وين احصل الة اللقيمات

اللقيمات هي نوع آخر من الحلوى التركية التقليدية . انها واحدة من أسهل الحلويات مع بعض المكونات البسيطة للغاية. ليس أكثر من عجينة حلوة مقلية ، ولكن يجب أن أحذرك من أنها تسبب الإدمان.

ماهي اللقيمات

اللقيمات مصنوعة تقليديا بكميات كبيرة لمجموعة كبيرة من الناس في مناسبات خاصة مثل حفلات الزفاف ، وأماكن العمل ، وحتى في رمضان. إنها مشهورة جدا خاصة في الشرق الاوسط ، وهناك شركات خاصة في هذا المجال تجعل اللقيمات في مثل هذه المناسبات. ليس من المستغرب أن نرى الناس في طوابير طويلة أمام هذه القدور لأن اللقيمات هي الأفضل عندما تكون ساخنة.

كيف أعرف اللقيمات الجيدة

اللقيمات الجيدة هي مقرمشة و ذهبية في الخارج و ناعمة و ذهبية فاتحة اللون. يجب أن تسمع صوت التشققات عند عضها. أيضا ، يجب أن يكون العصير في الداخل . يجب عليك الاحتفاظ بالنصيتين التاليتين لتحقيق ذلك. أولا ، لا ينبغي أن يكون العجين سميكة أو سيلان أكثر من اللازم. انها أكثر سمكا قليلا من خليط الكعكة العادية. النصيحة التالية هي حول زيت القلي ، تأكد من أنها ساخنة بما فيه الكفاية قبل إسقاط كرات العجين في ذلك.

وين احصل الة اللقيمات

تعتبر الة صنع اللقيمات من افضل الطرق لصنع اللقيمات سريعا وعمل كورات اللقيمات بشكل متناسق تباع آلة اللقيمات في محلات السيف و محلات اكسترا و اغلب محلات الاكترونيات لديهم الاله كذلك تباع في موقع سوق دوت كم سعر الاله يتراوح بين ٨ ريال ويصل الى ٥٠ ريال.

أضف تعليق