الفرق بين مقشر بيبي فيس الاصلي والتقليد

الفرق بين مقشر بيبي فيس الاصلي والتقليد

هناك العديد من الحالات المختلفة التي تتعرض إلي المشاكل المختلفة التي تظهر علي البشرة مثل التصبغات و البقع الداكنة و العديد من المشاكل الأخري و التي تحتاج إلي أن يتم العلاج سريعاً و التخلص منها و لذلك يلجأ البعض إلي تطبيق البعض من أنواع المقشرات و منها مقشر بيبي فيس الذي يُعد أنه له تأثير علي التحسين من البشرة جيداً و التنظيف بشكل عميق من خلايا الجلد الميتة و لكن هناك البعض يتساءلون عن ما هو الفرق بين مقشر بيبي فيس الاصلي والتقليد ؟ و سنتعرف علي الإجابة المناسبة و البعض من التفاصيل المختلفة عنه من خلال المقالة.

الفرق بين مقشر بيبي فيس الاصلي والتقليد:

مقشر بيبي فيس هو أحد أنواع المحاليل التي يتم استخدامها كمقشر للبشرة من أجل التخلص من خلايا الجلد الميتة و فرط التصبغ و حب الشباب و البقع الداكنة و العديد من المشاكل المختلفة التي من الممكن أن تظهر علي البشرة و ذلك بسبب التأثير العميق له الذي يُساعد علي الحصول علي البشرة التي تتمتع بدرجة عالية من النضارة.

في الأسواق قد تجد البعض من الأنواع منه مقلدة و مختلفة عن النوع الأصلي و لذلك هو غير مضمون لأنه قد يكون له البعض من الأضرار السلبية بدلاً من علاج المشاكل و لذلك يبحث البعض عن الفرق بين النوع الأصلي و النوع التقليد و سنتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

  1. يُعد أن لون الكلام علي العبوة الأصلية للمنتج يكون بالأسود بينما المنتج التقليد يكون لون الكلام علي العبوة بالأحمر.
  2. و يكون علي العبوة الأصلية مكتوب عبارة صنع في الفليبين.
  3. من الممكن أن تتعرف عليه من خلال المنتج نفسه الذي يتمتع بلونه البني و الرائحة النفاذة الكحولية.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدلية

مكونات بيبي فيس الأصلي:

يحتوي هذا النوع من المقشرات علي العديد من المكونات المؤثرة بشكل كبير من أجل التخلص من المشاكل المختلفة و الحصول علي البشرة الرائعة و هم مادة التريتينوين و التي تُعتبر أنها أحد الأشكال من فيتامين أ و التي يكون لها تأثير إيجابي في التخلص من تلف الطبقة السطحية من الجلد و المادة الأخرى هي مادة الهيد روكين و التي تُعد أنها من المواد التي تعمل علي المساعدة في التحفيز من إنتاج مادة الكولاجين و التقليل من مستوي الميلانين في البشرة و هو ما له العديد من الجوانب الإيجابية في التقليل من التصبغات الداكنة و البقع المختلفة.

 

استخدامات محلول بيبي فيس

استخدامات محلول بيبي فيس:

تقوم العديد من السيدات باستخدام محلول بيبي فيس من أجل التقشير من البشرة جيداً و التخلص من المشاكل المختلفة التي من الممكن أن تظهر عليها و له تأثير كبيرة علي البشرة سنتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

  1. يتم الاعتماد عليه من أجل منع أن يظهر البعض من الحبوب و البثور و التصبغات الجلدية مثل النمش و الكلف.
  2. هناك أنواع مختلفة منه و التي تُعد أنها مناسبة مع أصحاب البشرة الداكنة وغيرها و ذلك بسبب الاختلاف في التركيز.
  3. كما أنه يُساعد علي التخلص من الحبوب التي تتواجد في منطقة الوجه و اليدين مع الاستعمال المستمر و ذلك حتي الاختفاء بشكل كامل.
  4. يُساعد علي التفتيح من لون البشرة جيداً و ذلك بسبب التقشير للطبقة العليا و الحصول علي طبقة جديدة و صحية.
  5. من المهم أن لا يتم التعرض لأشعة الشمس بعد استخدامه و ذلك من أجل ضمان الحصول علي أفضل النتائج الممكنة و من أجل التقليل من الأخطار يجب الحرص علي أن يتم تطبيق واقي من أشعة الشمس.
  6. الحصول علي البشرة الرائعة التي تتمتع بدرجة من الصفاء واللمعان بشكل كبير علي البشرة.
  7. مفيد من أجل التفتيح من البشرة بالشكل الجيد 3 درجات من اللون الذي تكون عليه.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل مقشر كيميائي من الصيدلية

كيفية استخدام مقشر بيبي فيس لوشن؟

من المهم ان يتم الاستفادة من المقشر بالشكل المناسب و ذلك من خلال أن يتم تطبيقه بالطريقة الصحيحة و هناك البعض من الخطوات المحددة التي يجب أن يتم إتباعها و التي تتمثل في:

  1. غسل البشرة أولاً من خلال الغسول المناسب و ذلك من أجل التخلص من الأوساخ و الشوائب.
  2. و بعدها يتم تجفيفها بالطريقة المناسبة من خلال استخدام قطعة من القطن المغموس في الكحول أو التونر الذي يكون متاح لديك.
  3. ثم يتم إحضار قطعة من القطن و يتم وضع المقشر عليها و تطبيقها علي الأماكن التي تحتاج إلي أن يتم التقشير بالشكل المناسب و يجب أن يتم تدليك البشرة لمدة من الوقت تصل إلي 30 ثانية.
  4. و يتم تركه لمدة من الوقت و التي تتراوح بين ربع ساعة إلى نصف ساعة من أجل الحصول علي أقوي مفعول ممكن.
  5. بعدها يتم شطف البشرة بالماء و تركها لمدة من الوقت من أجل أن تجف جيداً.
  6. و بعد مرور مدة من الوقت التي تكون بين ساعة أو ساعتين يتغير الجلد و يُصبح جافاً و يبدأ في التقشير.
  7. في النهاية من المهم أن يتم ترطيب البشرة من خلال الاعتماد علي أفضل نوع من المرطب لديك.

الأثار الجانبية من استخدام بيبي فيس محلول:

علي الرغم أن له العديد من الفوائد الإيجابية المختلفة إلا أنه له البعض من الأضرار الجانبية و التي تكون شديدة في الظهور بشكل واضح و سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. من الممكن أن يتعرض البعض من الأشخاص إلي الشعور بوجود الحرقان الخفيف.
  2. قد ينتج عنه التسبب في فرط التصبغ و بالأخص في المناطق التي لا تتعرض إلي أشعة الشمس.
  3. لا يجب أن يتم استخدامه علي المناطق التي يكون الجلد فيها مصاب و به البعض من الجروح.
  4. لا يتم تطبيقه علي البعض من المناطق مثل الحاجبين و الرموش.
  5. مع البعض من الحالات ينتج عنه البعض من الآثار السلبية و التسبب في الاسمرار للبشرة.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل تجربتي مع مقشر بيجمانورم

سعر مقشر بيبي فيس:

و من الممكن أن يتم الحصول علي بيبي فيس Hydroquinone Tretinoin من خلال العديد من الأماكن المختلفة في المملكة العربية السعودية مثل الصيدليات أو الأماكن التي تبيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الإلكترونية و ذلك بسعر يصل إلي 19 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة التي تحتوي علي 60 مللي.

و من الممكن أن يتم الحصول علي مقشر بيبي فيس رقم ( 1 ) من خلال العديد من الأماكن المختلفة في المملكة العربية السعودية مثل الصيدليات أو الأماكن التي تبيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الإلكترونية و ذلك بسعر يصل إلي 16 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة التي تحتوي علي 60 مللي.

نصائح مهمة عند استخدام أنواع محلول مقشر بيبي فيس:

هناك البعض من النصائح الإيجابية المختلفة التي من الممكن أن تتعرف عليها عند استخدام مقشر البيبي فيس و التي تجعلك تستفيد بشكل كبير منه و التحسين من البشرة و التخلص من المشاكل التي قد تظهر و سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. تأثير المقشر قوي علي البشرة و لذلك عند التعرض إلي أشعة الشمس فإن البشرة تميل إلي أن تكون شديدة التحسس و سهلة في الحرق و لذلك من أهم الأمور هو أنه يجب أن يتم توفير الحماية الكاملة للبشرة بكل الطرق المختلفة.
  2. يجب أن يتم الحرص علي التطبيق بالشكل الصحيح لأنها الأساس الذي يُساعد في الحصول علي النتيجة المطلوبة و لذلك من الضروري أن يتم الإلتزام بها و أن لا يتم فرك المحلول المقشر علي البشرة لأنه قد ينتج عنه ظهور البعض من الأضرار الجانبية.
  3. لا يجب أن يتم استخدام المحلول المقشر بيبي فيس الهيدروكينون و التريتينوين 2 أو 3 لمدة من الوقت أكثر من شهرين لأنه قد ينتج عنه التأثير علي البشرة و جعلها حساسة جداً و رقيقة.
  4. الطريقة الأفضل أنه بعد الإنتهاء من استخدام العبوة يجب التوقف لمدة تصل إلي شهر و بعدها العودة إلي الاستخدام مرة أخري.
  5. في حالة التقشير الكبير للجلد عند استخدام المحلول المقشر يجب أن يتم التوقف عن استخدامه لمدة تصل إلي 3 أيام تقريباً و بعدها العودة إلي استخدامه مرة أخري.
  6. عند ظهور أي من الأضرار الجانبية يُمكن أن يتم استخدام أحد أنواع الكريمات المرطبة من أجل التقليل منها و لكن في حالة استمرارها يجب أن يتم التوقف عند استخدام المحلول و استشارة الطبيب المتخصص.

و في النهاية بعد الاطلاع علي مقالنا ما هو الفرق بين مقشر بيبي فيس الاصلي والتقليد ؟ سوف نتعرف علي كافة التفاصيل المختلفة عنه و منها الفوائد و الأضرار الجانبية التي قد تحدث و الطريقة المناسبة من أجل الاستخدام بالطريقة الصحيحة و البعض من النصائح الإيجابية و المفيدة من أجل الحصول علي أفضل النتائج الممكنة و في حالة أن لديك تجربة سابقة مع المقشر يُمكنك إطلاعنا عليها من خلال التعليقات.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل أستخدام مقشر النيلة الزرقاء المغربية لتنظيف الجسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *