اسعار العمليات في مستشفى السعودي الألماني

يعد المستشفى السعودي الألماني من أكبر المستشفيات في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. يحتوي المستشفى السعودي على العديد من الأقسام المختلفة والنادرة. في هذا المقال سنتعرف على أسعار العمليات الجراحية في المستشفى السعودي الألماني.

أسعار تشغيل المستشفى السعودي الألماني

تخضع العمليات الجراحية في المملكة العربية السعودية للعديد من الاعتبارات ، ويتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة حسب نوع الإجراء الجراحي الطبي. أما بالنسبة لأسعار العمليات فهي تعتمد على العديد من العوامل التي يمكن أن تزيد السعر أو تنقصه. تقدم العديد من العيادات تخفيضات في الأسعار من وقت لآخر لجذب أكبر عدد من المرضى الذين تتطلب حالاتهم الجراحة. فيما يلي أسعار بعض العمليات الجراحية والإجراءات الطبية في المستشفى السعودي الألماني بالمملكة:

أسعار عمليات استئصال المرارة بالمنظار في السعودية الألمانية

يتساءل بعض المرضى عن سعر جراحة المرارة في السعودية وخاصة أولئك الذين يعانون من مشكلة التهاب وألم في المرارة نتيجة وجود حصوات تعيق تدفق الصفراء من الكبد والمرارة إلى الأمعاء الدقيقة ، مما يؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية المختلفة. مثل هذه الحالات تتطلب على الفور استئصال المرارة ، ويعتبر المستشفى السعودي الألماني في السعودية من أفضل المستشفيات التي تقدم مثل هذه العمليات بشكل كامل. التكلفة في المستشفى السعودي الألماني بالسعودية 5000 ريال سعودي شاملة الفحوصات الكاملة والإقامة بالغرفة لمدة يومين.

تكلفة عملية استئصال الزائدة الدودية بالمنظار في المملكة العربية السعودية ألماني

تبلغ تكلفة استئصال الزائدة الدودية بالمنظار بالمستشفى السعودي الألماني 30 ألف درهم ، تشمل إقامة ليومين وليلة في غرفة المستشفى ، وفتح غرفة العمليات وغرفة الإنعاش ، بالإضافة إلى أي مستهلكات. وأي أدوية يحتاجها المريض بعد العملية. التكلفة لا تشمل التصوير المقطعي والتصوير بالرنين المغناطيسي ، ولم تتحمل المستشفى أي رسوم لنقل الدم أو أي إجراءات إضافية غير مذكورة.

سعر عملية بالون المعدة في السعودية في المانيا

لقد ثبت أن العديد من العمليات الجراحية تقلل من السمنة وفقدان الوزن والتي يمكن اللجوء إليها من خلال ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي معين لم يقدم أي فائدة ، وقد حققت هذه العمليات نتائج سريعة ونجاح كبير في تقليل كتلة الجسم بنسبة كبيرة ، ومن أهمها جراحة بالون المعدة التي انتشرت على نطاق واسع وهي منتشرة في كثير من الدول العربية وخاصة في المستشفى السعودي الألماني. أما التكلفة فتختلف حسب نوع البالون المستخدم ودرجة السمنة التي يعاني منها الشخص. تتراوح تكلفة عملية بالون المعدة في المملكة العربية السعودية ما بين 4000 و 7000 دولار شاملة كافة تفاصيل العملية.

اسعار شفط الدهون بالليزر في السعودية المانيا

هناك أنواع من شفط الدهون وشفط الدهون بالليزر وشفط الدهون بالفيزر ، وهذا هو الإجراء الأكثر شيوعًا حاليًا. يختلف سعر شفط الدهون بالليزر حسب عدد من العوامل أهمها: 1- الاختلاف في كمية الدهون المراد شفطها 2- شفط الدهون في أكثر من منطقة 3- تكلفة العلاج بالمستشفى والتخدير 4- المنطقة المستهدفة وسطحها. 5- القيام بأي إجراءات تتعلق بشد الجلد والدهون بعد شفط الدهون. 6- خبرة الجراح في شفط الدهون بالليزر. تتراوح تكلفة شفط الدهون بالليزر في المملكة العربية السعودية من 2700 دولار إلى 3200 دولار ، بينما تتراوح تكلفة شفط الدهون بالفيزر من 3500 دولار إلى 4000 دولار.

أسعار إصلاح الفتق بالمنظار

تبلغ تكلفة جراحة إصلاح الفتق بالمنظار في المستشفى السعودي الألماني 27000 درهم إماراتي ، تشمل إقامة لمدة يومين ، وإقامة ليلة واحدة في غرفة المستشفى ، وفتح غرفة العمليات وغرفة الإنعاش ، بالإضافة إلى أي مستهلكات. التي يحتاجها المريض بعد العملية. التكلفة لا تشمل التصوير المقطعي والتصوير بالرنين المغناطيسي ، ولم تفرض المستشفى رسومًا على عمليات نقل الدم أو أي إجراءات إضافية غير مذكورة.

أسعار استئصال الورم العضلي بالمنظار

تبلغ تكلفة استئصال الورم العضلي بالمنظار في المستشفى السعودي الألماني 33 ألف درهم ، تشمل يومين وإقامة ليلة واحدة في غرفة المستشفى ، وفتح غرفة العمليات وغرفة الإنعاش ، بالإضافة إلى أي مستهلكات. وأي أدوية يحتاجها المريض بعد العملية. التكلفة لا تشمل الأشعة المقطعية والتصوير بالرنين المغناطيسي ، ولم تتحمل المستشفى أي تكاليف لنقل الدم أو أيام الإقامة الإضافية أو أي علاج آخر لم يحدده الطبيب أو أي إجراء إضافي غير مذكور.

اسعار جراحة تكميم المعدة المصغرة في السعودية الالماني

تبلغ تكلفة جراحة المجازة المعدية بالمنظار المصغر في المستشفى السعودي الألماني 27000 درهم تشمل الإقامة لمدة ثلاثة أيام وليلتين في غرفة المستشفى وفتح غرفة العمليات وغرفة الإنعاش ، بالإضافة إلى أي مستهلكات ، السعر يشمل أيضًا أتعاب الجراح وأتعاب التخدير وأي تدخلات لازمة قبل العملية الإشعاعية – أشعة سينية وتحاليل وأي أدوية يحتاجها المريض بعد العملية. التكلفة لا تشمل الأشعة المقطعية والتصوير بالرنين المغناطيسي ، ولم تتحمل المستشفى أي تكاليف لنقل الدم أو أيام الإقامة الإضافية أو أي علاج آخر لم يحدده الطبيب أو أي إجراء إضافي غير مذكور.

تكلفة استئصال الرحم وتنظير الرحم

تبلغ تكلفة جراحة المجازة المعدية بالمنظار المصغرة في المستشفى السعودي الألماني 9000 درهم إماراتي ، والتي تشمل الإقامة ليوم واحد في غرفة المستشفى وغرفة العمليات المفتوحة وغرفة الإنعاش ، بالإضافة إلى أي مستهلكات. الأدوية التي يحتاجها المريض بعد العملية. التكلفة لا تشمل التصوير المقطعي والتصوير بالرنين المغناطيسي ، ولم تتحمل المستشفى أي تكاليف لنقل الدم ، أو أيام إضافية للإقامة ، أو أي علاج آخر لم يحدده الطبيب ، أو أي إجراء إضافي غير مذكور.

سعر توصيل قسم C في السعودية والمانيا

عمليات الولادة القيصرية في السعودية وألمانيا خالية تمامًا من الألم ، أما بالنسبة لأسعار العمليات فهي الأرخص والأفضل من حيث عمليات الولادة. يمكن إتمام عملية التسليم على أقساط مريحة ، حيث يقوم المريض بدفع التكلفة على أقساط بسيطة. أما بالنسبة لسعر الولادة القيصرية بالسعودي الألماني فهو حوالي 9500 ريال شامل الإقامة في غرفة مشتركة لمدة يومين.

# اسعار # عمليات # في # السعودية # المانيا # المستشفى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *