أشكال البندانة الجديدة

أشكال البندانة الجديدة ، عالم الموضة هو عالم ممتلئ بالكثير من المفاجأت وخاصة موضة المحجبات فهي تحتوي علي أشياء جديدة ورائعة كل يوم ، حيث يوجد الكثير من الفتيات والسيدات المحجبات سواء في مصر أو في الوطن العربي والذين يرغبون في مواكبة الموضة بحجابهم أيضا ، فهم يتفنون في ملابسهم وطريقة لف حجابهم ليمنحوا شكلهم مظهر أنيق وفي ذات الوقت محتشم ، والجدير بالذكر أن البندانة تعتبر قطعة أساسية عند المحجبات وخاصة في هذة الآونة فقد تعتمد الكثير من لفات الحجاب علي البندانات وخاصة الجديدة ، ونحن جئنا إليكم من خلال موقع حواء وبس بمجموعة من أفضل أنواع البندانات الجديدة وطرق لفها ، فإذا كنتي فتاة محجبة وتريدين التعرف علي طريقة حديثة لحجابك فننصحك بمتابعتنا الآن.

انواع البندانة الجديدة

يوجد الكثير من أشكال وأنواع البندانات التي تستخدمها الفتيات المحجبات ، حيث هناك الكثير منها ولكن نجد عدة أشكال جديدة تتناسب مع موضة حجاب 2020 وفيما يلي سوف نتعرف عليها واحدة تلو الأخري.

البندانة البونيه

تعتبر البندانة البونيه واحدة من أفضل أنواع البندانات التي ظهرت حديثا للمحجاب حيث أن البونيه سابقا كان يقتصر علي كبار السن فقط ، ولكن قد جاءت البندانة البونيه لتحل محله وتضيف علي الطرحة مظهر أنيق ورائع.

طريقة استخدام البندانة البونيه : يجب وضع البندانة فوق الرأس لتغطي الرأس بالكامل وبعد ذلك نقوم بوضع الطرحة عليها لتغطيها بالكامل أيضا ونقوم بلف الطرحة للخلف حول الرقبة.

سعر البندانة البونيه : تعتبر البندانة البونيه من أرخص أنواع البندانات في مصر وسعرها في متداول الجميع حيث أن سعرها هو خمسة جنيهات فقط.

البندانة التركي

تعد البندانة التركي واحدة من أشهر أنواع البندانات في هذة الفترة ، حيث تستخدمها الكثير من الفتيات وخاصة اللواتي يرتدون الخمار فهي بندانة عريضة مصنوعة من القطن تقوم بتغطية الرأس بالكامل والصدر أيضا ، لذا يستخدمها البنات المخمرات.

طريقة استخدام البندانة التركي : تستخدم البندانة التركي علي الرأس مباشرة ولا يضيف إليها أي طرح لأنها تشبه الخمار ، ويوجد منها الكثير من الألوان التي تتماشي مع جميع الملابس.

سعر البندانة التركى : تبلغ سعر البندانة التركى في أسواق مصر حوالى خمسة وعشرون جنية.

البندانة السوري

كما نعرف جميعا أن البندانة تلعب دورا هاما في تصميم الحجاب وتضيف عليه رونق وجمال وجاذبية أكثر ، ولذلك فالبندانة السوري تعد من أبرز أنواع البندانات في السوق حاليا ، حيث يقبل هليها العديد من الفتيات وخاصة المراهقات لأنها مصممة من القطن الناعم الذي لا يضر الشعر ويسبب تساقطة ، وفي ذات الوقت تعمل علي تثبيت الحجاب بشكل مريح وسهل لأن الدبابيس تلصق بها بكل سهولة ، وهناك عدة أشكال منها حيث يوجد البندانة المفتوحة من الأمام والخلف أيضا ، بالإضافة إلي المغلقة من الخلف والمزينة بتول كبير وكثيف يعمل علي رفع الطرحة من الخلف بشكل مميز.

طريقة استخدام البندانة السوري : من السهل إستخدام هذا النوع من البندانات حيث انها عملية ومريحة تتماشي مع أي خامة من خامات الطرح ، سواء القطن أو الحرير أو الشيفون وغيرهم.

سعر البندانة السورى : يبلغ سعر البندانة السورى في الأسواق المصرية حوالى عشر جنيهات.

بندانات سندس

تحصل بندانات سندس على شهرة كبيرة من قبل الفتيات حيث أنها تمتاز بأنها مصممة من القطن الصافى ومتوفرة بالعديد من الألوان الرائعة التي تتماشى مع جميع ألوان الطرح ويبلغ سعرها حوالى عشرة جنيهات.

والآن بعد أن تعرفتوا على أشكال البندانات الجديدة ننتظر رأيكم بها وأى نوع منها تودون تجربته عبر التعليقات التي في الأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *