مين جربت حملة الراجحي للحج المجانية

مين جربت حملة الراجحي للحج المجانية

انا جربت حملة الراجحي المجانية صراحه حملة روعه جدا انصحكم في الحملة جميع الخدمات متوفرة ، مميزات رهيبه في قسم للرجال و قسم للنساء و موقع الحملة قريب من الجمرات خدمة خمس نجوم اكل وشرب مجاني وهناك دعاه مشتركين في الحمله ، الحملة رهيبه بادر بالتسجيل فيها سريعا قبل فوات الاوان. كل ماعليك هو التسجيل في حملة الراجحي للحج المجانية.

معلومات عن الحج قصيرة

يتم تحديد تاريخ الحج حسب التقويم الإسلامي ، والذي يعتمد على السنة القمرية. تجري أحداث الحج كل عام على مدار خمسة أيام ، بدءًا من الثامن وتنتهي في الثاني عشر من شهر حجة ، الشهر الأخير من التقويم الإسلامي. من تلك الأيام الخمسة ، يُعرف اليوم التاسع بيوم عرفات ، وهو يوم هادي. نظرًا لأن التقويم الإسلامي عبارة عن تقويم قمري والتقويم الميلادي تقويم شمسي ، تقل السنة الإسلامية عن السنة الميلادية بحوالي 11 يومًا ؛ لذلك ، فإن التاريخ الغريغوري للحاج يختلف من سنة إلى أخرى. الحج يبدأ بالتالي كل عام 11 (في بعض الأحيان 10) أيام في وقت سابق. يمكن أن يحدث الحج مرتين في سنة ميلادية واحدة.

عندما يصل الحجاج إلى النقطة الصحيحة أو حدود الحجاج (حسب المكان الذي يأتون إليه) ، يدخلون في حالة مقدسة. يتضمن ذلك ارتداء قطعتين من مواد بيضاء غير ملحومة للرجال – إحداهما مربوطة حول الخصر وتتدلى حتى الركبة ، والآخر ملفوف حول الكتف الأيسر ومربوط إلى اليمين ؛ ارتداء الملابس النسائية التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية للملابس العامة ، وكشفت الأيدي والوجه ؛ التنظيف ؛ بيان نية وضع الحج والامتناع عن القيام ببعض أو كل نفسه.
يجب على الرجال عدم ارتداء أي أزرار أو ملابس مخيط. كما يجب عدم خياطة الصنادل ، ويجب أن تكون الكاحلين وظهر القدمين مفتوحة. لا ينبغي لهم ارتداء أي عطور على الجسم أو الملابس أو قص أظافرهم أو شعرهم أو لحيتهم. السابق يتضمن الصابون المنكه. ممنوع ممارسة الجنس أو التدخين أو الشتائم. وتشمل الأعمال المحظورة الأخرى الإضرار بالنباتات أو قتل الحيوانات أو القتال أو اليمين أو الزيجات أو حمل الأسلحة. قد لا يبحث الرجال أيضًا عن النساء أو لديهم أفكار أساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *