‫الرئيسية‬ حالات واتس اب روعه هازارد يحمل بشرى سارة لمنتخب مصر في المونديال

هازارد يحمل بشرى سارة لمنتخب مصر في المونديال

نقدم بكم باقة من اجمل الباقات والرمزيات والمصاحبة للكلمات الرقيقة والعزبة التي تعبر عما نشعر به ولذلك نقدم لكم اليوم موضوعنا هازارد يحمل بشرى سارة لمنتخب مصر في المونديال الذي يحتوي على اجمل واجدد واحسن وافضل هازارد يحمل بشرى سارة لمنتخب مصر في المونديال والتي نقدمها لكم ونثق انها سوف تنال اعجابكم

حمل إيدين هازارد نجم وقائد منتخب بلجيكا بشرة سارة لجماهير الكرة المصرية، وللمنتخب المصري المشارك في نهائيات كأس العالم “روسيا 2018”.

فبعد أيام من إعلانه عن تمنيه في أن يحقق منتخب مصر نتائج جيدة، وأنه يساند الفراعنة في المونديال من أجل زميله السابق محمد صلاح، حمل نجم تشيلسي بشرة سارة جديدة لمصر.

ونشر هازارد عبر حسابه على على موقع “انستجرام”، صورة لتوقعاته الخاصة بنتائج المونديال بدءً من المتأهلين عن دور المجموعات وصولا للنهائي.

وبخلاف توقعه أن يتأهل منتخب بلجيكا للنهائي ويفوز باللقب على حساب إنجلترا، فقد توقع نجم البلوز أن يترشح المنتخب المصري وصيفا لمجموعته خلف أوروجواي.

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى، بجانب أوروجواي وروسيا والسعودية، علما بأنه يستهل مشوار البطولة بمواجهة المنتخب الأوروجواياني.

Source link

‫شاهد أيضًا‬

توبيكات الحمدلله على السلامه للمريض

خلفيات مكتوب عليها الحمدلله على السلامة للمريض   الحمد لله على السلامة بعد إجراء العم…