أحماض الفواكه aha النهدي

قد تظهر على الطبقة الخارجية من الجلد العديد من المشاكل التى تحدث فى أغلب الأوقات بسبب التعرض للعديد من العوامل الخارجية مثل أشعة الشمس الضارة أو الرياح و الأتربة التى تؤدى إلى تراكم الأوساخ المختلفة و تحتاج إلى التنظيف جيداً لها من أجل الحصول على البشرة التى تتمتع بالنضارة و الإشراق و الحيوية و لذلك يتم أستخدام أحماض الفواكه aha النهدي التى تعد أنها من أفضل المنتجات الطبيعية و التى لها تأثير كبير على البشرة فى التنظيف و التخلص من الجلد الميت و العديد من الفوائد الإيجابية و الذى سنتعرف عليه من خلال قراءة المقالة و الطريقة المناسبة من أجل الأستخدام.

أحماض الفواكه aha النهدي:

أحماض الفواكه هى عبارة عن أحد أنواع المقشرات التى من الممكن أستخدامها على البشرة من أجل التخلص من العديد من المشاكل التى تظهر عليها و هى تحتوى على حمض ألفا هيدروكسيد و هو يتوفر فى الصيدليات على شكل كريمات التى تعمل على إزالة الطبقة العالية من الجلد و التخلص من الجلد الميت و الحصول على البشرة الرائعة التى تتمتع بالنعومة و الإشراق و النضارة.

يتم الحصول على تلك المقشرات من خلال الفواكه و لها العديد من التركيزات المختلفة على حسب الحالة و مدى حاجة الشخص إلى التقشير و هى لها النتائج الممتازة على التنظيف للبشرة جيداً و التخلص من الخلايا التالفة و التحفيز من أجل إنتاج الخلايا الجديدة و التفتيح من البشرة.

يمكنك أن تتعرفى على العديد من المقالات المختلفة و التى تشتمل على العديد من المعلومات و التى تبحثى عنها فى العديد من الأمور المختلفة و الخاصة بالمرأة و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم حواء.

و يتم الأستفادة من المقشر جيداً من خلال أستخدامه مرة واحدة فى الأسبوع أو كل أسبوعين من أجل الحصول على البشرة التى تتمتع بالنضارة و الإشراقة و التنشيط من الدورة الدموية و الشد من الجلد و عدم ظهور التجاعيد.

تشتمل تلك الأحماض على العديد من الفيتامينات المختلفة التى منها فيتامين (C9) و فيتامين (A) وفيتامين (E) و التى لها دور كبير فى حماية البشرة من العديد من العوامل الخارجية التى تتمثل فى الشوائب و الأتربة و أشعة الشمس الضارة و حماية البشرة من ظهور النمش و الكلف.

تجربتي مع مقشر أحماض الفواكه للجسم:

هناك العديد من الأشخاص و الذين يستخدمون مقشرات الأحماض من أجل التنظيف للبشرة و خاصة أنها مواد طبيعية و لها تأثير فعال على الجسم و لكن من الضرورى أختيار النوع المناسب لك مع البشرة و أستخدامه بالشكل الصحيح من أجل الأستفادة منه جيداً و يوجد العديد من الأنواع التى تتواجد فى الأسواق المختلفة التى من الممكن الحصول عليها من خلال الصيدليات المختلفة أو من خلال المواقع الإلكترونية التى تعمل على بيع المنتجات التجميلية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر و البشرة و يختلف فى السعر على حسب المنتج الذى ستقوم بشراءه.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى الخاصة بجمال البشرة التى من الممكن أن تتطلع عليها من خلال موقع موسوعة العرب مثل اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدلية

اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدلية:

هناك العديد من الأنواع المختلفة من المقشرات التى تتواجد فى صيدلية النهدى و التى تعد أنها مؤثرة و تعمل على التخلص من العديد من المشاكل التى تظهر على البشرة و التخلص من البقع الداكنة و حب الشباب و من أفضل الأنواع:

مقشر احماض الفواكه من ايزيس:

يعد أنه أحد أفضل المنتجات التى من الممكن الأستفادة منها و أستخدامها جيداً من أجل التقشير للطبقة السطحية للبشرة و العمل على التفتيح بطريقة أمنة لأنه يحتوى على حمض الجليكوليك الذى يعد أنه من أخف الأحماض لذلك هو مناسب من أجل التطبيق على البشرة الحساسة و التجديد من الخلايا و التخلص من أثار الحبوب و البثور و البقع السوداء و التجاعيد التى تظهر على البشرة.

مقشر احماض الفواكه للوجه نيب بلس فاب:

هو أحد الأنواع الرائعة التى تعد أن لها العديد من الفوائد الإيجابية من أجل التقشير من البشرة و تنظيفها جيداً و هو من الأنواع التى تحتوى على البعض من المكونات الرائعة حمض الساليسيليك و الجليكوليك بنسبة 3% الذى يعد أنه فعال مع التجديد من خلايا البشرة و يوجد أيضاً البعض من المكونات الأخرى مثل الجلسرين و غليسيريل ستيرات التى تعمل على التغذية و الترطيب من البشرة جيداً و هناك أيضاً مجموعة من الأحماض و المركبات قوية المفعول و التأثير فى التنظيف بشكل عميق و شد البشرة و منع الترهلات.

مقشر احماض الفواكه لويس ويدمر:

من أفضل الأنواع التى تتواجد فى الصيدليات المختلفة لأنه يتم أستخدامه من أجل أنواع البشرة المختلفة و خاصة البشرة الدهنية لأنه يحتوى على تركيبة من الأحماض المتنوعة مثل حمض الجليكوليك و حمض اللاكتيك و حمض الليمون و الماليك التى تعمل على المساعدة فى التجديد من خلايا البشرة و يوجد أيضاً البناثينول الذى يُساعد على التهدئة من البشرة و أيضاً وجود فيتامين E من مضادات الأكسدة التى تعمل على التغذية من البشرة و الترطيب المناسب لها.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى الخاصة بجمال البشرة التى من الممكن أن تتطلع عليها من خلال موقع موسوعة العرب مثل أفضل مقشر أحماض الفواكه للمنطقة الحساسة

فوائد مقشر احماض الفواكه:

يعد أن للمقشرات العديد من الفوائد المختلفة على البشرة لأنها تشتمل على العديد من المكونات المتنوعة التى لها تأثير قوى و فعال من أجل علاج العديد من المشاكل و التى تتمثل فى:

  • العمل على التقشير من الجسم و التخلص من طبقات الجلد الميتة التى تتواجد على الطبقة السطحية و التى فى الغالب تتعرض للتلف بسبب العوامل الخارجية و العمل على إعادة بناء الخلايا من جديد الأمر الذى يؤدى إلى أستعادة النضارة و الإشراق.
  • يُساعد على التخلص من أثار الحبوب و البثور و العمل على أستعادة البشرة اللون الطبيعى و الموحد لها لأن له تأثير فى التنظيف بشكل عميق.
  • كما أنه يُساعد على إزالة التصبغات التى تظهر على البشرة و التخلص من البقع الداكنة التى تنتج عن حروق الشمس و غيرها من العوامل الأخرى.
  • فعالة مع التجاعيد التى تظهر مع التقدم فى السن فى أغلب الوقت و هى مؤثرة بشكل كبير و فعال جداً لذلك يتم أستخدامها كثيراً من أجل علاج تلك المشكلة.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى الخاصة بجمال البشرة التى من الممكن أن تتطلع عليها من خلال موقع موسوعة العرب مثل سعر احماض الفواكه من الصيدلية

كيفية استعمال مقشر احماض الفواكه؟

يعد أنه من أفضل الطرق الطبيعية التى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها من أجل التنظيف من البشرة جيداً و التخلص من المشاكل التى تظهر عليها و يتمتع بدرجة عالية من الأمان و لكن يجب أن تتعرف على الطريقة المناسبة من أجل أستخدامه من أجل أن لا تقع الأخطاء و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الخطوات التالية و التى تتمثل فى:

  • يتم البدأ من خلال تطبيق كريم مقشر أحماض الفواكه للبشرة على الجسم و التدليك للبشرة جيداً من خلال الإعتماد على أستخدام قطعة من القطن و التنظيف بالمحلول من أجل التخلص من الشوائب.
  • ثم بعدها يتم تنشيف الجسم جيداً و يتم تطبيق دهان مقشر أحماض الفواكه و التوزيع على الجسم جيداً التى يجب أن يتم تقشيرها و يتم تركه لمدة من الوقت التى تصل بين 7 دقائق الى 10 دقائق و بعد الإنتهاء يتم إزالته.

هناك أمر هام أنه عند أستخدام مقشر احماض الفواكه يجب أن تتأكد من مستوى التركيز المستخدم و مدى تناسبه للبشرة حتى لا يؤدى إلى التسبب فى أى من الإلتهابات أو الحروق و من الأفضل أن يتم التطبيق فى المساء و يتم الإمتناع عن التعرض لأشعة الشمس الضارة بعد الإنتهاء من جلسة التقشير لأن الجسم يكون أكثر تحسس و لا يتحمل درجات الحرارة.

و بعد أن أنتهينا من التحدث عن أحماض الفواكه aha النهدي سوف نتعرف على الأنواع المختلفة التى من الممكن أستخدامها و الفوائد منها و الطريقة المناسبة من أجل أستخدامها.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى الخاصة بجمال البشرة التى من الممكن أن تتطلع عليها من خلال موقع موسوعة العرب مثل الفرق بين مقشر بيبي فيس الاصلي والتقليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *