اسمهان النقبي ويكيبيديا

اسمهان النقبي ويكيبيديا ان اسمهان النقبى قد قامت بتمثيل المرأة الاماراتية فى الكثير من الاعلانات وتقديم الكثير من البرامج التلفزيونية التى قد قامت بتصحيح كل الصور التى قد قامت الكثير من الاخريات من الذين قد قاموا بتقديم محتوى سىء عن المرأة فى الامارات العربية المتحدة والذين لا ينتمون ابداً الى حياتهم المعيشية فى الامارات .

حتى قد اصبحت اسمهان النقبى مشهورة جداً فى الامارات فى الاعلانات وفى وسط المذيعين فى دولة الامارات وقد قامت بتقديم دوائر مختلفة كثيراً فى الدولة مثل الاعلان عن جائزة ابو ظبى للتميز كما انها كانت عضوة فى انتخابات المجلس الوطنى الاتحادى الذى قد اقيم فى الامارات العربية المتحدة .

وقد تخرجت اسمهان النقبى من كلية العلوم فى دولة الامارات من جامعة اسمها جامعة الشارقة وقد كانت متخصصة فى هذه الجامعة فى الاذاعة والتلفزيون وقد تحدثت مع برنامج الامارات اليوم فقد قالت ان دخولها فى هذا الميدان لم يكن صعباً للغاية ولم يكن سهلاً ايضاً فتقول انها قد كانت واجهت الكثير من المشاكل والصعوبات فى بداية مشوارها .

اسمهان النقبي ويكيبيديا

قد كانت اسمهان النقبى هى اول امرة امارتية تقوم بدخول مجال الاعلانات وهذا لان هذا المجال قد لا يناسب المرأة هناك وهذا لانه قد كان من عاداتهم فى هذه الدولة ان المرأة لا تخرج وتعمل فى مجال الاعلانات ولكن اسمهان قد واجهت كل الصعوبات والتحديات التى قد واجهتها فى الاول وقد تغلبت عليها كلها .

وقد قامت اسمهان بالالتحاق بالكثير من الاعمال مثل عملت مذيعة فى قناة الظفرة الفضائية وقد كانت تقول انه اول عمل لها فى مجال الاذاعة فى التلفاز وتقول ايضاً ان هذا العمل قد اكن يأخذ منها وقت طويل جداً قد يصل الى اخذ اليوم كامل فى التصوير وقد كان مرتبها قليلاً جداً لا يتعدى السبعمائة درهم .

اسمهان النقبي قبل وبعد

ان اسمهان النقبى كانت قبل ذلك لا تعمل وقد كانت تذهب الى المدرسة والجامعة ولا تفكر ابداً فى الدخول الى مجال الاذاعة ابداً وقد كانت لا تفكر فى ذلك على الاطلاق .

وبعد ذلك قد قامت بالدخول الى مجال الاعلانات وقد تفوقت به وقد نصرت المرأة الاماراتية وقد دخلت مجال الاعلانات واشتهرت كثيراً فى هذا المجال .

اقرا ايضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *