موضوع عائلي كم موسم –

موضوع الأسرة كم عدد المواسم ، مسلسل Family Theme هو أحد المسلسلات الدرامية المصرية ذات الطابع الكوميدي ، والذي لاقى استحسان المشاهدين في جمهورية مصر العربية والعالم العربي كله خلال موسمه الأول والذي تم عرضه. نوفمبر هذا. جنرال لواء. 2023 م ، ومن خلال موضوع الأسرة سنتعرف على عدد الفصول ، وموضوع عائلة ويكيبيديا ، وتاريخ العرض ، وتاريخ المسلسل ، بالإضافة إلى التكريم ، وأبطالها. محتوى المقال

موضوع الأسرة ويكيبيديا

مسلسل درامي كوميدي بلد المنشأ جمهورية مصر العربية. عُرضت الحلقة الأولى على منصة VIP Shahid في 25 نوفمبر 2023 م وحظيت بشعبية كبيرة بين متابعيها. إخراج أحمد الجندي وتأليف أحمد الجندي. وكريم يوسف بطولة ماجد الكدواني وسما ابراهيم ومحمد شاهين وطه دسوقي ورنا رايس.

موضوع الأسرة كم عدد الفصول

عدد مواسم مسلسل Family Theme موسمان ، تم عرض الموسم الأول في نوفمبر من العام 2023 م ، بينما يعقد الموسم الثاني حاليًا عدة جلسات عمل بين أبطال المسلسل وكتابه لتحديد طريقة تصوير. الإجراءات قبل أن تبدأ ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه السلسلة من المسلسلات التي يعتبرها الكدواني ، والمكونة من عشر حلقات ، هي أول مسلسل موجه نحو منصات التواصل الاجتماعي. ضيف شرف.

تاريخ المسلسل مسألة عائلية

عُرض هذا المسلسل من الخميس إلى السبت بشكل أسبوعي على منصة VIP Shahid ، حيث تم عرض ثلاث حلقات لكل حلقة يوم الخميس ، حلقة واحدة يوم الجمعة ، وحلقة أخرى يوم السبت من كل أسبوع ، وعرضت الحلقة الأولى. الخامس والعشرون من نوفمبر 2023 م – بلغ عدد حلقات الموسم الأول من المسلسل عشر حلقات ، ومدة الحلقة الواحدة ربع فقط.

القصة في المسلسل هي موضوع عائلي

تدور قصة المسلسل حول رجل في منتصف العمر اسمه إبراهيم ، أجبره والد زوجته على تركها منذ عشرين عامًا ، وبعد انفصاله عنها سافرت إلى لندن بناءً على طلب والدها وتوفيت هناك ، وظل إبراهيم يعيش حياة متهورة بعيدًا عن المسؤوليات الأسرية نتيجة الصدمة التي تعرض لها جراء انفصال زوجته ، ثم يتلقى مفاجأة من والد زوجته بعد فترة طويلة من قلب حياته رأساً على عقب ، ويعود إلى أجواء الأسرة المليئة بالمسؤولية.

كم عدد حلقات مسلسل عائلي؟

عدد حلقات المسلسل عشر حلقات ، تعرض ثلاث حلقات كل أسبوع ، أيام السبت والخميس والجمعة ، ومدة الحلقة الواحدة من المسلسل 45 دقيقة ، مما يمتد عرض الحلقات العشر من المسلسل. ولمدة شهر تقريبًا سيعرض الموسم الثاني من المسلسل بنفس الآلية من حيث عدد الحلقات وطول الحلقة.

أبطال العمل موضوع الأسرة

شارك في هذه الدراما المتميزة مجموعة من مشاهير الفنانين ، من بينهم ما يلي:

  • ماجد الكدواني.
  • محمد شاهين.
  • سكاى ابراهيم.
  • رنا هيد.
  • طه دسوقي.
  • محمد رضوان.
  • محمد القس.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا ، حيث تعرفنا على موضوع عائلي ، وعدد الفصول ، وموضوع عائلة ويكيبيديا ، وتاريخ المسلسل ، وتاريخ المسلسل ، وكذلك تحديد رقمه. الحلقات وشخصياتها الرئيسية.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page