اعادة تفعيل حساب هنقرستيشن

يُمكنك الآن بضغطة زر واحدة فقط الحصول على ما ترغب فيه من مأكولات ومشروبات من مختلف المطاعم والكافيهات في أي مكان بالمملكة العربية السعودية ، وذلك من خلال الدخول إلى تطبيق هنقرستيشن الذي يُعتبر أنه الأهم على الإطلاق في الوقت الحالى وهناك عدد كثير من الأفراد يعتمدون عليه لأنه مميز كثيراً ويُقدم العروض والخدمات المتعددة ، ولكن من الممكن أن يحدث إغلاق للحساب الخاص بك على التطبيق ولذا يتساءل البعض عن كيفية اعادة تفعيل حساب هنقرستيشن ؟ وهو ما سنتحدث عنه من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

اعادة تفعيل حساب هنقرستيشن

هنقرستيشن هو أحد أشهر التطبيقات في المملكة العربية السعودية والذي يعمل على توصيل طلبات الطعام والمقاضي في المنطقة ، ويُمكنك أن تطلب كل ما ترغب فيه في الحال وأنت في مكان من الأماكن التي ترغب فيها سواء كان من المطاعم العالمية والمحلية والقهوة والحلويات ، وذلك من خلال شحن المحفظة في التطبيق والتسوق بكل أريحية.

يُعد أن بطاقة الإهداء هي واحدة من أفضل الهدايا سواء كانت لك أو كنت ترغب في إهداؤها التي من الممكن الحصول عليها من هنقرستيشن.

كما أنه يُمكنك الإطلاع على البعض من المعلومات المختلفة التي نعرضها لكم من خلال الأسطر التالية في مقالنا تجربة العمل في هنقرستيشن

هل يُمكن اعادة تفعيل حساب هنقرستيشن؟

يتعرض البعض من الأفراد إلى مشكلة غلق الحساب الخاص بهم على تطبيق هنقرستيشن ولذلك يتساءلون هل من الممكن استعادته مرة أخرى ؟ وبالطبع هذا الأمر قد يتم وذلك في حالة أنه تم الحظر لأسباب معينة أو التعطيل لأمر ما ومنها:

  1. عدم الالتزام بالشروط والأحكام المختلفة لاستخدام التطبيق.
  2. كما أنه في حالة وجود عدد كبير من الشكاوى من المستخدمين الآخرين.
  3. في حالة أن تم الاستخدام للتطبيق في أي من الأمور الغير قانونية.

كيفية استعادة حساب هنقرستيشن؟

على الشخص الذي تم إغلاق حسابه على تطبيق هنقرستيشن أنه يجب التواصل مع الدعم الفني التابع للتطبيق إما من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف ، ويجب عليك أن تشرح لهم الأسباب التي أدت إلى إغلاق الحساب وتقديم الأدلة التي تدعم صحة الأمر.

ولكن في حالة أن تم تعطيل الحساب وذلك بسبب نسيان كلمة المرور ، يُمكنك استعادة الحساب بطريقة سهلة ومن خلال الخطوات التالية:

  1. يجب عليك أولاً الدخول إلى تطبيق هنقرستيشن أو انتقل إلى موقع هنقرستيشن.
  2. ومنها يُمكنك الضغط على تسجيل الدخول وبعدها على نسيت كلمة المرور.
  3. يُمكنك إدخال البيانات الخاصة بك متمثلة في عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول.
  4. بعدها يتم الضغط على إرسال وسيتم إرسال رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية تحتوي على رابط مخصص حتى يتم إعادة تعيين كلمة المرور.
  5. يُمكنك الدخول إلى الرابط والعمل على إنشاء كلمة مرور جديدة.

لكن في حالة أنه تم تعطيل الحساب المستخدم وذلك بسبب مخالفة الشروط والأحكام لاستخدام التطبيق ، فإن هناك البعض من المعلومات الإضافية التي يُمكن تقدمها والتي تتمثل في:

  1. يجب أن يتم توفير نسخة سواء من الهوية الوطنية أو جواز السفر.
  2. كما أن هناك إيصال خاص بأي من الخدمات التالية سواء كهرباء أو ماء أو غاز.
  3. إحضار خطاب من صاحب مؤسسة العمل أو من المدرسة.

سوف يقوم فريق الدعم الفني الخاص بالتطبيق مشاركة تلك المعلومات مع الشركة ، ومن هنا سوف تقوم باتخاذ القرار المناسب سواء كان استعادة الحساب أو عدمه.

نصائح وحلول لتجنب فقدان حساب هنقرستيشن

بعد أن تم التعرف على اعادة تفعيل حساب هنقرستيشن فإن هناك البعض من النصائح التي يُمكن اتباعها والتي تُمثل البعض من الإجراءات الوقائية لتوفير الحماية المناسبة للحساب وتجنب الفقدان له في المستقبل ، ومن خلال النقاط التالية سوف نتعرف عليهم بالكامل:

  1. من المهم اختيار كلمة المرور القوية والمميزة لحسابك على تطبيق هنقرستيشن ومن الأفضل أن لا يكون قد تم استخدامها في أي من التطبيقات الأخرى ، ومن الممكن الاعتماد على مولد كلمات المرور الآمنة حتى يتم إنشاء كلمات مرور عشوائية يكون من الصعب التخمين لها.
  2. كما أنه يجب حفظ كلمة المرور ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني الخاصين بحسابك في مكان آمن ليكون من السهل تذكره ، وهناك البعض من تطبيقات إدارة كلمات المرور حتى يتم تخزين المعلومات بشكل آمن.
  3. يجب الحرص على التحديث للمعلومات على حسابك في تطبيق هنقرستيشن دورياً والتأكد من أنها صحيحة ، وفي حالة تغيير أي من المعلومات الخاصة بك لا تنسي أن تقوم بتغييرها على التطبيق.
  4. ممنوع منعاً باتاً مشاركة كلمة مرور أو رقم هاتف أو بريد إلكتروني حسابك على التطبيق مع أي من الأشخاص أو مع تطبيق آخر.
  5. عدم الاستجابة مع أي من الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني المزعج أو المشبوه الذي يطلب منك إدخال المعلومات مرة أخرى أو التأكيد عليها.
  6. يُمكنك تفعيل خاصية التحقق بخطوتين في حسابك على هنقرستيشن في حالة أنها متاحة ، وذلك بسبب أنها تزيد من مستوى الأمان لحسابك ويتم طلب منك إدخال رمز التأكيد الذي يصلك من خلال الهاتف عن طريق رسالة نصية أو بريد إلكتروني وخاصة في حالة تسجيل الدخول من أحد الأجهزة الجديدة.

كما أنه يُمكنك الإطلاع على البعض من المعلومات المختلفة التي نعرضها لكم من خلال الأسطر التالية في مقالنا رايكم في تطبيق شقردي وما هى مميزاته وشروط التقديم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *