نيوروتون Neuroton سعر نيوروتون اقراص حبوب نيوروتون مكمل غذائي

نيوروتون Neuroton سعر نيوروتون اقراص حبوب نيوروتون مكمل غذائي

نيوروتون Neuroton سعر نيوروتون اقراص حبوب نيوروتون مكمل غذائي ان هذا الدواء يعمل على تطوير الوظائف الخاصة بالجهاز العصبى ويقوم بشفاء ندرة الخاصة بفيتامين ب وهو احد اهم انواع المكملات الغذائية ويعمل على تقوية الاعصاب بشكل ممتاز .
ولهذا يقوم مغظم الاطباء المتخصصون فى امراض المخ والاعصاب بوصف دواء نيوروتون للكثير من مرضاهم لكى يعمل على تقوية الاعصاب لديهم فقد يعانى بعض هؤلاء المرضى من الاصابة بتراخى فى العضلات وهذا الامر يجعلهم يعانون كثيراً من بعض الاعراض الجانبية لتراخى الاعصاب .
والتى تؤدى الى اصابتهم بالكثير من المشاكل التى تجعلهم لا يمارسون حياتهم بشكل طبيعى فهذا الدواء يتركز بداخله فيتامين ب والذى يعمل على تحسين كافة وظائف الجهاز العصبى ويعيد له النشاط والحيوية من جديد كما انه يحتوى فى مكوناته على حمض الفوليك .

نيوروتون Neuroton سعر نيوروتون اقراص حبوب نيوروتون مكمل غذائي

هو احد اهم العناصر التى تتواجد فى جسم الانسان والتى لا يستطيع الابتعاد عنها نهائياً فيجب ان يتواجد نسبة كبيرة من حمض الفوليك فى جسم الانسان والتى تساعده على التخلص من بعض الامراض النفسية والعصبية التى من الممكن ان يصاب بها وتناول قرص واحد فقط من دواء نيوروتون قادر على امداد الجسم بنسبة كبيرة جداً من هذا الحمض .
لذلك يجب تناول قرص واحد فقط من هذا الدواء كل يوم وبطريقة منتظمة وثابته حتى يقوم بالحفاظ على وظائف الجهاز العصبى وامداد الجسم بالحمض الذى يريده ويتم تناول الجرعة من هذا الدواء على حسب تعليمات وارشادات الطبيب المعالج فلا يجب تناول جرعة اكبر من الذتى قد كتبها لم الطبيب حتى لا تصاب بالاعراض الجانبية الخاص بهذا الدواء والتى تعتبر اعراض شديدة جداً .
ومن الممكن ان لا يتحملها الانسان لذلك يجب اتباع كافة تعليمات وارشادات الطبيب الذى ينصح بتناول هذا الدواء ويختلف كل انسان عن الاخر مع تقبله لهذا الدواء ودرجة فاعليته فى الجسم وتفاعل الجسم معه فقد يأتى مع بعض الاجسام بمفعول فورى .
وقد يأتى مع بعض الاشخاض بمفعول سىء او يأتى مفعوله بعد فترة كبيرة جداً من تناول ولكن لا تقلق ففى كلا الحالتين هذا الدواء يقوم بالتأثير على جسم الانسان ويمده بحمض الفوليك وكافة الاحماض والمواد التى تعمل على علاج كافة امراض الجهاز العضبى المتواجد فى جسم الانسان والمتركز فى رأس الانسان وهو المسؤل عن كل شىء فى جسم الانسان من حركته وتناوله الطعام وكل شىء .
كما ان هذا الدواء يعمل على الحد من نمو الخلايا السرطانية داخل جسم الانسان والحد من انتشارها فى جسم الانسان وهذا الدواء يناسب كل من تخطوا سن الاربعين وهذا بسبب ان اجسامهم تكون اعصابهم قد تراخت كثيراً ويريد الجسم ما يقوم بتقوية الاعصاب فيه مرة اخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سعر حبوب هيردال في النهدي

تعتبر مشاكل تساقط الشعر من اكبر المشاكل التى قد تواجه الرجال و النساء فى العالم فى الاونة …