افضل دكتور تكميم في السعودي الألماني

افضل دكتور تكميم في السعودي الألماني

تُعد عملية تكميم المعدة من الحلول الفعالة في معالجة السمنة المفرطة وتحسين جودة الحياة الصحية، ولذا فإن اختيار الطبيب المناسب لإجراء هذه العملية يعد أمراً حاسماً، ولهذا يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل دكتور تكميم في السعودي الألماني.

في هذا التقرير، نستعرض أفضل الأطباء المتخصصين في مجال تكميم المعدة في مستشفى السعودي الألماني، الذي يُعتبر من أبرز المؤسسات الطبية في المنطقة، وسنركز على السمات التي تجعل هؤلاء الأطباء متميزين، بما في ذلك خبراتهم الواسعة، تقنياتهم الحديثة، ونتائجهم الناجحة في إجراء عمليات التكميم.

فمن خلال هذا التقرير، نهدف إلى توفير معلومات مفصلة تساعد المرضى في اتخاذ قرار مستنير لاختيار الطبيب الأنسب لتحقيق أهدافهم الصحية.

افضل دكتور تكميم في السعودي الألماني

نعرض عبر السطور التالية أكثر من اسم حول افضل دكتور تكميم في السعودي الألماني، وذلك على النحو التالي:

الدكتور عصام سالم باتياه

هو واحد من افضل دكتور تكميم في السعودي الألماني، الدرجة العلمية والتخصص استشاري في جراحة السمنة، جراحة المناظير والجراحة الروبوتية في المستشفى السعودي الألماني بمكة المكرمة.

الجنسية: سعودي، لديه سنوات خبرة تصل إلى 14 عاماً، والتخصصات التي يعمل بها جراحات السمنة

يعد الدكتور عصام سالم باتياه خبيراً بارزاً في مجال جراحة السمنة وجراحة المناظير والجراحة الروبوتية. حصل على البورد السعودي والعربي في جراحة البدانة، بالإضافة إلى شهادة الزمالة الأمريكية. كما حصل على زمالات من مؤسسات مرموقة مثل كليفلاند كلينك لجراحة السمنة ومعهد IRCAD في فرنسا للجراحة الروبوتية، وهو أيضاً زميل في كلية الجراحين الأمريكية والجمعية الأمريكية لجراحة الأيض والسمنة.

يتمتع الدكتور عصام بسجل حافل في استخدام التقنيات الحديثة مثل تكميم المعدة بالمنظار وترميم المعدة باستخدام التنظير الداخلي.

تشمل خبراته مجموعة واسعة من الإجراءات الجراحية، بما في ذلك ترميم الفتق واستئصال المرارة، ويتميز بنهج مخصص في رعاية المرضى، مما يساهم في تحقيق نتائج إيجابية وتحسين جودة حياة المرضى.

ساعد على علاج الحالات الكثيرة في الفتق، البدانة، الارتجاع المَعِدي المريئي، أمراض وحصوات المرارة.

الخبرات الأساسية لهذا الطبيب  “تكميم المعدة بالمنظار، تحويل مسار المعدة بالمنظار، قص المعدة بالمنظار، ربط المعدة بالمنظار، ترميم الفتق بالمنظار، ترميم فتق المعدة بالمنظار، ترميم فتق السرة بالمنظار، استئصال المرارة بالمنظار”.

اقرأ أيضًا: كم نزلتي بعد التكميم

الدكتور عبدالحميد العمري

استشاري جراحات السمنة والمناظير بالمستشفى السعودي الألماني في المدينة، لديه 15 عام من الخبرة.

يعد الدكتور عبدالحميد العمري من أبرز الاستشاريين في جراحات السمنة والمناظير في المستشفى السعودي الألماني بمدينة المدينة المنورة. يتمتع بخبرة واسعة في إجراء عمليات تكميم المعدة، وتحويل المسار، بما في ذلك النسخة المصغرة، بالإضافة إلى إعادة عمليات السمنة.

كما يتخصص في استئصال المرارة بالمنظار، وإصلاح الفتق الأربي وفتق البطن، فضلاً عن معالجة حالات الارتجاع المريئي. يعتبر الدكتور العمري رائداً في مجاله، مقدماً حلولاً متقدمة لتحسين صحة وراحة مرضاه.

الدكتور يوسف البوق

استشاري جراحة عامة في المستشفى السعودي الألماني بالمدينة

الدكتور يوسف البوق هو استشاري جراحة عامة في المستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة، حيث يتخصص في مجموعة واسعة من العمليات الجراحية، تشمل خبراته عمليات السمنة مثل تكميم المعدة، وتحويل المسار، بما في ذلك النسخة المصغرة، بالإضافة إلى تصحيح عمليات السمنة السابقة.

كما يجري الدكتور البوق عمليات استئصال المرارة بالمنظار، وإصلاح الفتق الأربي وفتق البطن، إلى جانب معالجة حالات الارتجاع المريئي. يُعرف الدكتور البوق بمهارته العالية واهتمامه بتقديم رعاية طبية متكاملة لمرضاه.

الدكتور تركي بن عطية بن خضر القرشي

استشاري جراحة عامة ومناظير وسمنة بالمستشفى السعودي الألماني في مكة.

يُعد الدكتور تركي القرشي من أبرز الاستشاريين في جراحة عامة ومناظير وسمنة في المستشفى السعودي الألماني بمكة المكرمة، يتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 24 عاماً في مجال جراحة السمنة، بما في ذلك تكميم المعدة وتحويل المسار وجراحات البنكرياس. ك

ما يتخصص في تقديم العلاج لحالات الجراحة العامة وجراحة المناظير، إضافة إلى إصلاح كافة أنواع الفتاق واستئصال الأورام في الأمعاء الدقيقة والغليظة.

اقرأ أيضًا: وزني 80 وسويت تكميم

الدكتور نايف عبدالله العنزي

الدكتور نايف عبدالله العنزي هو استشاري متخصص في جراحة السمنة في مجال عمليات تكميم المعدة وتحويل المسار، بما في ذلك النسخة الكلاسيكية والمصغرة. يملك خبرة تمتد لـ 15 عاماً في تقديم مجموعة متكاملة من الحلول لعلاج السمنة، بما في ذلك تركيب وإزالة حزام المعدة، تركيب بالون المعدة بالمنظار، وتقديم كبسولة المعدة (البالون الذكي).

كما يتقن الدكتور العنزي ترميم وتصحيح عمليات السمنة السابقة، موفراً رعاية طبية متقدمة لتحسين نتائج العلاج وراحة المرضى.

الدكتور أحمد قيراط

الدكتور أحمد قيراط هو استشاري متخصص في جراحة السمنة والمناظير بالمستشفى السعودي الألماني في الدمام، حصل على الزمالة الفرنسية في جراحة السمنة وجراحة المناظير، وهو أيضاً زميل في الكلية الأمريكية للجراحين.

بالإضافة إلى كونه أستاذاً محاضراً بكلية الطب في تونس، يتمتع الدكتور قيراط بخبرة واسعة تمتد لـ 16 عاماً في جراحات السمنة والجهاز الهضمي، تشمل تكميم المعدة، تحويل مسار المعدة بكل من النسخة الكلاسيكية والمصغرة، إزالة رباط المعدة، والجراحات التصحيحية والمعقدة.

الدكتور محمد الشهري

يشغل حالياً منصب استشاري الجراحة العامة في المستشفى السعودي الألماني – عسير.

يمتلك الدكتور الشهري مؤهلات عالية وخبرة واسعة تمتد لـ 17 عاماً في إجراء جراحات السمنة، الغدد الصماء، والجراحة العامة، مما يجعله خبيراً متميزاً في مجاله.

في ختام تقريرنا عن أفضل طبيب لتكميم المعدة في المستشفى السعودي الألماني، يتضح أن اختيار الطبيب المناسب يلعب دوراً حاسماً في نجاح العملية وتحقيق نتائج إيجابية، كما أن الأطباء المتخصصون في المستشفى السعودي الألماني يتمتعون بخبرة واسعة ومهارات متقدمة في جراحة السمنة، مما يضمن للمرضى الحصول على أفضل رعاية طبية.

اقرأ أيضًا: مين عملت تكميم المعدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *