هاني فرحات ويكيبيديا

هاني فرحات ويكيبيديا ؛ هناك العديد من المشاهير على الساحة العربية و الذين نالوا العديد من شهادات التكريم و الجوائز الفنية المختلفة و ذلك على الرغم من أنهم ليسوا من الفنانين أو الإعلاميين أو المطربين و لكن هم من الموسيقيين و الذين يعدون أنهم من أهم القطع فى الفن و الذين يعملون فى تلحين العديد من الأغانى و توزيعها بالشكل المناسب و يعد هانى فرحات أنه واحد من أهم المشاهير الموسيقيين على الساحة الفنية و الذين برعوا فى مجالهم بشكل رائع و جعل الجميع يلتفت إليه و ظل على الساحة حتى الأن و هو أيضا قائد للفرقة الموسيقية و قد أستطاع توزيع العديد من الأغانى للعديد من المطربين على الساحة الفنية.

هاني فرحات ويكيبيديا :

  • حيث أن هانى فرحات هو أحد الموسيقيين المعروفين و الذين ذاع صيتهم بشكل كبير فى المجال الموسيقى و له العديد من المتابعين فى كل مكان و هو مصرى الجنسية و هو من مواليد شهر أغسطس فى العام 1973 ميلاديا.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : عبدالعزيز الدليجان ويكيبيديا

السيرة الذاتية لهانى فرحات :

  • حيث أنه قد درس فى معهد الكونسرفتوار و هو يعد أنه واحد من أبرز الشخصيات الموسيقية فى الجيل الجديد و قد لفت الإنتباه له على المسرح للعديد من الأشخاص و هو يتمتع بموهبة جيدة و التى تجعله فى مكانة مختلفة و متميزة و الذى يعمل على إعطاء أجواء متميزة و حماسية و تناغم واضح مع جميع أفراد الفرقة الموسيقية و الفنانين الذين قام بالعمل معهم.
  • كما أنه يعد قائد الفرقة الموسيقية للفنان المعروف محمد عبده و قد قال عنه أن أهم البروفات التى تسبق الحفلات هى أكثر شئ يهم فنان العرب المعروف.
  • و هو أيضا قد أستطاع الحصول على جائزة الأمم المتحدة من أجل الفنون و التى تحمل واحد من أهم الموسيقيين و هو الموسيقار الراحل الكبير على إسماعيل.
  • كما أنه أيضا أستطاع العمل مع العديد من المطربين من مختلف المدارس الغنائية و التى على أشهرهم أغانى عمرو دياب و هم أغنية قالى الوداع و أيضا ألبوم علم قلبى و أيضا قام بالتوزيع للمطربة المعروفة أنغام و من أشهر الأغانى التى قام بتوزيعها لها معها قلبك، واتجاه واحد و فنجان النسيان و طول ما أنت بعيد و آخرهم عن فرح غايب.
  • و أيضا تمكن من العمل مع العديد من المطربين المعروفين على الساحة العربية مثل إليسا و سميرة سعيد و راغب علامة و صابر الرباعى و عبدالمجيد عبدالله و لطيفة و ديانا حداد و محمد عبده و رابح صقر و عبدالله الرويشد و نوال، و أحلام و أصالة و فريق واما و كان أخر أعماله هى توزيع أغنية قول حاضر لأنغام و أغنية حلاوة الدنيا لشيرين عبدالوهاب.
  • دراسات هانى فرحات :

    • أستطاع أن يحصل على البعض من الشهادات العلمية و التى تتمثل فى الحصول على بكالوريوس في الاقتصاد والاقتصاد السياسي من الجامعة الأميركية في القاهرة و بعدها تمكن من الحصول على ماجستير في الاقتصاد من جامعة إسكس في المملكة المتحدة و ذلك فى العام 2006 و قد أستطاع العمل فى قسم إدارة الأصول في شركة بلتون المالية القابضة و ذلك فى الفترة بين عامى 2009 و 2014 حيث أنه واحد من الخبراء الإقتصاديين فى سي آي كابيتال القابضة منذ العام 2014.

    و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : رهف محمد ويكيبيديا

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *