اين تباع قطع غيار المشاية الكهربائية

اين تباع قطع غيار المشاية الكهربائية

في الآونة الأخيرة اصبحت الاجهزة الرياضية جزء من المنزل، ولا يمكن الاستغناء عنها لأنها تساهم في ممارسة الرياضة دون الحاجة الى الخروج من المنزل، وبالأخص المشاية الكهربائية التي تساعد على ممارسة رياضات تساهم في تحريك الجسم ومنها المشي والجري مما يساعد على خسارة الوزن والتحسين من اللياقة، ولكن هناك البعض يتساءل عن اين تباع قطع غيار المشاية الكهربائية؟ حيث انها قد تتعرض الى الاعطال او التلف او المشاكل، ولهذا سوف نقدم لكم اليوم البعض من التفاصيل عن أماكن الحصول على قطع الغيار.

اين تباع قطع غيار المشاية الكهربائية

المشاية الكهربائية هي من الأجهزة الرياضية التي يتم الاعتماد عليها لممارسة رياضة المشي أو الجري، وهي من أكثر الانواع الشائعة التي يتم استخدامها سواء في الصالات الرياضية أو في المنازل، وخاصة أنها تمثل وسيلة مريحة لممارسة التمارين دون ان تحتاج الى الخروج من المنزل.

هناك البعض من الأجزاء الرئيسية التي تجدها في المشاية الكهربائية والتي تتمثل في:

الحزام (السير):

يعد أنه الجزء الذي يتم عليه السير أو الجري، وهو يحتاج إلى إجراء الصيانة بشكل مستمر وذلك من اجل الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة، وقد تحتاج الى استبداله بعد فتره من الاستخدام.

الموتور:

هو أحد اجزاء المشاية الكهربائية التي تعمل على تشغيل الحزام والتحريك بمختلف السرعات، وفي حاله ان هناك اي مشاكل في عملية التشغيل فإنه يحتاج إلى إجراء الصيانة أو الاستبدال.

اللوحة الإلكترونية:

تتضمن على الأزرار والشاشة، حيث يتم عرض عليها مختلف المعلومات ومنها السرعة والمسافة والسعرات الحرارية، وفي حالة انها تعرضت الى التوقف عن العمل فإنها تحتاج الى الصيانة أو الاستبدال في حالة التلف.

المحامل:

حيث انها تعمل على المساعدة في تشغيل الحزام بشكل سهل، وعند ظهور أصوات غريبة فإنها تحتاج الى الاستبدال الفوري.

الأسطوانات:

تعتبر أنها جزء هام حيث ان الحزام يبدأ في الدوران عليها، ولهذا في حالة وجود أي مشاكل بها فإنها تحتاج الى الاصلاح او الاستبدال سريعا.

الحساسات:

هي من ضمن أبرز الأجزاء في المشاية الكهربائية والتي تعمل على قياس سرعة المشي والمسافة التي يتم قطعها، في حاله ان الارقام غير دقيقة فأنها تحتاج الى الاستبدال في الحال.

نُقدم لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب عدد من المقالات الأخرى التي يُمكن الاستفادة منها وتتمثل فى تجربتي مع الدراجة الثابتة للبطن وفوائدها العامة

صيانة مشاية كهربائية

يمكنك أن تجد العديد من قطع غيار المشاية الكهربائية في أماكن مختلفة، حيث أنها تنتشر بشكل كبير في:

  1. هناك البعض من المتاجر المتخصصة في بيع الأجهزة الرياضية، والتي قد تجد فيها قطع غيار الخاصة بالمشايات.
  2. كما أن هناك البعض من الموزعين المعتمدين والذي في الغالب يكون لديهم قطع غيار المشايات.
  3. يوجد عدد من المواقع الالكترونية التي تعمل على بيع مختلف قطع غيار الاجهزة الرياضية، ومنها امازون وايباي.
  4. بعض المتاجر المتخصصة في بيع قطع الغيار الخاصة بالأجهزة الكهربائية قد تجد لديها قطع الغيار الخاصة المشايات الكهربائية.

إذا كنت ترغب في الحصول على قطع غيار محددة فإنك سوف تحتاج إلى التعرف على رقم الطراز الخاص بالمشاية، وذلك لضمان الحصول على الجزء المناسب.

قطع غيار السير الكهربائي

هناك البعض من الأجزاء التي قد تحتاج إلي الإصلاح والاستبدال بشكل مستمر لأنها تتعرض الى الاعطال سريعا، ومن أهمها ما يلي:

  1. الحزام.
  2. الموتور.
  3. واللوحة الإلكترونية.
  4. المحامل.
  5. الحساسات
  6. وازرار التحكم
  7. أسطوانة السير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *