أسعار الكشف في مستشفى السلام الدولي

نتعرف من خلال المقال على أسعار الفحوصات بمستشفى السلام الدولي ، حيث أن مستشفى السلام الدولي من أكبر المستشفيات في مصر. تم افتتاحه عام 1982 باقتناء أحدث المعدات والتقنيات الحديثة بمعايير عالمية. تم بناء المستشفى على مساحة 5،222 متر مربع. يوجد بالمستشفى أيضًا طاقم رعاية صحية وموظفون على أعلى مستوى.

مستشفى السلام الدولى بالمعادى

يتمتع مستشفى السلام الدولي بتاريخ طويل منذ عام 1982 ، مما يمنحنا الخبرة اللازمة اللازمة لتقديم أفضل الخدمات الطبية. يتميز مستشفى المعادى بموقعه المتميز على نهر النيل ، وهو سياحة علاجية على أعلى مستوى تخدم المرضى والسياح من جميع أنحاء العالم ، ويوجد به بعض المعامل التحليلية عالية المستوى وأحدث التقنيات لتزويد المرضى بأكثرها دقة. . النتائج ، داخل المستشفى ، فريق طبي مدرب تدريباً عالياً ومتخصصاً ، يتكون من أطباء مصريين وممرضات خبراء من الشرق الأوسط والفلبين والولايات المتحدة ودول أخرى حاصلين على الاعتماد الدولي للجودة والمستشفيات وتفعيل الاستراتيجيات لتطوير المستوى من الخدمة ، متوفرة أيضًا لرعاية المرضى الداخليين ولقسم العيادات الخارجية. يوجد بالمستشفى أيضًا صالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الخاصة بالعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل البدني ، كما يوجد أيضًا مركز للرعاية النهارية تحت رعاية فريق مدرب جيدًا وبنك الدم الخاص بالمستشفى.

فروع مستشفى السلام الدولي

مستشفى السلام الدولي فرع المعادي حيث يوجد فرعين للمستشفى في المعادي ، مستشفى السلام الدولي فرع القاهرة الجديدة ، مستشفى السلام الدولي التجمع الخامس ، مستشفى السلام الدولي الدقي.

صاحب مستشفى السلام الدولي

كان مستشفى السلام الدولي عبارة عن شراكة بين شركة مستشفى السلام وشركة ياكو الطبية بحصة 50٪ لكل منهما ، ولكن بعد ذلك خرجت شركة ياكو الطبية واستحوذت شركة مستشفى السلام على إجمالي الحصة.

أفضل دكتور عظام بمستشفى السلام الدولي

مستشفى السلام الدولي لديه مجموعة من الاستشاريين ذوي المهارات العالية والخبرة ، ومن بين أفضل أطباء العظام في مستشفى السلام الدولي: د.مصباح الداموني: استشاري جراحة العظام والعمود الفقري ، متخصص في جراحة العظام للبالغين ، وقت الانتظار داخل المستشفى. مدة العيادة تصل إلى اثنين وثلاثين دقيقة. د .. هشام نجيب: استشاري جراحة العظام ، متخصص في جراحة العظام لكل من البالغين والأطفال ، مدة الانتظار في العيادة تصل إلى اثنين وأربعين دقيقة. يسري الهواري: أستاذ جراحة العظام والعمود الفقري ، متخصص في جراحة العظام ، جراحة العظام الكبار ، جراحة العمود الفقري للبالغين ، تشوهات العظام ، المفاصل الصناعية ، مدة الانتظار في العيادة ثلاثون دقيقة. د. ملحم محمود: استشاري جراحة عظام متخصص في جراحة عظام البالغين. مدة الانتظار داخل العيادة تصل إلى واحد وعشرين دقيقة.

قسم الأشعة بمستشفى السلام الدولي

يعتبر قسم الأشعة بمستشفى السلام الدولي من أهم الأقسام الخدمية بالمستشفى. يخدم جميع التخصصات من حيث الأشعة التشخيصية والتداخلية بأحدث الأجهزة العالمية في مجال التخصص. هناك جميع أنواع الأشعة مثل التصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية والأشعة السينية والأشعة الرقمية والتداخلية والتي أصبحت من أهم التخصصات. والتي تخدم مجال الطب بشكل عام ، وهناك أيضًا التصوير المقطعي بالموجات فوق الصوتية والبوزيترون ، والذي يعتبر من أحدث الأجهزة في مجال تشخيص ومتابعة أمراض الأورام بشكل خاص. يخدم قسم الأشعة بعضًا من أفضل أطباء الأشعة في مجال التخصص في مصر. يقدم قسم الأشعة رعاية المرضى الداخليين في المستشفى وغرفة الطوارئ والعيادات الخارجية. يوجد بالمستشفى أيضًا أشعة سينية على الصدر ومجموعات الموجات فوق الصوتية.

جدول العيادات الخارجية بمستشفى السلام الدولى بالمعادى

زيارات العيادات الخارجية يوميًا من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحًا حتى العاشرة مساءً ويوم الجمعة لا توجد عيادات خارجية ، لكنها متاحة لحالات الطوارئ ، ويختلف موعد كل طبيب عن الآخر. دعاء محجوب استشاري الامراض الجلدية والتناسلية يقام يوم الخميس من الساعة الحادية عشر صباحا حتى الواحدة ظهرا. تعمل عيادة الدكتورة خديجة عمرو استشارية الأورام وأورام الثدي والجراحة العامة كل يوم خميس من الساعة 2:00 ظهراً حتى 4:00 مساءً. تبدأ زيارات دكتور ممدوح رشدي أستاذ جراحة المسالك البولية يوم الخميس من الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى الثانية بعد الظهر. الدكتور محمد منير استشاري التوليد وأمراض النساء كل يوم خميس من الثالثة عصرا حتى الرابعة عصرا. التعيين د. محمد إسماعيل استشاري وأستاذ مساعد جراحة الأوعية الدموية يوم الخميس من كل أسبوع من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى الثانية ظهراً.

مستشفى السلام الدولى التجمع الخامس

تم افتتاح مستشفى السلام الدولي ، التجمع الخامس ، منذ عام 2019 ، بعد 37 عامًا من افتتاح فرع المعادي. تم افتتاح فرع التجمع الخامس بأحدث التقنيات حيث يضم 146 سريرًا و 4 غرف عمليات و 20 عيادة خارجية بمختلف التخصصات ، بالإضافة إلى سيارة إسعاف مجهزة بأحدث التقنيات.

التخصصات في مستشفى السلام الدولي

يوجد داخل مستشفى السلام الدولي العديد من التخصصات الطبية: 1- قسم الأمراض الجلدية 2- قسم علم الأعصاب 3- قسم أمراض النساء والولادة 4- قسم القلب والأوعية الدموية 5- قسم المسالك البولية 6- قسم الأورام 7- قسم الجراحة العامة 8- قسم السمعيات 9 قسم الكبد 10- قسم جراحة الأطفال 11- قسم الروماتيزم 12- قسم الآلام 13- قسم الأطفال وحديثي الولادة 14- قسم العظام 15- قسم الأذن والأنف والحنجرة 16- الطب الباطني 17- قسم الجراحة التجميلية 18- قسم الصدر والجهاز التنفسي قسم جراحة الأعصاب 20- قسم أمراض الجهاز الهضمي والمناظير 21- قسم الكلى 22 قسم جراحة العمود الفقري 23 قسم جراحة الأوعية الدموية 24 قسم جراحة الأورام

معدلات الامتحانات في مستشفى السلام الدولي

تبلغ قيمة الفحص في قسم العظام 500 جنيه ، وتكلفة الفحص في عيادة المسالك البولية 500 جنيه مصري ، بينما تتراوح تكلفة الفحص في عيادة الأطفال وحديثي الولادة من 400 جنيه مصري إلى 500 جنيه مصري. وبحسب كل طبيب كذلك قيمة الفحص لكل من الباطنة والتوليد وأمراض النساء والجلدية والصدر والجهاز التنفسي 500 جنيه والاستشارة مجانية.

# اسعار الفحص # في # مستشفى السلام # الدولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *