أجراء عملية شفط الدهون بالرياض بكم

قد يعانى البعض من الأشخاص من وجود المشاكل المختلفة فى الجسم بسبب حدوث تراكم للدهون بشكل كبير و التى تؤدى إلى التسبب فى الترهلات الجلدية المختلفة فى حالة أنها زادت عن الشكل الطبيعى و لذلك يحتاج البعض إلى خسارة الوزن بشكل كبير و سريع و يحتاج الأمر إلى أجراء البعض من العمليات الجراحية و التى تتمثل فى أجراء عملية شفط الدهون من خلال أستخدام واحدة من الطرق الطبية الحديثة و التى تتمثل فى الليزر أو الفيزر و التى تعمل على سحب الدهون من الجسم بشكل نهائى و الحصول على القوام المتناسق و الرائع و من خلال أجراء عملية شفط الدهون بالرياض بكم يمكنك أن تتعرف على التكلفة من أجل أجراء العملية و التى يتم تحديدها من خلال البعض من العوامل المختلفة و المراكز الطبية المعروفة و التى من الممكن أجراء العملية فيها و الطرق التى من الممكن أستخدامها و المميزات الرائعة.

أجراء عملية شفط الدهون بالرياض بكم :

يعد أن عملية شفط الدهون هى واحدة من الأجراءات التجميلية المختلفة و التى من الممكن أن يتم أجرائها من أجل التخلص من الدهون التى تتراكم فى المناطق المختلفة فى الجسم و خاصة فى البعض من المناطق و التى تتمثل فى الصدر و المؤخرة و الفخذين.

تساعد تلك العملية فى الحصول على الشكل المناسب و التخلص من القوام السمين و الترهلات التى من الممكن أن تحدث فى البعض من الأوقات للبعض من الأشخاص.

هناك العديد من التقنيات المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التخلص من الدهون بشكل نهائى و الشفط من الجسم و التى تتمثل فى أستخدام تقنية الليزر أو الفيزر.

يمكنك أن تتعرف على أسعار العديد من الأشياء الأخرى و التى ترغبين فى التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالى اسعار.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل سعر عملية شفط الدهون

سعر شفط الدهون بالرياض :

من أجل أن يتم أجراء عملية الشفط للدهون هناك العديد من المراكز الطبية المختلفة و المستشفيات و التى من الممكن أن يتم أجراء العملية فيها بالشكل المناسب و التخلص من الدهون بشكل نهائى و تتراوح تكلفة العملية بين 10 ألاف ريال و 35 ألف ريال و من الممكن ان تزيد فى البعض من الحالات الأخرى.

و يتم أحتساب تكلفة العملية طبقاً للبعض من العوامل المختلفة و التى تتمثل فى :

  • الخبرة الطبية التى يمتلكها الطبيب المعالج للحالة و مدى الشهرة فى المجال.
  • كمية الدهون التى سيتم التخلص منها من الجسم و المكان الذى يتم الأستخراج منه.
  • التقنية التى من الممكن أستخدامها من أجل أجراء عملية الشفط للدهون.
  • و المركز الطبى و الذى يتم أجراء العملية فيه و الأقامة فيه بعد الأنتهاء و التكلفة.
  • هناك أيضاً تنفيذ البعض من العمليات الأخرى و التى تكون مصاحبة للأمر.
  • نوع التخدير الذى يتم أستخدامه على حسب العملية.

تجارب شفط الدهون بالرياض :

هناك واحدة من السيدات و التى تحكى عن تجربتها مع أجراء عملية شفط الدهون فى الرياض و تقول أنها قد أستخدمت العديد من حبوب التخسيس و المشروبات المختلفة و الأعشاب وممارسة الرياضة و أتباع النظام الغذائى المناسب و أنها قد تعرضت للأرهاق بشكل كبير و أنها فقدت البعض من الوزن و لكنها لم تصل إلى الشكل المناسب و ظلت منطقة البطن بارزة بشكل كبير و أنها قد بدأت فى البحث عن الحل للمشكلة و لجأت إلى أجراء عملية شفط الدهون من الجسم فى الرياض و أنها قد قامت بتنفيذ العملية عند أحد الأطباء المشهورين و أنه قد تم أجراء التنفيذ فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعتين و أنها خرجت بعدها لا تشعر بالألام و بدأت فى أتباع تعليمات و نصائح الطبيب و أرتداء المشد على البطن لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى شهر و بعدها عادت إلى المنزل.

أفضل مراكز وعيادات شفط الدهون في الرياض :

هناك قائمة بالبعض من المراكز الرائعة و التى من الممكن أن يتم أجراء عملية الشفط للدهون من الجسم و الحصول على الشكل المتناسق و الرائع بشكل سريع فى مدينة الرياضة و التى تتمثل فى :

المركز العالمي لشفط الدهون بالرياض :

و هو من أوائل المراكز التى تعد أنها متخصصة فى المجال فى المملكة و التخلص من الدهون من خلال أستخدام تقنيات الشفط المختلفة و النحت للجسم و قد تم تأسيس المركز فى العام 2011.

مركز عيادات أجمل :

و يعد أنه واحد من أكبر المراكز المعروفة من أجل التجميل فى الرياض و الذى تم تأسيسه فى العام 2010 و الذى يتم أدارته على يد العديد من الأطباء المختلفين و الأساتذة الحاصلين على الشهادات فى جراحات التجميل و يقوم المركز بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التجميلية المختلفة و منه عمليات شفط الدهون و النحت للجسم.

مركز كير الطبي :

هو من المراكز الطبية التجميلية و التى تعد أنها مركز متكامل فى تقديم العديد من الخدمات المتنوعة فى التجميل و البعض من الخدمات الطبية الأخرى و يتم أدارة المركز تحت أشراف طاقم طبى متخصص و أدارى متميز بشكل كبير و هو يعتمد على أفضل التقنيات الحديثة و المجهزة.

متى تظهر نتائج شفط الدهون ومدة العملية ؟

حيث أنه من الممكن أن يتم أجراء عملية شفط الدهون من خلال العديد من التقنيات المختلفة و الرائعة و تحت أجراء التخدير الموضعى و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 3 ساعات و بعدها يعود الشخص إلى منزله مرة أخرى بعد الأنتهاء من تنفيذ العملية.

تبدأ النتائج فى الظهور بعد أن تبدأ التورمات فى الأختفاء و هى تبدأ فى الزوال بعد مرور مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى أسبوعين و يستمر فى الأختفاء بشكل نهائى و يزول بشكل نهائى بعد مرور حوالى شهرين و تبدأ النتائج فى التحسن بشكل كبير بعد مرور حوالى 4 أشهر.

هناك العديد من العوامل المؤثرة و التى تؤدى إلى التأثير فى مدة شفط الدهون فى الجسم و التأثير الذى يظهر فى النتائج و التى تتمثل فى :

  • المناطق التى يتم أستهدافها فى الجسم و عددها.
  • و كمية الدهون التى يتم التخلص منها بشكل نهائى.
  • و المساحة السطحية للمنطقة التى يتم سحب الدهون منها.
  • كما أن هناك البعض من الأجراءات و التى من الممكن أن يتم تنفيذها مع العملية و التى تتمثل فى شد الجلد أو أعادة حقن الدهون الذاتية.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل مين عملت عملية شفط الدهون

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر :

و يعد أن الفيزر هو أحد أشهر التقنيات التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من الدهون فى الجسم بشكل نهائى و التى تتمثل فى أستخدام الموجات فوق الصوتية و هى تعد أنها أجراء جراحى و الذى يعمل على التخلص من الدهون التى تتراكم فى البعض من المناطق فى الجسم و التى تتمثل فى البطن و الفخذين و أعلى الذراعين و الظهر و ذلك من خلال تركيز طاقة الموجات فوق الصوتية و التى تعد أنها عالية فى التردد من أجل الذوبان و التفتيت للدهون قبل أن يتم أجراء الشفط من خلال أستخدام الكانيولا.

هناك العديد من المميزات المختلفة و التى من الممكن أن تحصل عليها من خلال أجراء عملية شفط الدهون من خلال أستخدام الفيزر و التى تتمثل فى :

  • من خلالها يمكنك أن تقوم بشفط الدهون التى تستعصى فى الجسم و التى تتواجد فى الأماكن الصلبة مثل الظهر و الركبتين.
  • و من الممكن أن يتم أعادة حقت الدهون الذاتية مرة أخرى فى الثدى من أجل التكبير.
  • كما أنه لا يؤدى إلى التسبب فى المساس بالجلد و الاعصاب و الأوعية الدموية المختلفة.
  • تحصل منها على النتائج العالية فى الدقة مما يؤدى إلى الحصول على النتائج الأفضل فى أسرع وقت ممكن.
  • لا تحتاج إلى أستخدام المسكنات بشكل كبير بعد الأنتهاء من العملية.
  • كما أن فترة التعافى تكون صغيرة بعد العملية على عكس العمليات الأخرى.
  • و لا يعمل على الفقدان الكثير للدم.
  • من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل الحصول على الجلد المشدود.

شفط الدهون بالليزر في الرياض :

و تعد أن تقنية الليزر من أجل شفط الدهون هى واحدة من التقنيات الرائعة و التى من الممكن أستخدامها من أجل أزالة الدهون التى تتراكم فى البعض من المناطق المختلفة و ذلك من خلال الأذابة عن طريق الطاقة الحرارية الكبيرة و التى يتم أنتاجها من خلال الألياف الضوئية و التى تعمل على التحويل للدهون إلى المستحلب الدهنى و الذى من السهل أن يتم سحبه من خلال أستخدام الكانيولا الرفيعة و يتم أجراء شق صغير و أدخال القنية الصغيرة الرفيعة و التى تتصل بمسبار الليزر و التى تعمل على التكسير من الخلايا الدهنية و أذابة المحتوى الذى يوجد فيها و التحويل إلى الصورة السائلة.

هناك العديد من المميزات المختلفة و التى من الممكن أن تحصل عليها من خلال أجراء عملية شفط الدهون من خلال أستخدام الليزر و التى تتمثل فى :

  • هى من العمليات التى تعد أنها مناسبة من أجل عدم الأنتظام للأنسجة الدهنية.
  • من أجل علاج مشكلة السمنة الموضعية فى الأماكن الصغيرة التى تتواجد فى الجسم مثل الوجه.
  • كما أنه من الممكن أن يتم أجراء الشفط تحت أجراء التخدير الموضعى فى الكثير من الحالات.
  • هو من الأجراءات الجراحية البسيطة و التى لا تحتاج إلى التوغل فى الجسم من الداخل.
  • و تعد أن مدة الألام و التعافى سريعة بعد الأنتهاء من العملية.
  • كما أنه يعمل على التسبب فى حدوث الحد الأدنى من النزيف.
  • المساعدة على الشد من الجلد و الحصول على الشكل المناسب.

مميزات عملية شفط الدهون في الرياض :

  • تعد أن المراكز الطبية فى الرياض تذدهر بالعديد من الأطباء المتخصصين فى الجراحات التجميلية المختلفة و الذين يمتلكون الخبرة الواسعة فى مجال عمليات التجميل الرائعة.
  • كما أن الحكومة فى المملكة العربية السعودية تعمل على دعم القطاع الطبى دائماً بأحدث التقنيات الرائعة و المختلفة و تقديم كافة الدعم من أجل الأطباء و التعرف على الطرق من أجل التعامل مع تلك التقنيات و أستخدامها بالشكل المناسب.
  • تقديم الدعم الكافى من أجل أجراء الأبحاث العلمية المختلفة و التى تتطور بشكل كبير و التى تعمل على الرفع من مستوى الخدمات الصحية بالشكل العام.
  • نجاح الكثير من العمليات المختلفة و التى تم أجرائها فى خلال الفترة الماضية فى عمليات شفط الدهون المختلفة.

عيوب عملية شفط الدهون في مدينة الرياض :

  • تعد أن العمليات مرتفعة فى الاسعار بشكل كبير عند مقارنتها بالدول العربية الأخرى و لكن هذا الأرتفاع يمثل الخدمات الصحية الكبيرة و التى يتم تقديمها و الجودة المناسبة.
  • كما أنه يوجد العديد من الأطباء الوافدين و الذين لا يتحدثون باللغة العربية مما قد يؤدى إلى التسبب فى الصعوبات فى التواصل مع الأخرين.
  • و تعد أن مدينة الرياض من المدن التى لها طابع صحراوى و يكون الجو فيها حار جداً و الرطوبة مرتفعة بشكل كبير و خاصة فى فصل الصيف.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل مين سوت شفط دهون البطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *