استي لودر الاصلي والتقليد

استي لودر الاصلي والتقليد

جميعنا نبحث عن الوصول إلي البشرة الصافية التي تكون خالية من العيوب و الحصول علي الإطلالة المناسبة طوال الوقت و لكن هناك البعض من العوامل التي قد يكون لها تأثير سلبي علي البشرة مثل المعاناة من حب الشباب و الأثار التي تنتج منه أو من الممكن أن تجد البقع و التصبغات ببشرتنا و لذلك نلجأ إلي الاعتماد علي كريمات الأساس لأنها من الحلول التي تُساعد علي تغطية العديد من العيوب المختلفة علي البشرة و نجد أن هناك العديد من الأنواع المختلفة التي لا حصر لها و لكن من المهم أن يتم التأكد من اختيار النوع المناسب مع البشرة و الذي يُساعد علي التغطية للبشرة بالشكل الكامل و لذلك نُقدم لك اليوم واحد من أفضل كريمات الأساس المتاحة في الأسواق و ذلك من خلال الاطلاع علي مقالنا استي لودر الاصلي والتقليد و الاطلاع علي البعض من التفاصيل و الأمور التي تتعلق به.

استي لودر الاصلي والتقليد:

يُعد أن استي لودر كريم أساس هو من مستحضرات التجميل الرائعة التي يتم الاعتماد علي استخدامها من قبل العديد من السيدات من أجل الحصول علي البشرة ذات الإطلالة المطفية و الغير لامعة بالإضافة إلي أنه يُساعد علي حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة لأنه يشتمل علي عامل الحماية spf 10 و يستمر التأثير لمدة من الوقت تصل إلي 10 دقائق.

كريم الأساس الأصلي يتوفر منه 55 درجة و لذلك يُمكنك أن تجدي أي درجة تكون مناسبة لك بينما الأنواع التقليد فإنه لا يوجد منها الدرجات الغير متوفرة به و لذلك من المهم أن لا يتم الشراء إلا من المتاجر الكبيرة و مواقع التسوق الإلكتروني الموثوق فيها.

هناك العديد من الطرق المختلفة التي من خلالها يُمكن التعرف علي فاونديشن استي لودر الأصلي و التمييز عن الأنواع المقلدة و تعرف علي النقاط التالية:

  1. يجب أن تعرف أن النوع الأصلي يوجد به العلامة و اللوجو الذهبي علي عكس التقليدي لا يوجد به أي شئ.
  2. علي العبوة من الخارج يوجد الكتابة التي تكون باللون الأسود.
  3. كما أنه من المهم أن تعرف أن الفاونديشن الأصلي درجته تكون أسفل الزجاجة و ذلك عكس التقليدي.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل افضل كريم اساس طبي من الصيدلية

مميزات كريم اساس استي لودر:

بعد أن تعرفنا علي إجابة سؤال الفرق بين استي لودر الاصلي والتقليد سوف نتعرف الآن علي المميزات المختلفة التي من الممكن أن تجدها في حالة شراء النوع الأصلي من الأسواق:

  1. يُعد أنه من كريمات الأساس السائلة التي تُساعد علي التوحيد من لون البشرة و الوصول إلي التغطية المثالية التي ترغبين فيها.
  2. هو من الأنواع المناسبة جداً للبشرة الدهنية و المختلطه و ذلك بسبب أنه لا يشتمل علي الزيوت و تحصلين منه علي لمسة نهائية لا يوجد فيها لمعة.
  3. من المستحضرات التي تُعد أنها خفيفة علي البشرة و يتم امتصاصه بسهولة و لا ينتج عنه التسبب في حدوث انسداد مسام البشرة.
  4. كما أنه يُمكن التوزيع و الفرد بكل سهولة دون أن ينتج عنه ظهور أي تكتلات أو ظهور البعض من الخطوط.
  5. هو من المنتجات الرائعة التي تُساعد علي الحصول علي التغطية الكاملة و الثبات لمدة من الوقت تصل إلي 24 ساعة إذ أنه لا يتأثر بالعرق او اى عوامل اخرى.
  6. الحصول علي البشرة التي تتمتع بالنضارة و الإطلالة الطبيعية التي تكون خالية من العيوب.
  7. من أكثر المنتجات المميزة التي لا تشتمل التركيبة الخاصة بها علي العطور و ذلك لأنها مناسبة مع أصحاب البشرة الحساسة و لا ينتج عنه التسبب في حدوث أي التهابات.
  8. يُمكنك أن تجد منه العديد من الدرجات تتناسب جميع درجات البشرة.
  9. من المستحضرات الرائعة التي تُساعد علي الحماية من أشعة الشمس الضارة إذ أنه يحتوى على درجة حمايه من الشمس تصل الى 10 درجات.

كيفية اختيار الدرجة المناسبة من كريم اساس استي لودر؟

حرصت شركة استي لودر estee lauder foundation علي أن يتم اختيار الدرجة التي تكون مناسبة مع لون بشرتك و ذلك من خلال أن يتم تقسيم البشرة إلي 3 فئات و كل فئة ترمز إلي حرف معين و التي تتمثل في:

  1. نوع البشرة التي تميل إلي اللون الذهبي أو البرونزي فإنه يتم الرمز إليه من خلال حرف ال ”W”.
  2. كما أن نوع البشرة التي تميل إلي اللون الوردي يتم الرمز إليها من خلال حرف ال ”C”.
  3. يوجد أيضاً الدرجة التي تكون مناسبة مع البشرة المحايدة و التي لا تميل إلي الذهبي أو الوردي و يتم الرمز إليها بالحرف ”N”.

بعد أن يتم تحديد نوع بشرتك يُمكن بعد ذلك أن يتم اختيار الدرجة التي تكون مناسبة مع البشرة و ذلك من خلال الألوان التي تشتمل عليها الفئة و يكون من الأفضل اختيار الدرجة الأدق من كريم الأساس و أن لا يتم اختباره علي المعصم أو الذراع و يكون من الأفضل الاختبار علي الوجه مباشرة و الانتظار لمدة من الوقت حتي يجف الكريم و ذلك من أجل تحديد درجة كريم الأساس المناسب.

عيوب كريم اساس استي لودر:

هناك العديد من المميزات المختلفة التي من الممكن أن تجدها في كريم اساس استي لودر و هو ما يجعلها الخيار الأول للعديد من النساء و لكن هناك البعض من السلبيات التي تجعل البحث عن البديل المناسب له قرار أفضل و لذلك سنتعرف الآن علي أبرز العيوب المختلفة كما يلي:

  1. لا يُعد أنه مناسب مع السيدات أصحاب البشرة الجافة.
  2. كما أن السعر مرتفع بشكل كبير عن غيره من المنتجات الأخرى.
  3. يُعد أن قوامه سهل كثيراً مما يجعله من المنتجات التي يكون التحكم في استخدامه أمر صعب و نتيجة للسيلان القوي له مما يجعل إهدار كمية كبيرة منه.

أنواع فاونديشن استي لودر:

من خلال مقالنا استي لودر الاصلي والتقليد سوف نتعرف علي أن قامت شركة استي لودر بطرح البعض من أنواع الكريمات المختلفة التي تتواجد في الأسواق و ذلك من أجل أن تكون مناسبة مع جميع أنواع البشرة و الوصول إلي الإطلالة المناسبة و سنتعرف الآن علي أهم الأنواع المتاحة في الوقت الحالي:

كريم أساس استي لودر دبل وير ستاي:

هو من الأنواع المميزة التي تتواجد في الأسواق و يُساعد علي منح البشرة التغطية المناسبة و التي تكون من المتوسطة إلي الكاملة و يستمر التأثير علي الوجه لمدة من الوقت تصل إلي 24 ساعة.

من الممكن أن يتم استخدامه مع الأفراد أصحاب البشرة الدهنية و المختلطة و ذلك بسبب أنه لا يوجد به لمعان و هو كريم مطفي بالإضافة إلي أنه يتميز بأنه من الأنواع التي تكون مقاومة للعرق و الرطوبة و الماء كما أنه لا يدخل في التركيبة الخاصة به الدهون و الزيوت الزائدة و البارابين و لا يتسبب في تغيير لون البشرة مع مرور الوقت.

فاونديشن استي لودر للجسم والوجه:

تلجأ البعض من السيدات إلي استخدام هذا النوع من كريمات الأساس الرائعة و التي تُساعد علي الحصول علي التغطية الكاملة و المثالية و خاصة أنه من المنتجات التي يستمر تأثيرها لمدة من الوقت تصل إلي 24 ساعة دون أن يكون هناك تأثير من العوامل الخارجية بالإضافة إلي أنه لا يوجد به أي لمعة.

هو من المستحضرات التي تُعد أنها مقاومة للماء و يُساعد علي اخفاء العيوب التي تظهر علي البشرة و الحماية من أشعة الشمس لأنها تحتوي علي معامل الحماية spf10 و لا ينتج عنه التسبب في حدوث انسداد المسام أو ظهور البثور وحب الشباب.

كريم اساس دبل وير من استي لودر:

من أبرز الاستخدامات التي يُمكن الاستفادة من كريم اساس دبل وير من استي لودر هو أن يتم وضعها مثل كريم أساس أو أن يتم وضعها فوق الكريم من أجل الحصول علي اللون الثابت لأطول مدة ممكنة و خاصة أنه يتميز بأنه خفيف علي البشرة و الحصول علي التغطية الممتازة التي تستمر لمدة طويلة علي مدار اليوم.

استي لودر كريم اساس لايت سوف مات:

يُعد أنه من الأنواع المناسبة التي تمتلك التركيبة المناسبة و التي تعمل علي المساعدة في مقاومة العوامل المختلفة و منها الطقس و التعرق و الماء و يعمل علي المساعدة في التقليل من ظهور المسام و العيوب.

هذا النوع من الكريمات فعال بشكل كبير حيث أنه يعمل علي المساعدة في التحكم في  نسبة الزيوت و الدهون في الوجه و يُساعد علي الوصول إلي الحفاظ علي لون البشرة المناسب و ذلك من أجل أن تظهر بالشكل المنتعش و الطبيعي.

فاونديشن استي لودر فروتيست هيدرا:

هو من أبرز الأنواع التي تعمل علي تغطية البشرة لمدة تدوم ل 12 ساعة تقريباً بالإضافة إلي أنه مستحضر سائل و لامع و لكن لا يشتمل علي العيوب و يُمكن أن يتم استخدامه في مختلف الأوقات و هذه من أهم المميزات فيه.

يشتمل علي بذور الشيا التي تعمل علي توفير التغذية المناسبة للبشرة و المساعدة علي التخلص من البقع و الاخفاء لها و هو من المنتجات التي تكون خالية من البارابين و الكحول و يعمل على حماية بشرتك من أشعة الشمس.

كريم أساس إستي لودر RE_nutriv:

كريم أساس إستي لودر RE_nutriv يُساعد علي الحصول علي التغطية المناسبة للبشرة و التخلص من البقع الداكنة و العيوب التي تظهر عليها و يعمل علي إضفاء الترطيب المناسب علي البشرة و خاصة أنه من الأنواع التي تُساعد علي مقاومة الرطوبة و الحماية للبشرة من أشعة الشمس الضارة.

تجارب فاونديشن استي لودر:

تقول واحدة من السيدات أنها لجأت إلي استخدام فاونديشن استي لودر و ذلك لأنه ساعد علي التغطية لكل العيوب المختلفة علي البشرة و قالت عنه أنه يُعتبر من أفضل الكريمات التي تم تجربتها علي الاطلاق و خاصة أنها تمتلك بشرة دهنية و يوجد فيها البعض من البقع و أثار حبوب الشباب و كانت قد قامت بتجربة البعض من المستحضرات الأخرى سابقاً و لم تصل إلي نفس النتيجة الحالية و لكن من المهم أن يتم اختيار الدرجة المناسبة من فاونديشن استي لودر و ذلك من أجل ضمان الحصول علي الإطلالة المناسبة.

سعر فاونديشن استي لودر:

فاونديشن استي لودر هو من أنواع كريمات الأساس التي تنتشر في الأسواق من خلال العديد من محلات مستحضرات التجميل و المواقع المتخصصة لبيع أدوات التجميل و تختلف في السعر علي حسب الدولة التي ترغب في الشراء منها:

  1. من الممكن الحصول علي كريم الاساس داخل مصر بسعر يتراوح بين 1000 جنيه مصرى الى 1900 جنيه مصرى.
  2. كما أنه يتواجد في المملكه العربيه السعوديه بسعر يتراوح بين 140 ريال سعودى الى 210 ريال سعودى.
  3. بالإضافة إلي أنه من الممكن الحصول عليه من الإمارات بسعر يتراوح بين 150 درهم اماراتى الى 270 درهم اماراتى.

في نهاية الاطلاع علي مقالنا استي لودر الاصلي والتقليد سوف تكون تعرفت علي كافة التفاصيل المختلفة التي قد ترغب في الاطلاع إليها من حيث معرفة النوع الأصلي بكل سهولة و التعرف علي المميزات و السلبيات و الأنواع المختلفة المتاحة في الأسواق و الفوائد منها و سعر الشراء من الأسواق.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل سعر كريم اساس فيت مي الاصلي والتقليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *