اذكر ثلاث نقاط إيجابية وأخرى سلبية في شخصيتك

اذكر ثلاث نقاط إيجابية وأخرى سلبية في شخصيتك يوجد الكثير من المواضيع التى تطلب من اى شخص يقوم بالتقديم على وظيفة جديدة فإنهم يطلبون منه ان يقوم بذكر كل النقاط السلبية وكل النقاط الايجابية ايضاً حتى يتمكنوا من معرفة شخيصته جيداً ومعرفة كل شىء عنه حتى يتمكن من توظيفه فى المكان المناسب له ولا يقوم بتوظيفك فى مكان لا ترغب به اطلاقاً .
كما ان هذه النقاط يحب ان تكون صادقاً بها كثيراً حتى تقوم بذكرها فى هذا البحث الذى سوف تقوم بتقديمه الى المدير المباشر لك حتى يتم وضعك فى الفرع المناسب لك وحتى تكون مرتاح فى العمل بعد ذلك ولا يجب ان تذكر انه يتواجد لديك الكثير من النقاط السلبية وهذا قد يؤدى الى عدم تعيينك فى العمل الجديد لذلك يجب عليك ان تقوم بعدم ذكر السلبيات التى تعانى منها .

اذكر ثلاث نقاط إيجابية وأخرى سلبية في شخصيتك

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة اهم النقاط التى يجب عليك ان تقوم بذكرها اذا قد تقدمت للعمل فى اى شركة واهم النقاط الايجابية واهم النقاط السلبية التى يجب ان تقوم بذكرها فى اى ملف لتقديم الوظيفة .
النقاط الايجابية وهى :

  • الصدق فى العلاقات فيجب ان تقوم بذكر دائماً اهم الصفات التى تجعلك صادق جداً فى علاقاتك مع كافة الاشخاص الذى تتعامل معهم كل يوم ويجب ان يأخذ كل الذين يعرفونك عنك ان يقوموا بعمل كل هذه الاشياء وان تبلغ اصحابك كل هذا حتى يأخذو عنك فكرة جيدة فى العمل سواء قد كان فى داخل العمل او خارجه .
  • احترام الاخرين والذى يجب ان تقوم بإحترام كافة الاشخاص الذين يعملون معك سواء قد كان الشخص الذى تتعامله معه كبير او صغير فهذا الامر يقوم بعكس شخصيتك امام كل من تقوم بالتعامل معهم كلهم لذلك يجب ان تقوم بذكر هذا فى ملف العمل والذى يجب ان تقوم بذكره هو انك رجل مهذب جداً .
  • التركيز على الايجابيات فيجب ان تقوم بذكر كل الايجابيات التى تقوم بها ولا تقوم بذكر اى سلبيات لديك وتقوم بذكر كل الامور اللطيفة التى تقوم بها والتى تكون مثل مساعدة الاخرين ومساعدة كافة من يريدون بحتياجك لك ويجب دائماً ان تقوم بذكر كافة الاشياء الجميلة جداً التى تقوم بفعلها يومياً .
  • يجب ان تقوم شكراً بإستمرار لاى شخص يقوم بمساعدتك وهى التى تسمى بإظهار الامتنان ويجب ان تكون جسمك نشط بإستمرار ويجب ان تكون متكيف مع كافة الاوضاع وان تتقبل كافة الاخطاء ومن يقوم بإستفزازك يجب ان تقوم بتجاهله على الفور ويجب ان لا تأتى وراء الصعوبات وان تحاول فى ان تقوم بالتحكم بها ولا تقوم بإستفزاز اى شخص على الاطلاق نهائياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *