إيموجي علامة التوثيق انستقرام

إيموجي علامة التوثيق انستقرام من الأمور التي تهم عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يرغبون بكتابة علامة التوثيق بجانب اسم الشخص حتى تكون بمظهر ممتاز، بالإضافة إلى أن البعض الآخر قد يقومون بتعديلها بالفوتوشوب و وضعها على الصورة وهذا ما نناقشه في مقال اليوم بالتفصيل.

إيموجي علامة التوثيق انستقرام

الحصول على شارة التحقق أو علامة التوثيق كما يسميها البعض تعد من أحلام الكثير من الأشخاص بالأخص الذين يرغبون بامتلاك حساب مميز أو الأشخاص الذين يريدون أن لا يكون هناك انتحال لشخصيتهم.

حيث تتميز هذه الشارة بأنها تؤكد للمستخدمين بأن هذا الحساب تم التحقق منه من قبل شركة إنستجرام وبالتالي هو حساب مؤكد 100% كما تؤكد في المستخدمين أن هذا الحساب مؤكد هو الآخر وتم التحقق منه مباشرة من قبل الشركة بعد تقديم المستندات اللازمة.

وأما من يرغبون بالحصول على العلامة فهي كالتالي (❃ أو ✬ أو ✹ أو ✪ أو الاقتراحات التالية ☑️ Ⓜ️ ☑ ☀ ❄ ⚙ ✿ ❀ ❁ ❂ ✪ ✫ ✩ ✦ ✧ ★ ☆ ✯ ✡ ✬ ✭ ✮ ✶ ✷ ✵ ✸ ✹ ✺ ❊ ✻ ✽ ✼ ❉ ✱ ✲ ✾ ❃ ❋ ✳ ✴ ❇ ❈ ※ ❅ ❆ ) ولكن في كل الحالات إن الشارة التي يتم وضعها ليست حقيقية بالطبع ويمكن ملاحظتها بالأخص عند الأشخاص الذين يعلمون الشارة الحقيقية، وبالتالي قد لا تكون مفيدة.

وللمزيد من المقالات المنوعة نرشح لكم زيارة القسم المميز منوعات، فيحتوي على أفضل المقالات التفصيلية لكل المجالات وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

الزرقاء علامة توثيق انستقرام نسخ

علامة التوثيق على موقع إنستغرام باللون الأزرق في الحقيقة ليست موجودة على شكل إيموجي لأن أغلب الرسومات الموجودة في الأساس تكون من خلال ألوان أبيض وأسود.

وقد عرضنا لكم خلال الأسطر السابقة مجموعة من العلامات الحقيقية التي يمكن استعمالها، ولكن بالطبع يمكن ملاحظتها بكل سهولة لأن الشارة الحقيقية لا تكون قابلة للنسخ عندنا يتم تمرير النسخ على الإسم بأكمله.

وأيضا نرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا:

نسخ علامة التوثيق

كما علمنا أن علامة التوثيق تعد واحدة من العلامات المميزة جدا التي يفضلها العديد من الأشخاص، ولكن بالطبع من الصعب الحصول عليها لأنها تتطلب شهرة كبيرة ولقاءات تليفزيونية أو أن يكون حساب لديه عدد كبير من المتابعين.

وكما ذكرنا لكم خلال الأسطر السابقة بأن الشركة تعلم جيدا أن البعض يمكن أن يكونوا بحاجة للشارة ومن ثم يقومون باستخدامها للنسخ، ولكن قامت الشركة بعمل الشارة بشكل مميز يصعب تحديده عند النظر إليه ولا يوجد أيموجي يشبهها.

وللمزيد من الفائدة خلال موقعنا موسوعة العرب نرشح لكم قراءة: 

كيبورد علامة التوثيق

يظن البعض بأن هناك بعض لوحات المفاتيح التي تحتوي على علامة التحقق الزرقاء على موقع إنستغرام أو على أي موقع من مواقع التواصل، ولكن ذلك غير صحيح بالطبع.

ذلك لأن لوحة المفاتيح في الوقت الحالي تعمل على دعم جميع الرسومات والأشكال المتشابهة، ذلك لأن لوحة المفاتيح التي تأتي بأشكال مختلفة تماما فإن ذلك قد يجعلها لا تظهر على أصناف مختلفة من الهواتف أو أي جهاز كمبيوتر آخر مثلا.

ونرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا مثل ما يلي: 

إيموجي علامة التوثيق تويتر

إذا كنت من المهتمين بالحصول على الشارة التي تخص موقع إنستغرام، فأنت على الأغلب مهتم بالحصول على الشارة التي تخص موقع تويتر. وإليك بعض الأمثلة.

Ⓜ️ ☑️ ☑︎ ☀︎ ✪ ✫ ✩ ✦ ✧ ★ ☆ ✯ ✡︎ ✬ ✭ ✮ ✶ ✷ ✵ ✸ ✹ ✺ ❊ ✻ ✽ ✼ ❉ ✱ ✲ ✾ ❃ ❋ ✳︎ ✴︎ ❇︎ ❈ ※ ❅ ❆ ❄︎ ⚙︎ ✿ ❀ ❁ ❂

ولكن في كل الحالات نجد هناك صعوبة حتى يتمكن الشخص من ملاحظة الحساب، وبالتالي على الأغلب سوف يتم التأكد بأنه ليس حساب محقق فعليا لأن الشارة الحقيقية تكون بعيدة عن الإسم وواضحة قليلا.

وأيضا نرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا:

كيفية الحصول على علامة التوثيق انستقرام من الشركة

بعد أن تعرفنا خلال الأسطر السابقة من هذا المقال بالتفصيل، على إيموجي علامة التوثيق انستقرام، فسوف نتعرف الآن على المزيد من المعلومات التي تخص الحصول على هذه الشارة.

حيث نجد شركات التواصل الاجتماعي العملاقة في الوقت الحالي دائما ما تحاول تمكين الأشخاص العاديين من تقديم طلب الحصول على الشارة طالما أنهم يستحقونها من خلال خطوات بسيطة وهي كالتالي.

  • الضغط على صورة الحساب الشخصي Profile Picture
  • الدخول إلى الإعدادات Settings
  • الدخول إلى الحساب Account
  • طلب التحقق (Request Verification)
  • املأ الحقول التي سوف تظهر أمامك من خلال كتابة البيانات المطلوبة.
  • رفع صورة عن الهوية او جواز السفر Passport ثم الإرسال
  • وسوف تقوم الشركة بمراجعة الطلب الخاص بك بعد مرور بضعة أيام على الأغلب يمكن أن تستغرق شهر كامل، ولكن ليس هناك مدة معينة وسوف يردون عليك ويقولون إذا كان الحساب سوف يستحق التوثيق أم لا.

    وللمزيد من الفائدة خلال موقعنا موسوعة العرب نرشح لكم قراءة: 

    نصائح مهمة للحصول على علامة التوثيق انستقرام

    في الحقيقة إن الفئة الأكبر من الأشخاص عندما يقومون بطلب التوثيق عند الشركة لا يحصلون على علامة التحقق ويقولون أن الحساب لا يستوفي المعايير الخاصة بهم. فما السبب؟

    إن الأسباب لذلك كثيرة وهو أن عدد الحسابات التي حصلت على علامة التوثيق قليلة جدا لأن هناك بعض المعايير الصعبة نسبيا التي يجب أن تكون في الحساب حتى يستحق الحصول على العلامة.

    ومن أهم هذه المعايير أن يكون مالك الحساب شخصي عامة وشخصية مشهورة ولديه عدد جيد من المتابعين بالإضافة أيضا إلى تفاعل الحساب بشكل عام من حيث عدد الأشخاص الذين يتابعوه والتفاعل مع الحساب.

    بالإضافة أيضا إلى أن الحساب الذي يكون مكتمل فترتفع احتمالية الحصول على علامة التوثيق، وذلك يشمل كتابة الإسم، ووضع الصورة وتكملة جميع البيانات المطلوبة بشكل كامل وكتابة أيضا السيرة الذاتية.

    وهناك واحد من الشروط المميزة جدا التي سوف تساعدك على الحصول على شارة التحقق والتي يجهلها الكثيرون، وهي معدل البحث على ذلك الحساب لأن الشخصيات المشهورة أو الشخصيات التي يتم البحث عنها في بحث الإنستغرام له نسبة أعلى للتوثيق.

    وهناك بعض النصائح الإضافية التي يمكن أن تساعدك لتتمكن من الحصول على علامة التوثيق لحسابك، مثل الحصول على بعض المقالات التي تتحدث عنك على الإنترنت والتي يمكنك شراؤها من مواقع كبيرة، ولكن يجب التأكد أن المواقع التي تشتري منها كبيرة وموثوقة أو جرائد كبيرة.

    على الجانب الآخر هناك واحد من الشروط المميزة والتي ترفع احتمالية الحصول على علامة التوثيق لموقع إنستغرام وهي أن يكون لك لقاءات تلفزيونية ومن ثم تقوم بنشر الصور على حسابك الشخصي لأن ذلك يرفع من احتمالية قبول حسابك أثناء المراجعة عند الشركة.

    وإلى هنا ينتهي مقال اليوم الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على إيموجي علامة التوثيق انستقرام، وتناولنا أيضا جميع المعلومات المهمة و بعض النصائح والخطوات التي تساعدكم للحصول على علامة التوثيق إنستغرام بشكل رسمي تماما من الشركة.

    ونرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا مثل ما يلي: 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *