من اقدم الحضارات واطولها زمنا

من أقدم وأطول الحضارات عمرا هي تعبير عن الحضارات القديمة الموجودة في العديد من مناطق العالم وخاصة في العالم القديم والمتمثلة في قارة آسيا وأفريقيا وأوروبا ، حيث تميزت هذه الحضارات بالعديد من الحضارات التاريخية. السمات التي دلت على طريقة الحياة والنظام السائد في الإدارة والأعمال التي عمل بها الناس في تلك الأوقات القصور ، التي أصبحت اليوم من بين أجمل المواقع الأثرية ، من بين أقدم الحضارات وأطولها عمراً في التاريخ. ظهرت العديد من الحضارات على كوكب الأرض ، حيث شملت هذه الحضارات الكرة الأرضية من الشرق والغرب. كان لهذه الحضارات تأثير كبير على المجتمع والأفراد حتى يومنا هذا. هذا ، لكن معظم الحضارات كانت تدرس في مدارس مختلفة في البلدان ، وسبب الاهتمام بهذه الحضارات هو أخذ الأشياء المفيدة التي بنيت عليها تلك الحضارة ، وأيضًا أخذ التجارب التي كانت موجودة وتلك التي شملت الجميع. جوانب الحياة التي شملت جميع جوانب الحياة التي عاشها.

من هي أقدم وأطول الحضارات عمرا؟

تعد الحضارات من أهم الأشياء التي ظهرت للناس على كوكب الأرض ، حيث احتوت هذه الحضارات على الكثير من المعلومات التاريخية التي أفادت الإنسان والإنسانية الفراغ ، ولكن من خلال العوامل التي ساهمت في خلق تلك الحضارة.

  • سؤال: من هي أقدم وأطول الحضارات عمرا؟
  • الجواب: الحضارة الفرعونية ، حضارة بلاد ما بين النهرين ، الحضارة السومرية ، الحضارة البابلية ، الحضارة الآشورية ، الحضارة الصينية.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page