أفضل محل تصليح مكيفات السيارات

أفضل محل تصليح مكيفات السيارات يعد من الأمور التي يفكر فيها كل من يرغب بمعرفة المكان المناسب لتصليح المكيف الخاص به، لأن اختيار المكان المناسب يضمن الجودة في التصليح وعدم حصول أي أعطال في المستقبل وذلك المطلوب بالفعل.

أفضل محل تصليح مكيفات السيارات

في البداية يجب العلم أن عدد الأماكن التي تصلح مكيفات السيارات تعد كثيرة جدا، ولكن عندما نتحدث عن الأماكن الجيدة فإن ذلك قد يساعد معرفتها لكثرة الأماكن الموجودة.

ولذلك سوف نعرض لكم في مقال اليوم مجموعة من الأماكن التي حصلت على أفضل التقييمات في موقع خرائط جوجل، وفي النهاية يمكنكم اختزالها واختيار المكان المناسب.

  • مكيف سيارات العنوان: C3V3+5F4، الخضرية، الدمام 32435، المملكة العربية السعودية
  • كهرباء وتكييف وميكانيك سيارات مركز عبقرية الشرق لصيانة السيارات العنوان: طريق الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي،، الرياض 13531، المملكة العربية السعودية
  • ورشة العثيم لمكيفات السيارات العنوان: 8169، المطار القديم، بريدة 52362 2232، 52362، المملكة العربية السعودية
  • أخصائي مكيفات سيارات العنوان: QR3M+M78، شارع وادي ابوعرب، النسيم الشرقي، الرياض 14242، المملكة العربية السعودية
  • ورشة ابو محمد المصري لكهرباء وتكييف السيارات العنوان: 3797، الخضرية، الدمام 32435، المملكة العربية السعودية
  • ورشة ندى لكهرباء و مكيفات السيارات المهندس أبو جميل العنوان: عبد الرحمن البهكلي، الصناعية القديمة، الرياض 12871، المملكة العربية السعودية
  • فني تبريد وتكييف سيارات Auto air conditioning service العنوان: QR3M+M78, وادي ابو عرب،, النسيم, الرياض 13313، المملكة العربية السعودية
  • كهربائي مكيف سيارات العنوان: PV62+GF2، صناعية النسيم النسيم الشرقي، السعادة، الرياض 14257، المملكة العربية السعودية
  • الرواد كار/كهرباء وتكييف سيارات كمبيوتر وبرمجة.فحص تنسيم الفريون العنوان: صناعية النسيم السعادة،، الرياض 14257، المملكة العربية السعودية
  • كهرباء وتكييف سيارات وتعبئه فريون العنوان: PMFJ+QHP، الشماسية، الورود، الرياض 12252، المملكة العربية السعودية
  • اخصائي تكييف سيارات العنوان: شارع 23، الشويخ الصناعية، الشويخ، الكويت
  • مركز أنوار لكهرباء وتكييف وفحص السيارات بالكمبيوتر العنوان: ٣٨٠٦ الدمام ٣٢٤٣٥ ٦٩٥٣ – ٦٩٥٣ SA، الدمام 32435، المملكة العربية السعودية
  • كهربائي سيارات العنوان: C2WW+8R7، الخضرية، الدمام 32435، المملكة العربية السعودية
  • تعبئة فريون العنوان: CH32+8QF، الفيصلية الشمالية، تبوك 47913، المملكة العربية السعودية
  • مركز التونسي لصيانة تكييف السيارات العنوان: طريق الأمير عبد المحسن، محطة وافر قبل شيب الخشه القديم المملكة العربية السعودية
  • ورشة الثبيتي تعبئة فريون وصيانة مكيفات العنوان: 7C5P+68G, Al Maared, الوشحاء،،، الطائف 26516،، المملكة العربية السعودية
  • السعادة للتكييف كهربائي سيارات العنوان: H6V3+VX5، شارع أمير مطعب، الصفا، جدة 23456، المملكة العربية السعودية

وبالطبع لا يزال هناك المزيد من الأماكن الأخرى التي يمكن الاطلاع عليها، لكن حاولنا خلال هذا المقال إختيار أشهر الأماكن حسب التقييمات كما ذكرنا لكم وفي النهاية القرار يعود إليك.

وللمزيد من المقالات المنوعة نرشح لكم زيارة القسم المميز منوعات، فيحتوي على أفضل المقالات التفصيلية لكل المجالات وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أفضل ورشة تكييف سيارات بالرياض

إذا كنت من الأشخاص الموجودين في الرياض بالتحديد وترغب في معرفة أقرب الأماكن الموجودة هناك، فإليك بعض الاقتراحات.

  • القرعاوي لصيانة السيارات العنوان: 3711 عبيد الله الفقيه، الفيصلية، الرياض 12892، المملكة العربية السعودية
  • ورشة تكييف سيارات واصلاح لديترات العنوان: QQ9X+WVR، الخليج،، الرياض 13223، المملكة العربية السعودية
  • ورشة السيف لتكييف السيارات العنوان: 8567 بلقيس، الصناعية القديمة، الرياض 2659، 12871 المملكة العربية السعودية
  • كهربائي سيارات أخصائي تكييف ورشة إصلاح سيارات في الرياض، السعودية العنوان: HHVG+FGQ، طويق،، الرياض 14914، المملكة العربية السعودية
  • كهربائي مكيفات سيارات العنوان: السعادة، شارع الصفرات، حي، الرياض المملكة العربية السعودية
  • تكييف وتبريد وصيانة سيارات مؤسسة وضاع الإبداع العنوان: PR6X+RWP، طريق طلحة ابن عبيد الله، حي السعادة، السعادة، الرياض 14257، المملكة العربية السعودية
  • ورشة حسن عبد الله حسن النظاري كهرباء سيارات وتكييف العنوان: JPQQ+25G، شارع أحمد القريشي، أمام مؤسسة كراكي التجارية، الصناعية القديمة، الصناعية القديمة، الرياض 12871، المملكة العربية السعودية
  • سامي الرفاعي كهربائي تكييف سيارات العنوان: 3347 الإمام أحمد بن حنبل، النسيم الغربي، الرياض 14234 9350، المملكة العربية السعودية
  • ورشة أبوناصر لكهرباء وتكييف السيارات العنوان: 3346 وادي ابو علي، النسيم الشرقي، 8032, الرياض 14242، المملكة العربية السعودية
  • ورشة عبدالعزيز للتكييف والكهرباء العنوان: JPMX+7C8، الصناعية القديمة، الرياض 12871، المملكة العربية السعودية

وإن الأماكن التي سبق ذكرها كانت الأشهر الموجودة في الرياض ولا يزال هناك الكثير بالطبع الذين يمكنكم زيارتهم على حسب تقييمات الأشخاص في المناطق القريبة بالأخص تلك التي لم يتم إدراجها على خرائط جوجل.

وأيضا نرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا: ازاي اعرف التكييف كام حصان

تصليح كمبروسر مكيف السيارة في الشارقة

فيما يخص الأماكن الموجودة في الشارقة في المملكة العربية السعودية فهناك بعض الأماكن الأخرى التي تتيح هذه المميزات الكثيرة لتصليح السيارات وتصليح المكيفات وهي كالتالي.

  • الشاثا لصيانة السيارات الموقع: المنطقة الصناعية، الكلباء أما أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 01:00 ظهراً | 03:00 عصراً – 07:30 مساءً (السبت – الخميس)
  • ورشة الفخر لتصليح كهرباء ومكيفات السيارات الموقع: المنطقة الصناعية 2 وأما أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 09:00 مساءً (السبت – الخميس)
  • مركز عفران الخليج لتصليح السيارات بالموقع: المنطقة الصناعية 12 وأوقات العمل: 09:00 صباحاً – 10:00 مساءً (السبت – الخميس)
  • شركات دهانية للعناية في السيارات بالموقع: النهدة، المنطقة الصناعية الأولى وأوقات العمل: 07:30 صباحاً – 07:30 مساءً (السبت – الخميس)
  • ورشة النجوم التسعة لتصليح كهرباء ومكيف السيارات بالموقع: شارع الخان، المنطقة الصناعية وأوقات العمل08:00 صباحاً – 11:00 مساءً (السبت – الخميس)08:00 صباحاً – 11:30 صباحاً | 04:00 عصراً – 11:00 مساءً (الجمعة)
  • الأستاذ لتصليح مكيفات السيارات بالموقع: شارع 23، المنطقة الصناعية وأوقات العمل: 08:00 صباحاً – 09:45 مساءً (يومياً عدا الجمعة)

وللمزيد من الفائدة خلال موقعنا موسوعة العرب نرشح لكم قراءة:  مميزات وعيوب تكييف ايسبرج

سعر تصليح مكيف السيارة

بعد أن عرضنا عليكم في هذا المقال عدد كبير جدا من أهم الأماكن التي تتيح إمكانية تصليح تكييف السيارة، فأنتم بالتأكيد ترغبون بمعرفة بعض المعلومات التي تخص الأسعار المتاحة.

ولكن في الحقيقة لا أحد يستطيع معرفة هذا السؤال حتى فني السيارات لا يستطيع تحديد التكلفة إلا بعد أن يقوم بفحص التكييف والبداية في العمل حتى يعلم المشكلة ويبدأ بإصلاحها، وما هي القطع المطلوبة.

وإن الأسباب لذلك كثيرة جدا، على سبيل المثال، إن التكييف يتكون من العديد من القطع، ويمكن أن يكون هناك قطعة معينة هي التي تحتاج إلى التبديل ومن ثم سيتم دفع تكلفة القطعة بالإضافة إلى تكلفة الصيانة و عمل فني.

لكن على الجانب الآخر هناك بعض أنواع التكييف التي تتطلب بعض الإصلاحات البسيطة مما يتم دفع تكلفة العمل فقط وبعضها الآخر يتم دفع تكلفة التعبئة غاز فريون فقط.

ونرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا مثل ما يلي:  كتالوج تكييف كاريير شباك

سؤال وجواب عن محل تصليح مكيفات السيارات

بعد أن انتهينا من المقال وقمنا بمناقشة المعلومات الكاملة فهناك بعض الأسئلة فيما يخص التصليح تكييف السيارة التي نجيب عليها للاستفادة الكاملة.

كم يكلف تصليح مكيف السياره؟

تعتمد إجابة هذا السؤال على المشكلة الموجودة في المكيف بالأساس، ولكن بإختصار شديد إذا كنت تفكر بأن تصلح المكيف بنفسك فينصح أن لا تفكر في ذلك لأنه قد يتطلب احترافية بالأخص إذا كان هناك قطعة لا تعمل.

هل يمكن اصلاح كمبروسر مكيف السيارة؟

على حسب العديد من المعلومات الموجودة لأن هناك احتمالية كبيرة أن يتم تغيير الكمبروسر بالكامل لأن هناك حالات معينة تتطلب التغيير الكلي ولكن في النهاية الفني هو من سوف يقرر في ذلك.

كيف يتم تعبئة غاز مكيف السيارة؟

في الحقيقة، إذا كنت ترغب بتعبئة الغاز فإن النصيحة التي نقدمها لك هي الإتصال بالفني لأن التغيير بشكل شخصي قد يسبب مشاكل على الأغلب لو لم تكن لك الخبرة.

متى يتم تغيير فريون مكيف السيارة؟

العديد من المتخصصين يؤكدون أن ذلك ليس له مدة محددة، بل إن بعض السيارات قد يتم التغيير فيها بعد بضعة سنوات، ولكن المتوسط قد يكون عام إلى عامين تقريبا. ولكن هي أرقام تقديرية فقط لأن هناك بعض السيارات التي يحدث فيها تسريب مما يتم التبديل مبكرا.

كم يستغرق تعبئة غاز مكيف السيارة؟

تعتمد المدة على حسب خبرة الفني الذي سوف يقوم بالتبديل، ولكن في المتوسط لا تستغرق إلا 15 دقيقة أو أقل من ذلك.

كيف اعرف ان مكيف السيارة يحتاج فريون؟

هناك العديد من العلامات التي تشير إلى ذلك مثل أن يتم تشغيل التكييف وتظل درجة الحرارة مرتفعة و يجب الأخذ في الاعتبار بأن هناك بعض الحالات الأخرى التي قد تكون المشكلة ليست بسبب الفريون. وبالتالي إذا كان هناك مشكلة فعلية فينصح بأن يطلع عليها خبير.

ما هو العمر الافتراضي للتكييف؟

ليس هناك إجابة ثابتة على هذا السؤال، ولكن في المتوسط قد تصل إلى 15 عام تقريبا طالما لم يتعرض إلى المشاكل، ولكن في بعض الحالات الأخرى قد يكون العمر أقل عندما يتم استهلاكه أو بسبب الحوادث وبسبب عوامل كثيرة أخرى لذلك لا يمكن الاعتماد على أي أرقام.

وهناك نهاية هذا المقال الشامل الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على أفضل محل تصليح مكيفات السيارات في المملكة العربية السعودية، وتناولنا عدد كبير جدا من أهم المعلومات التي يجب أن يعلمها كل من يفكر في تصليح تكييف السيارة

وللمزيد من الفائدة خلال موقعنا موسوعة العرب نرشح لكم قراءة:  كراج 22 الري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *