أسعار مركز هيلث بلاس للإخصاب

نتعرف من خلال المقال على أسعار مركز هيلث بلس للخصوبة ، لأن حلم الأمومة أصبح ممكناً لكل زوجين يعانيان من بعض المشاكل ، خاصة مع مركز هيلث بلس للإخصاب ، أصبح الحلم سهلاً للغاية لمن ماليا. غير قادر ، لأن المركز يقدم الدعم الجزئي والكلي لمن لا يستطيع ، في هذا المقال نقدم لكم أسعار مركز هيلث لايس للإخصاب في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة.

مركز هيلث بلس للخصوبة

يستقبل مركز هيلث بلس 10000 زوج وزوجة من دولة الإمارات والدول المجاورة يعانون من مشاكل إنجابية متأخرة. يقدم المركز 3000 دورة علاجية مجانية لمساعدة من ليس لديهم القدرة ، تحت إشراف طاقم طبي متميز يستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات للمساعدة في الولادة.

أسعار وعروض مركز هيلث بلس للإخصاب

يحدد المستشارون الماليون في كل فرع من فروع HealthPlus رسوم العلاج والتخصيب لكل من الزوجين ، بعد إجراء التحليلات لتحديد ما يحتاجه الزوجان طبيًا ، ثم يتم تحديد التكلفة ، وبالتالي تختلف التكلفة من حالة إلى أخرى.

عروض مركز الخصوبة

يقدم المركز عروض في مناسبات مختلفة بتخفيضات كبيرة ، كما يقدم المركز الدعم الكامل لمن لا يستطيع ، مما أدى إلى زيادة العامل الأخلاقي للزوجين ومساعدتهما على الإنجاب ، ويتم اختيار بعض الحالات للميكروسكوب. الحقن بأسعار رمزية مرخصة إلى حد كبير لأن بعض الحالات لا تتاح لها حتى الفرصة لتغطية تكلفة الأدوية. كما سبق للمركز أن نفذ فكرة المليون درهم التي تبرع بها جميع الكادر الطبي والإداري بالمستشفى ، وتم تقديم المساعدة بإجراء حقن مجهرية مجانية لمن لا يستطيع.

خدمات مركز هيلث بلس للخصوبة

يقدم مركز الخصوبة الصحي العديد من الخدمات منها: 1- شفط الحيوانات المنوية. 2- حقن الحيوانات المنوية داخل الهيولى. 3- تقنية استخراج البويضات بالمنظار. 4- علم النفس والإرشاد. 5- التطعيم المساعد. 6- اختيار الأجنة قبل الزرع. 7- أمراض الذكورة. 8- المحافظة على الخصوبة.

الخصوبة وتأخر الحمل

لحياة الزوج والزوجة معًا تأثير كبير على الخصوبة ووقوع الحمل في الوقت المتوقع لهما ، يجب أن يكون الزوج والزوجة في علاقة منتظمة خلال فترة ما بعد الزواج لمدة لا تقل عن عام والاعتناء بهما. من صحتهم وتغذيتهم وممارسة بعض الرياضات اليومية حيث يمكن أن يحدث الحمل في جو صحي. ثم بعد عام ، يتم إجراء الفحوصات اللازمة لاكتشاف سبب التأخير في الحمل ، ولكن هناك بعض الاستثناءات حيث يجب على الزوجين الخضوع لفحص سريع ، مثل عندما تكون الزوجة أكبر من 35 عامًا أو عندما يكون هناك معرفة إحدى المشاكل قبل الزواج ، مثل انسداد قناة فالوب أو ضعف الحيوانات المنوية. يتم تقسيم العلاجات التي يتم إجراؤها في مركز هيلث بلاس للإخصاب وفقًا لحالة المريض ، إذا كانت المشكلة على سبيل المثال هي بويضة ضعيفة ، فالعلاج الأول هو تحفيز المبيض ثم العلاج التالي هو حقن الحيوانات المنوية في الرحم. هذا هو التلقيح داخل الرحم.

فروع مركز هيلث بلس للخصوبة

يوجد العديد من الفروع في مركز هيلث بلس للإخصاب منها: 1- مركز هيلث بلس فرع الرياض 2- مركز هيلث بلس فرع دبي 3- مركز هيلث بلس فرع العين 4- مركز هيلث بلس فرع جدة 5- مركز هيلث بلس فرع أبوظبي

أفضل الأطباء في فرع صحة أطفال الأنابيب في أبو ظبي

من بين أفضل الأطباء في مركز هيلث للخصوبة:

الدكتورة مونيكا شاولا

الدكتورة مونيكا استشارية خصوبة وحمل. حصلت على درجة البكالوريوس في عام 1998. تخصصت في أطفال الأنابيب ، وأطفال الأنابيب ، وعلاج الإجهاض المتكرر ، وتكيس المبايض ، وخلل بطانة الرحم.

د .. اشراق العطار

الدكتور إشراق طبيب توليد وأمراض نسائية ، متخصص في حالات تأخر الولادة عند النساء وعلاج الحمل خارج الرحم والإجهاض المتكرر ، مع أكثر من ثلاثين عاما من الخبرة.

د .. نادية نجاري

الدكتورة نادية هي استشارية الخصوبة والحمل ، وهي متخصصة في علاج حالات الإجهاض المتكرر ، ولديها مجموعة واسعة جدًا من الخبرة في هذا المجال.

معمل الأجنة بمركز هيلث بلاس

يتميز معمل الأجنة في هيلث بلاس بضغط الهواء ، مما يعني أن الهواء الملوث بالفيروسات لا يمكن أن يدخل غرفة الجنين ، وهناك حماية عند دخول الغرف ، مما يعني أنه لا يمكن لأحد دخول هذه الغرف بالتقنيات الحديثة. يوجد أيضًا باب مزدوج داخل المختبر للحماية من الفيروسات المحتملة والباب الداخلي به نفس تقنية الباب الرئيسي من ضغط الهواء والتحكم في الدخول. يوجد داخل المختبر مرشحات مركزية من ثلاثة أنواع. فلاتر طرد مركزي للبكتيريا والفيروسات وهذه الفلاتر تنظف الهواء 55 مرة في الساعة مما يعني أن الهواء داخل المختبر يتم استبداله 55 مرة في الساعة. وهناك فلاتر إضافية تقوم بسحب الهواء داخل المختبر وتنقيته من خلال سبع خطوات تغطي 25-30 متراً. يوجد أيضًا ثلاث فلاتر داخل المختبر. كما يتميز المختبر باختلاف أنواعه وزيادة عدد الحاضنات لتقليل انفتاح الحاضنات على الأجنة. يوجد أيضًا مجهران للحقن المجهري يقومان بدورهما بإدخال الحيوانات المنوية إلى البويضة ، وهناك أجهزة لقياس جودة غازات الحاضنة.

احجز موعدًا في HealthPlus

يمكنك حجز مركز Hälsa Plus عن طريق الاتصال بالرقم المركزي على الموقع الإلكتروني أو يمكنك أخذ الرقم من أي طبيب أو صديق قام بالتسجيل على الصفحة في أي وقت خلال اليوم لحجز موعد للفحص والاستشارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *