من جربت تشقير الحواجب بالليزر

من جربت تشقير الحواجب بالليزر ان تجربتى مع تشقير الحواجب كانت جيدة جداً فقد كانت حواجبى سمراء جداً وكنت اريد ان اغير من مظهرى واجعل مظهرى اكثر جمالاً وخاصة اننى كان شعرى مائلاً الى اللون الاشقر فكان يجب ان اقوم بعمل تشقير لحواجبى بإستخدام الليزر وبعد ان قمت بعمل هذه العملية اصبح مظهرى ممتاز جداً واصبحت حواجبى لائقة جداً على شعرى ووجهى لذلك انصحكم بالقيام بعملية تقشير الحواجب بالليزر .

وقبل ان احدثكم عن تجارب البنات والفتيات والسيدات مع تجربة سوف اذكر لكم نبذة مختصرة عن عن عمليات تشقير الحواجب بالليزر .

فتعتبر عمليات تشقير الحواجب هى الافضل فى العالم فإذا قد قمتى مثلاً بصباغة شعرك وقمتى ايضاً بصباغة حواجبك فلن يجعل لون حواجبك بالطريقة التى تريديها ايضاً واذا قد قمتى بحنها ايضاً فلن يخرج لكى اللون التى تريدينه ايضاً .

لذلك القيام بعملية تشقير الحواجب عن طريق استخدام الليزر سوف يجعل حواجبك اكثر جمالاً وتألقاً وجذابة ، فعملية تشقير الحواجب بالليزر يقوم الدكتور المسؤل عن هذه العملية بإجرائها بكل دقة وتجرى هذه العملية بكل سهولة وبأقل التكاليف .

وتتواجد مثل هذه العمليات فى معظم البلاد العربية مثل فى مصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وتونس والجزائر والمغرب والكويت والبحرين وقطر وتعتبر هذه البلاد العربية الاكثر خبرة وتطور فى اجراء مثل هذه العمليات التجميلية لذلك انصحك بأن تقومى بإجرائها فى مثل هذه الدول عند اخذ القرار بإجراء عملية تشقير الحواجب بالليزر .

وسوف اذكر لكم فى الفقرات الاتية بعض التجارب التى قد قامت بمثل هذه العملية فتابعونى .

من جربت تشقير الحواجب بالليزر

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة قد قامت بها احدى البنات بإجراء عملية تشقير الحواجب بالليزر وقد اتت معها بالنفع الشديد واصبح لون حواجبها جيد جداً .

فتقول احدى البنات : انها كانت تريد ان تقوم بتشقير حواجبها وتريد ان تجعلها نفس لون شعرها فكانت تجرب الكثير من الصبغات حتى تقوم بتشقير حواجبها وكانت ايضاً تجرب الكثير من انواع الحنة والمصوغات ولكن كان يعطيها فى النهاية نتيجة غير جيدة وظلت على هذا النحو فترة طويلة حتى قد قامت احدى صديقاتها بنصيحتها بأن تقوم بإجراء عملية تشقير الحواجب بالليزر وعند ذهابها الى المنزل قد قامت بفتح جهاز الكمبيوتر وبحثت عن مثل هذه العمليات فى مواقع جوجل الالكترونى ومواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وتوتير وانستجرام وغيرها من المواقع التى تعطى معلومات او نصائح عن عملية تشقير الحواجب بالليزر وقد قرأت الكثير عن هذه العملية وعن الدول التى تجرى فيها هذه العملية فقد رأت ان هذه العملية تجرى فى البلاد العربية الاتية : مثل مصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وتونس والجزائر والمغرب والكويت والبحرين وقطر وتعتبر هذه البلاد هى افضل البلاد العربية فى اجراء مثل هذه العمليات وقد بحثت عن المراكز الطبية التى تتواجد فى مصر وقد اختارت مركز طبى مصرى جيد يتواجد فى مدينة نصر وقد قامت بالذهاب اليه وقامت بدفع تكاليف العملية وتحديد معاد العملية وقامت بإجراء العملية وقد اصبح حواجبها جميلة جداً وشقراء واصبح وجهها جميلاً جداً .

هل تشقير الحواجب بالليزر له اضرار

ان تشقير الحواجب جيد جداً وغير مضر تماماً لكى فكل من قام بإجراء عملية تشقير الحواجب بالليزر قد قال انها ليس لها اى اثار جانبية على الانسان .

لذلك اذا كنتى تريدى تغيير لون حواجبك بطريقة جيدة وسليمة بأن تقومى بإجراء عملية تشقير الحواجب فى احد مراكز التجميل المتخصصة .

 

أضف تعليق