اغرب مكان جامعك زوجك فيه

اغرب مكان جامعك زوجك فيه

هناك العديد من الأمور التي تختلف بين الأزواج و لكن الرابط القوي جداً يكون من خلال العلاقة الحميمة و درجة الاستمتاع بها لأنه يُساعد علي التقوية من العلاقة الزوجية في الحياة الشخصية و طريقة التعامل بينهما و هنا تتساءل البعض من السيدات عن اغرب مكان جامعك زوجك فيه و سنتعرف علي العديد من التفاصيل المختلفة التي من الممكن الاطلاع عليها من خلال قراءة المقالة.

اغرب مكان جامعك زوجك فيه:

العلاقة الحميمة بين الأزواج هو أحد الأمور الهامة التي تكون في حياة الزوجين و أنه لا يُمكن أن يتم الاستغناء عنها أبداً و خاصة أنها أحد العوامل التي تُساعد علي إدخال الفرحة و البهجة و السعادة إلي الطرفين و ذلك بسبب العمل علي إفراز هرمونات السعادة و الوصول إلي النشوة الجنسية و هذا هو الغرض من العلاقة.

مكان العلاقة هو أحد المواضيع الهامة جداً التي يجب عليك أن تعرف بها لأنه من أداب الجماع هو الستر و المقصود هو أن يستتر الزوجين عن أعين الآخرين أو أذانهم و أن لا يسمعوا الأصوات التي تخرج من الزوجة و هذا من أهم الشروط و هناك العديد من الأماكن بدلاً من غرفة النوم في أرجاء الشقة كاملة و منها الحمام أو في أي مكان آخر و لكن بالضروري الستر.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل زوجي يحك منطقتي

جامعني بالسياره:

هناك البعض من الأشياء التي من الممكن أن يبحث الرجل عن القيام بها من أجل الإثارة و التجديد في العلاقة الحميمة و الابتعاد عن حالة الملل و الرتابة التي تحدث كثيراً و ينتج عنها فيما بعد قلة الرغبة في العلاقة بشكل كبير و منه البحث عن أماكن أخري و مثيرة من أجل العلاقة و لذلك يجب علي المرأة أن تُجاري الزوج في هذا الأمر و الاستمتاع به مع الشريك و يطلب البعض من الرجال من زوجاتهم ممارسة العلاقة في السيارة و قد يكون هذا أحد الحلول المناسبة و لكن من المهم أن يكون هناك الستر أي أنه لا يراكم أحد أو لا يكون صوت العلاقة ملحوظ و أن لا يكون في مكان عام.

كيف نزيد من متعة العلاقة الجنسية؟

تُعد أن العلاقة الجنسية جزء هام جداً من حياة الأزواج و قد يكون لها تأثير إيجابي أو تأثير سلبي علي الحياة الزوجية و لذلك من المهم أن يتم الاستمرار في التجديد منها دائماً من أجل الحصول علي علاقة أفضل و العمل علي الزيادة من الرغبة و الاستمتاع في العلاقة الحميمة و بخلاف اختيار مكان جديد يُمكنك الاعتماد علي البعض من الأمور التي تُساعد علي الأمر و التي تتمثل في:

  1. قد يكون من الأفضل أن يتم اختراع لغة أو طريقة سرية من أجل التحدث و التي تكون عبارة عن إشارات و حركات و كلمات لا يفهما إلا الشريكين و التي تدل علي الرغبة في ممارسة العلاقة و هذا الأمر يُساعد علي الزيادة من المتعة المناسبة و بالأخص إذا تم الأمر من خلال الرسائل اليومية أو النظرات المثيرة.
  2. هناك البعض من الخبراء من يوصون بالمداعبة للمنطقة الحساسة و المناطق المثيرة في جسم المرأة لأنها من أكثر العوامل التي تُساعد علي تحفيز المرأة من أجل الوصول إلي أعلي درجة ممكنة من المتعة و النشوة الجنسية.
  3. يُمكنك البدء في ابتكار البعض من الألعاب المثيرة و التي تُساعد علي أن يتم إضفاء الجو المناسب من المتعة و الرغبة في الزيادة من الإثار الجنسية مثل القيام بالبعض من التحديات و ذلك من أجل ترغيب الطرف الأخر.
  4. التقبيل هو أحد أفضل الأمور التي يُمكن للطرفان القيام بها و يُمكنك الزيادة من مدة القبلات لأنها تُساعد علي التحفيز الجنسي و التركيز علي تقبيل البعض من المناطق المثيرة مثل الرقبة و الثدي و بالأخص الحلمات.
  5. من الممكن أن يكون إضفاء الجو من السعادة و المرح في أثناء العلاقة يُساعد علي التخفيف من التوتر و التقليل من معالم الحزن و تُساعد علي التحفيز من الرغبة الجنسية و الزيادة من قوة العلاقة بين الطرفين.
  6. العمل علي التهيئة من الاجواء و هو ما يُساعد علي الزيادة من الإثارة و المتعة بين الزوجين و ذلك من خلال تزيين الغرفة و الرش للمكان بالرائحة الجميلة مع وجود البعض من الشموع التي تُساعد علي الحصول علي الحصول علي إضاءة خافتة و من الأفضل أن تكون الغرفة باردة بعض الشئ و ذلك بسبب أن هذا الأمر يُساعد علي التأخير من الوصول إلي النشوة الجنسية.
  7. من المهم أن يبتعد الرجل و المرأة عن كل العوامل التي ينتج عنها حالة من القلق و التوتر و الحصول علي القسط الكافي من الراحة و ذلك من أجل استعادة الدافع الجنسي مجدداً و التقليل من حالة الفتور الحاصل بين الزوجين.
  8. يجب أن تحرص المرأة علي اختيار البعض من الملابس المثيرة من أجل العلاقة الجنسية و ارتداء الملابس الداخلية بالألوان المثيرة و منها الأحمر أو الأسود و التركيز علي الأنواع المصنعة من قماش الشيفون لأنه يُساعد علي إبراز مفاتن جسم المرأة بشكل واضح.
  9. هناك البعض من الأشخاص الذين يلجأون إلي التدليك الجنسي و الذي يُعد أنه مناسب جداً من أجل الإثارة و الحماسة عن طريق استخدام أحد أنوع الزيوت العطرية و التدليك للجسم و أن يتم الحرص للوصول إلي الأماكن المثيرة للجسم مثل الثدي و العنق و مداعبة الأعضاء التناسلية.
  10. واحدة من أهم الأمور التي يجب أن تتوفر في العلاقة أنه يجب أن يكون هناك صراحة مع الشريك و التحدث عن الأمور المفضلة في العلاقة أو في المداعبة و الأمور المزعجة لأن هذا يُساعد علي أن تكون العلاقة بينكما أفضل بشكل كبير.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل زوجي يجامعني قبل الذهاب للعمل

كم خيط يعطيك زوجك عالم حواء؟

حيث أنه ليس المهم هو كم عدد المرات لممارسة العلاقة الحميمة بل الأهم هو الوصول إلي درجة النشوة الجنسية و الاستمتاع بالقدر المناسب من عدمه لأن لا يكون للعلاقة معني بدون الاستمتاع المناسب.

كيف جامعك زوجك اول يوم عالم حواء؟

تقول واحدة من الفتيات التي كانت مقبلة علي الزواج أنها مرت بتجربة سيئة جداً لأنها كانت تُعاني من الخوف و التوتر بشكل كبير في بداية اليوم و لكن قالت أنه انتهي علي خير حيث قالت أنه تملكها الخوف الشديد في تلك الليلة للدرجة أنها وصلت إلي البكاء الشديد و لكن في صباح اليوم التالي اكتشفت ان الأمر أبسط ما يكون و أنها بعد الزفاف توجهت إلي المنزل مع الزوج و كل منهما اغتسل علي حدة و بعدها خرجا من أجل العشاء معاً و بعدها بدأ الأمر الذي كانت تخشاه و لكن لم يكن الأمر إلا لحظات و تحولت حالة القلق إلي الخوف و السعادة و قد وصفت الأمر أنه عبارة عن شكة دبوس فقط و لم تشعر بالألم كما كان متوقع أو كما أخبرها البعض و أن الليلة أنتهت علي سعادة غامرة.

بعد الانتهاء من قراءة مقالة اغرب مكان جامعك زوجك فيه سوف تكون تعرفت علي العديد من التفاصيل المختلفة عن الأمر و الآداب العامة للجماع و كيفية الزيادة من الإثارة في العلاقة الحميمة و الإجابة علي البعض من التساؤلات الأخري و في حالة أن لديك استفسار مناسب يُمكنك اخبارنا به من خلال التعليقات.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل كم مرة يجامعك زوجك في شهر العسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *