احمد دعسان ويكيبيديا

فى خلال الفترة الأخيرة تظهر العديد من الأمور عن البعض من الشخصيات على صفحات التواصل الإجتماعى المختلفة و يبدأ الجميع فى البحث عنهم و ذلك من أجل التعرف على التفاصيل المختلفة و التى تتعلق بهم و اليوم سوف نتحدث عن أحد الاشخاص و الذى تم تداول أسمه كثيراً فى الأحداث الماضية و هو احمد دعسان ويكيبيديا و ذلك من خلال العناوين التالية بشكل تفصيلى و التعرف على الحادثة المأساوية و التى كان فى مواجهتها.

احمد دعسان ويكيبيديا :

  • يعد أن الدعسان هو احمد سلمان عبد الله الدعسان الدعجة و هو أحد المحاميين و الذى يعيش فى دولة الأردن و هو من الأشخاص البارزين فى المهنة بشكل كبير و يعيش فى منطقة إسكان الأمير هاشم في لواء رصيفة.
  • بدأ يتصدر أسمه فى الصحف الإلكترونية و العديد من مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة و ذلك نتيجة الحادثة القاسية و التى أفجعت العديد من الأشخاص و هى الحريق الذى قد تُوفى فيه أبناءه الخمسة و الذى كان فى بيته فى يوم الجمعة الماضى و الذى يُوافق 19 من شهر أغسطس عام 2022 ميلادياً.
  • يوجد فى قسم منوعات العديد من الشخصيات المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف على الأمور و التفاصيل المختلفة عن البعض من الأمور عنهم.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل عبدالعزيز الدليجان ويكيبيديا

حريق منزل احمد الدعسان :

  • فى أحد المنازل و التى تتواجد فى الطابق الثانى منطقة أسكان الأمير هاشم في لواء رصيفة إندلع حريق كبير جداً و هو بيت المحامى أحمد الدعجة و الذى عندما لاحظ الحريق على الفور قام بمحاولات من أجل الإطفاء و الذى لم يستطع أن يقوم بإيقافها و على إثر هذا الأمر أتصل على الدفاع المدني من أجل المساعدة فى الإخماد للحريق بسرعة و قد سارعت القوات متكاملة من أجل إخماد النيران و بعد الإنتهاء من إطفاء الحريق قاموا بتفقد الأبناء و الذين قد أرسلوهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي ولكنهم قد توفوا جميعاً و لم يُكتب لهم الحياة و هذ الأمر الذى أدى إلى إنتشار الحزن فى كافة الأرجاء فى المملكة الأردنية و العالم العربى أجمع لهذا الحادث المؤسف و قد بدأت الأجهزة الأمنية فى التحقق من الأمر من أجل التعرف على أسباب الحريق و بحسب المصادر التى بحثنا عنها على الجهات الرسمية على لسان اللواء عامر السرطاوي المتحدث الرسمي باسم مديرية الأمن العام أن الحريق كان ناتج عن حدوث ماس كهربائى و هو الذى لم يستطع المحامى إيقافة سريعاً و الذى أنتشر فى المنزل.
  • بعد أن تلقى الدعسان الخبر قد أصابه بصدمة شديدة و لكنه تلقاه بالكثير من الصبر و القوة و نشر على حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي ينعى أولاده و مستشهدًا بحديث نبوي شريف بقوله قدر الله وما شاء فعل.

كم عدد أبناء المحامي احمد الدعسان؟

  • قد تم إعلان فى أحد الأوقات السابقة الناطق الإعلامى فى مديرية الأمن العام في المملكة الأردنية الهاشمية عن حدوث حريق كبير فى منزل المحامى الدعسان و الذى على أثره قد تُوفى أبناءه الخمسة و هم سلمان احمد الدعسان و سلطان احمد الدعسان و ريم احمد الدعسان و أريام احمد الدعسان و ملاك احمد الدعسان.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل ثامر المطرودي ويكيبيديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *