ارقام تليفونات معارض سيارات المعاقين ببورسعيد

ارقام تليفونات معارض سيارات المعاقين ببورسعيد

حيث ان محافظه بورسعيد التي تتواجد في جمهوريه مصر العربيه هي من اشهر المحافظات التي يتواجد فيها عدد كبير من معارض السيارات الخاصه لبيع سيارات المعاقين التي تكون مجهزه بالكامل ، ومن اهم المميزات انها تشتمل على تشكيله واسعه من السيارات من مختلف الماركات ولهذا هناك عدد كبير من الافراد يلجاون اليها من اجل الشراء ، وسوف نعرض لكم الان ارقام تليفونات معارض سيارات المعاقين ببورسعيد ، بالاضافه الى الاطلاع على المستندات المطلوبه وكيفيه الحصول على سياره معاقين.

ارقام تليفونات معارض سيارات المعاقين ببورسعيد

تعتبر سيارات المعاقين هي السيارات مجهزة بتفاصيل معينة تكون مناسبة مع حالة الفرد للم الذي يعاني من الإعاقة ، منتشره بشكل كبير في بورسعيد حيث ان هناك مجموعه من افضل المعارض التي تقدم سيارات متنوعه من حيث الماركات والمميزات والتفاصيل.

هناك البعض من المقالات الأخرى التي من الممكن الاطلاع عليها وتستفيد منها الكثير أيضاً ومنها استعلام عن صرف سيارات المعاقين

معارض سيارات بورسعيد للمعاقين:

هناك مجموعه متنوعه من ابرز المعارض في محافظه بورسعيد التي تعمل على استيراد سيارات المعاقين وسنتعرف عليهم والمعلومات الخاصه به والتي تتمثل في:

  1. يعد ان معرض فضالي موتورز هو احد اكثر المعارض المعروفة في المحافظة ، حيث انه يشتغل بتقديم عروض عديدة ، ويقع في بورفؤاد ومن الممكن التواصل معهم على الرقم الهاتف التالي 01227129328.
  2. كما انه يوجد ايضا معرض اوتو شام الذي يعمل على استيراد انواع معينه من السيارات الخاصة بالمعاقين من كوريا ، ويقع في مدينه بورفؤاد قبل تحديد في حي محمد بورسعيد ، ويمكنك أن تتواصل معهم على الرقم الخاص به وهو كالتالي 01005836169.
  3. يعتبر معرض المصري موتورز هو من الاماكن التي يمكن ان تذهب اليها حيث انه يقع في شارع رمسيس في الجانب الشرقي من محافظة بورسعيد ، وهناك رقم هاتفي مخصص للتواصل وهو 01554075562.
  4. اذا كنت تبحث عن السيارات الطبيه المجهزه بالكامل من الصين فانه يمكنك الذهاب الى شركه الشعباني لاستيراد السيارات التي تتواجد في بورفؤاد.
  5. من ابرز المعارض التي يمكن الذهاب اليها والتي تقع في شارع طرابلس في محمد علي في مدينه بورفؤاد هو شركه القيصر، والتي تعمل على استيراد مختلف انواع السيارات والمعدات الخاصه بهم ومن الممكن ان تتواصل معهم على الرقم الخاص بهم وهو 0598858895.
  6. يمكنك الان الذهاب الى معرض عاطف بدر الذي يقع في بورسعيد المناخ عند قسم الظهور عماره مكه في بورسعيد ، حيث انه يعمل في مجال الاستيراد وتجاره السيارات المجهزه ، وهناك رقم خاص للتواصل وهو 01005680897.
  7. في حي شلبي امام محطه الغاز الطبيعي السيارات سوف تجد شركه ابو سيفين وهي من ابرز الشركات المعروفة التي تقوم باستيراد مختلف السيارات الخاصة بالمعاقين وهناك رقم هاتفي مخصص للتواصل معهم 01010691466.
  8. من الممكن الحصول على واحدة من السيارات المجهزة الطبية للمعاقين من خلال شركة محمد نور التي تقع في قسم الشرق في بورسعيد ، واذا ترغب في الاستفسار عن أي تفاصيل تواصل معهم على الرقم التالي 01008123400.

حالات الحصول على سيارات المعاقين

هناك البعض من الحالات المعينه التي من الممكن الحصول فيها على سيارات مخصصه للمعاقين فقط والتي تتمثل في:

  1. الحالات التي تعاني من الاعاقه العلويه ومنها بتر اليد من اسفل الكوع مع تركيب طرف صناعه بالاضافة الى حاله بتر اليد من فوق الكوع مع وجود طلب صناعه
  2. هناك ايضا من يعانون من الاعاقه السفليه ومنها بدر احد المفاصل في الركبه او التشوهات الخلفيه في الاطراف او المعاناه من مرض شلل الاطفال.
  3. ومن ضمن الحالات المتعارف عليها من يعانون من الكسور او الاصابات في الاطراف ولكن بشرط ان يكون الكسر شديد التاثير او ان ينتج عن تيبس تام في مفصل الركب

خطوات الحصول على سيارات المعاقين

اذا كنت ترغب في الحصول على سيارات المعاقين فان هناك البعض من الخطوات التي يجب الالتزام بها وذلك لتضمن الحصول على السياره ولكن هذا الامر لا يتم بدون استيفاء الشروط السابقه وتتمثل الخطوات في:

  1. يجب تقديم الطلب الى الهيئه العامه للشؤون ذوي الاعاقه.
  2. يتم تقديم كافه الاوراق المطلوبه وهي عباره عن شهاده الاعاقه صوره بطاقه الرقم القومي ورخصه القياده
  3. الانتهاء من اجراءات الفحص الطبي وذلك من قبل اللجنه الطبيه التي يتم تعيينها.
  4. بعد الانتهاء من كافه الاجراءات يتم تخصيص سياره للشخص الذي يعاني من الاعاقه وتكون مناسبه مع شكل الاعاقه ودرجتها

ماهى مستندات وشروط فك حظر البيع عن سيارات المعاقين؟

بعد ان تعرفنا على ارقام تليفونات معارض سيارات المعاقين ببورسعيد وعلى اساس القانون الجديد الذي تم فرضه في الاونه الاخيره ، فاننا سوف نتحدث عند المستندات والشروط الخاصه تفك حظر البيع عن سيارات المعاقين :

  1. يتم رفع الحظر عن تلك السيارات معنى انقضاء المده القانونيه والذي تصل الى خمس سنوات ولكن بشرط يتم دفع كافه الضرائب والرسوم الجمركيه ، بالاضافه الى انه لا يشترط حضور صاحب السياره نفسه.
  2. يمكن التقدم بطلب رفع الحظر لاي من السيارات ولكن يتم استثناء السيارات التي تكون مخالفه من حيث الجمارك او الضرائب.
  3. ان يتم العمل على على إخطارالجهات الخاصه وبالتحديد المرور المركزي عن السيارات المجهزه الطبيه والسيارات التي تم رفع الحظر الجمركي عليها.
  4. اكمال كافه الاجراءات من حيث المستندات والاوراق المطلوبه الخاصه بنوع السياره التي لا يجب ان يتعدى سعه المحرك فيها 1600 سي سي.
  5. بعد ذلك يجب التقبل الى المجلس الطبي المتخصص في القاهره او الى المجلس الطبي العام في الاسكندريه ، ويتم فحص الملف بالكامل للتعرف على تفاصيل الحالة
  6. في النهايه عند التاكيد على صحه المستندات يتم تحديد الجلسات للمناظره مع الشخص الذي يرغب في الحصول على السياره جمركيه كل هذا تحت اشراف لجنه مخصصه من الوزاره .

في النهايه سوف نكون قد قدمنا لكم ارقام تليفونات معارض سيارات المعاقين ببورسعيد ،حيث انه يمكنك الان الحصول على السياره المناسبه لك خاصه ان هناك مجموعه متنوعه من السيارات المتاحه ولكن وفقا للاجراءات محددة ،تجهيز الاوراق والمستندات المطلوبه منك.

هناك البعض من المقالات الأخرى التي من الممكن الاطلاع عليها وتستفيد منها الكثير أيضاً ومنها حلول لمشاكل ذوى الاحتياجات الخاصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *