بروتين النانو سموث

بروتين النانو سموث

تتعرض البعض من الفتيات إلي ظهور البعض من المشاكل المختلفة في الشعر في البعض من الأوقات و التي تتمثل في التموج و الكسور و التقصف و لذلك يبدأن في البحث عن الطريقة المناسبة التي قد تُساعد علي إعادة فرد الشعر حتي يظهر بالشكل المناسب و لذلك نجد أن هناك العديد من السيدات يلجأن إلي الاعتماد علي بروتين النانو سموث و هو من أشهر الحلول الرائعة و التي تُساعد علي الحصول علي الشعر المناسب و التخلص من المشاكل و ذلك في حالة التطبيق بالطريقة الصحيحة و سنتعرف علي التفاصيل المتنوعة من خلال مقالنا.

بروتين النانو سموث:

بروتين النانو سموث Nanokeratin Nano Smooth Pure Replenish Smoother for Blonde Hair هو أحد أنواع البروتينات التي يتم استخدامها من أجل الشعر لعلاج العديد من المشاكل المختلفة التي تحدث فيه نتيجة الأسباب المتنوعة و الحصول علي الشعر المفرود و الناعم والخالي من التموجات و الكسور و غيرها من المشاكل الأخرى.

و يعتمد البروتين علي أن يتم إعادة اختراع العازل لجميع أنواع الشعر و ذلك من خلال البعض من التقنيات المختلفة و منها المحاكاة الحيوية الجزيئية الرائدة والعلاج الضوئي بأشعة الشمس وتنعيم الشعر وفرده بالكامل وتكثيف اللمعان الطبيعي وحيوية الألوان وترطيب الشعر المتطاير المتطاير والتحكم فيه

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل تجربتي مع البروتين المعالج

المميزات الأساسية في بروتين النانو سموث:

هناك العديد من السيدات والتي تلجأ إلي استخدام برتين سموث و ذلك بسبب أنه واحد من الأنواع الرائعة التي من الممكن أن تضمن الحصول علي النتائج المتميزة منها إذ أنها تمتلك البعض من المميزات و التي تتمثل في:

  1. يُعد أنه من الأنواع التي لا يدخل في التركيبة الخاصة بها فورمالدهايد أو ألدهيد و لا يتم افراز أي مواد كيميائية أو غازات أخرى.
  2. كما أنه يشتمل علي تقنية محاكاة الشعر الطبيعي و التي تُعد أنها فريدة من نوعها إذ أنها تُساعد الشعر علي أن يتم استعادة نفسه من الداخل.
  3. بالإضافة إلي أنه فعال بشكل كبير إذ أنه يعمل علي البناء من الأساس الخارجي و أن يتم إصلاح نسيج ألياف الشعر إلى مفرود.
  4. يعمل علي المساعدة في الربط بين الأصباغ الداخلية و هو الأمر الذي يُساعد علي الحصول علي الشكل الجميل و المتناسق و هي واحدة من الميزات الرائعة التي تتناسب مع الشعر الأشقر بشكل مخصوص.
  5. يؤدي إلي التسبب في التجديد و النعومة المناسب و الوصوب إلي الدرجة المناسبة من الكثافة.
  6. هذا النوع من البروتينات يضمن أنه لا يُمكن أن يوجد تأثير ألوان مثل الأصفر أو البرتقالي بعد الانتهاء من التلوين أو التبييض.

ما هي فوائد بروتين النانو سموث؟

يُعد أن بروتين النانو سموث له مجموعة من الفوائد المتنوعة و لذلك هناك العديد من السيدات تلجأ إلي أن يتم الاعتماد عليه من أجل إصلاح البعض من المشاكل المتنوعة و التي تتمثل في:

  1. حيث أنه يعمل علي المساعدة في أن يتم إعادة اختراع عازل لجميع أنواع الشعر و الذي يتم استخدامه بعد التنعيم من الشعر و الفرد المناسب له إذ أنه يشتمل علي البعض من الجزيئات الجوهرية للغاية و التي تعمل علي التأثير في بنية الشعر و حدوث التقارب بالشكل المناسب وصولاً إلي أن يتمكن الشعر من استعادة نفسه.
  2. كما أن هذا النوع الفريد من البروتينات يُساعد علي أن يتم تشكيل طبقة خارجية من أجل أن يتم العمل علي بناء الأساس الخارجي و العمل علي العزل للشعر عن المصادر البيئية التي تؤدي إلي التسبب في الأضرار و منها الرطوبة و المياه المالحة و الأشعة فوق البنفسجية و بالتالي التسبب في توفير الحماية المناسبة ضد البعض من المشاكل المختلفة مثل ضد الجفاف تحت الحرارة و الحماية تحت مياه البحر المالحة و المياه المعالجة بالكلور.
  3. بالإضافة إلي أن العازل الذي قد تم تكوينه يبدأ في الاستفادة من أشعة الشمس من أجل أن يتم استعادة ألياف الشعر و أن يتم إعادة البناء مرة أخرى و ذلك من خلال الاعتماد علي تقنيات المحاكاة الحيوية للعلاج بأشعة الشمس.
  4. و يشتمل علي تقنيات العلاج بالضوء بأشعة الشمس و التي تم ابتكارها من خلال نظام نانو كيراتين و التي تعمل علي اتاحة الفرصة المناسبة لأشعة الشمس حتي يتم التنشيط للتركيبة حتي يتم إعادة الاختراع للعازل الجديد و الذي يضمن أن يتم الحصول علي التعافي النهائي و أن يتم إعادة البناء داخل ألياف الشعر التالفة و التي تشتمل علي البعض من العمليات المخصصة من أجل التحسين المناسب و التي تتمثل في:
  • يعمل علي التسبب في أن يتم توفير التقارب المناسب بين الهيكل الداخلي و الخارجي لألياف الشعر.
  • كما أنه يُساهم في أن يتم تشكيل طبقة داخلية صلبة و التي تعمل علي توفير العزل المناسب من أجل العديد من المغذيات الطبيعية داخل ألياف الشعر.
  • بالإضافة إلي أنه يعمل علي توفير التغذية الداخلية التي يحتاج إليها الشعر بأفضل شكل ممكن من الجذور إلى الأطراف.
  • يُساعد علي أن يتم إغلاق طبقة البشرة المفتوحة و أن يتم تشكيل طبقة خارجية من أجل أن يتم بناء الأساس الخارجي.
  • يعمل علي توفير التعافي المناسب و أن تستعيد ألياف الشعر مرة أخري و توفير العزل المناسب لها و الحماية المناسبة.

كيفية استخدام بروتين النانو سموث بالشكل الصحيح؟

هناك البعض من التعليمات المختلفة التي يجب أن يتم اتباعها و ذلك من أجل ضمان أن يتم الحصول علي القدر المناسب من الفعالية للشعر و علاج غالبية المشاكل في خلال مدة قصيرة من الوقت:

  1. حيث أنه يتم وضع كمية مناسبة منه علي اليدين و البدء في الفرك و العزل الدافيء و ذلك من أجل الحرص علي أن تزداد السيولة حتي يتم التطبيق الخفيف.
  2. بعدها يتم وضعه بشكل لطيف على كل الشعر من الجذور حتى الأطراف و العمل علي التمشيط للشعر من أجل نشر المنتج.
  3. ثم يُمكنك استخدام السيشوار المناسب من أجل التجفيف البارد و يُمكنك اختيار التصفيف المناسب علي حسب الرغبة.

سعر بروتين النانو سموث:

حيث أنه من المنتجات التي من الممكن أن تجدها متوفرة في المملكة العربية السعودية من خلال العديد من الصيدليات أو عن طريق البعض من المتاجر الإلكترونية التي تبيع المنتجات التجميلية و ذلك بسعر يصل إلي 851 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و التي يصل حجمها إلي 550 مللي.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل مدة وضع البروتين على الشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *