افضل دكتور اسنان بحائل عن تجربة

افضل دكتور اسنان في حائل

كيف تجد أفضل طبيب أو طبيب أسنان في حائل تابعنا من خلال هذا المقال وسنعرض لك معايير اختيار أفضل طبيب أسنان أو طبيب أسنان طبيبة أسنانسواء في حائل أو أي مدينة أخرى في المملكة الحبيبة.

يعمل في عيادات حائل منذ عدة أشهر
طبيبة أسنانوشهدت مدن المملكة الحبيبة في الآونة الأخيرة تطورات في المجال الطبي وخاصة طب الأسنان.

من المدن التي شهدت تطوراً في مجال رعاية الأسنان هي مدينة حائل التي تضم الآن أفضل عيادات الأسنان … تابعونا للمزيد لترشيح أفضل طبيب أو طبيب أسنان لك. طبيب أسنان في هاجل وفق مجموعة من المعايير التي تشمل تجارب وتقييمات المرضى.

افضل دكتور اسنان في حائل للاطفال

يعتبر طب أسنان الأطفال من أهم الأقسام في عيادات وصيدليات حائل حيث يجب تقديم كافة الخدمات الطبية والاجتماعية للطفل في عيادة الأسنان.

ويجلب تصميم عيادة الأسنان الكثير من المرح والرفاهية للطفل ، بالإضافة إلى أن الطبيب مؤهل ومدرب على التعامل مع الأطفال من جميع الأعمار.

قد تكون مهتمًا بـ: 3 طرق فعالة لتبييض الأسنان

إذا كنت تبحث عن افضل دكتور اسنان في حائل للاطفالاخترنا لكم مجموعة من أفضل أطباء أسنان الأطفال والممارسين الصحيين في حائل.

د .. عبير مرجان ابو فدان

هي أفضل طبيبة أسنان في حائل متخصصة في أسنان الأطفال والكبار ، ومجال خبرتها يشمل تنظيف وعلاج أسنان الأطفال عصب الأسنان

فقدان الأسنان الدائم عند الأطفال وتأخر التسنين ومشاكل في نمو الأسنان والحشوات الوقائية.

د / احمد بدر

وهو افضل دكتور اسنان حائل طبيب أسنان الأطفال والكبار. تشمل مجالات خبرته طب الأسنان التجميلي ، وعلاج قناة الجذر للأسنان الدائمة للأطفال ، وتأخر تكوين الأسنان ، ومشاكل نمو الأسنان ، بالإضافة إلى مشاكل تسوس الأسنان عند الأطفال.

د .. ماهر كيوان

د .. ماهر كيوان افضل دكتور اسنان

حائل ومجال خبرته يشمل العلاج الدائم والمؤقت لقناة الجذر ، ومشاكل نمو الأسنان ، والحشوات الوقائية ، وخدمات طب الأسنان التجميلي وجميع العلاجات الأخرى المتاحة.

قد تكون مهتمًا بـ: 8 نصائح تساعدك في اختيار أفضل طبيب أسنان

افضل عيادات الاسنان بحائل

مدينة حائل ، مثل غيرها من مدن المملكة ، لديها العديد من العيادات ومكاتب طب الأسنان هنا نوصي بأفضل عيادات الأسنان في حائل.

غصب للعناية بالأسنان وتجميل الأسنان

يقدم خدمات مميزة بأفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في الطب ، ويشرف على المركز استشاريين ، مجموعة من أمهر الأطباء المتخصصين في طب الأسنان. العنوان: حائل – المطار – الإمام محمد بن سعود – غرب مستشفى الملك خالد.

عيادة تخصصية لجراحة الفم والأسنان

تعتبر العيادة من أشهر العيادات في حائل ، وهي متخصصة في طب وجراحة الفم والأسنان ، وتقدم خدمات عالية الجودة. يضم 10 عيادات أسنان ، لتقديم مجموعة كاملة من الخدمات الطبية تحت إشراف طاقم طبي متميز في أداء واستخدامات أحدث تقنيات طب الأسنان من حيث الأجهزة والمعدات المتكاملة.

عيادات الأسنان بجامعة حائل

تعتبر من أفضل عيادات الأسنان في مدينة حائل ، حيث يتم تلقي خدمات جراحة الأسنان وأمراض اللثة وعلاج قناة الجذر والتسوس وتعليم الأطفال وخدمات طب الأسنان الأخرى مجانًا. تضم عيادات الأسنان بجامعة حائل أيضًا مختبرات خاصة وغرفًا للأشعة السينية ومختبرات للأطراف الصناعية.

العيادة الخارجية بمركز حائل للأسنان

مستوصف مركز حائل يقدم خدمات طب الأسنان الجراحية والتجميلية ، تبييض الأسنان وتنظيفها ، بالإضافة إلى قلع الضرس والحشوات وجراحة اللثة وغيرها. العنوان: طريق الملك عبدالعزيز، حائل 55424.

عيادة سرايا لطب الاسنان

يحتوي مجمع السرايا الطبي على مجموعة من التخصصات الطبية حيث تجد جميع خدمات طب الأسنان ، وتقع العيادة على طريق مطار حائل.

افضل دكتور اسنان في حائل

يعاني الكثير منا من آلام الأسنان ومشاكل الأسنان ويبدأ البحث عن أفضل طبيب أو طبيب أسنان للحصول على الرعاية الطبية المناسبة ، لذلك نقدم لك أطبيب أسنان من فضلك

في حائل وفق مجموعة من المعايير:

آية مروان

هي أفضل طبيبة أسنان في حائل. لديها 7 سنوات من الخبرة كطبيبة أسنان. لديها دبلوم في تصميم الابتسامة الرقمي واستخدام الليزر في الجراحة التجميلية للثة والأسنان. كما يقدم أحدث التقنيات مثل الفينير (قشرة الأسنان) واللومينير.

بالإضافة إلى تقديم خدمات أخرى مثل العلاج عصب الأسنانالحشوات التجميلية ، تبييض الأسنان.
حاصلة على درجة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، وتعمل ضمن طاقم عيادة ابن سينا.

د .. عبير مرجان ابو فدان

هي أفضل طبيبة أسنان في حائل من ذوي الخبرة في طب الأسنان العلاجي وحشوات الأسنان وتبييض الأسنان وعلاج قناة الجذر. وغيرها من الخدمات ، وتستخدم أحدث التقنيات في مجال تخصصها.

افضل دكتور اسنان في حائل

بناءً على مجموعة من المعايير عند اختيار الأطباء وتقييمهم ، اخترناها لك افضل دكتور اسنان في حائل بحسب تجارب العديد من زوارهم وتقييماتهم على مواقع وأدلة الأطباء الساديين.

د.محمد زامل

وهو أفضل طبيب أسنان في حائل ، لدي دكتور يتمتع محمد زامل بخبرة واسعة في تخصصه ، وعمل في العديد من المستشفيات في الأردن والمملكة العربية السعودية ، وتلقى العديد من التدريبات في مجال طب الأسنان التجميلي وطب الأسنان ، وقبل كل شيء تدريب في طب الأسنان التجميلي من جامعة مالمو بالسويد.

تقدم عيادة د.زامل العديد من خدمات طب الأسنان العام والتجميل بأحدث التقنيات ، ومن بين الخدمات المتاحة فينير الأسنان والجسور وتبييض الأسنان بالليزر وجراحة الأسنان وجراحة اللثة وغيرها من الخدمات
يعمل في مستوصف ابن سينا ​​بشارع الإمام محمد بن رشد بالمحطة بحائل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *