الرحم علاج حالات متلازمة تكيس المبايض وتنظير البطن التشخيصي. فحوصات الأشعة السينية والتلفاز التفصيلية الإجراءات الجراحية إصلاح عضلات الحوض وشدها تنظير الرحم بالمنظار إدخال اللولب وموانع الحمل مسحات عنق الرحم إجراءات ربط البوق

سعر الولادات الطبيعية والقيصرية في مستشفى دلّه نمار

يأتي برنامج متابعة الحمل مع الأخصائي المختص أو الطبيب المعالج بـ 2400 ريال سعودي ، أما متابعة الحمل مع الطبيب الاستشاري فتكلف 3500 ريال تشمل المتابعة لمدة تسعة أشهر أو حتى الولادة. تكلفة الولادة الطبيعية مع الأخصائي 4000 ريال سعودي ، وتكلفة الولادة الطبيعية مع طبيب استشاري 4500 ريال سعودي. تختلف تكلفة الولادة القيصرية من شخص لآخر ، لأن كل حالة تختلف عن الأخرى فيما تحتاجه طبيًا ، لكن يمكنك القول أن تكلفة الولادة تختلف في حدود 1000 ريال سعودي ، بما في ذلك يومين من الإقامة في المستشفى. فتح غرفة العمليات ، فيتا الطبيب ، الإبرة الصناعية ، رعاية الطفل الشاملة لمدة أسبوع ، ومتابعة الأم مجاناً لمدة شهر. إذا قمت بحجز برنامج لمتابعة الحمل والولادة معا بمستشفى دلة نمار مع الطبيب المختص فستكون التكلفة 5300 ريال سعودي أما بالنسبة لمتابعة الحمل والولادة مع الطبيب الاستشاري فستكون التكلفة. ب 6000 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *