منصة أجتماعية مجانية توفر بيئة امنة لتفاعل المعلم مع طلابه –

منصة اجتماعية مجانية توفر بيئة آمنة للمعلم للتفاعل مع طلابه ، مع تطور أساليب التدريس في العصر الحديث ، انتشر التعليم عن بعد ، حيث يتم من خلال عدد من المنصات الإلكترونية على الإنترنت لتوفير بيئة مريحة للتواصل بين المعلم والطالب ، ومن الآن فصاعدًا يهتم بتعريفنا على المنصة حيث يتم توفير بيئة التعلم عبر الإنترنت.

Edmodo هو نظام أساسي لنظام إدارة التعلم يوفر بيئة آمنة لتعاون المعلم مع الطلاب ، سواء أكان ذلك صحيحًا أم خطأ

يشكك العديد من الطلاب في دقة المعلومات التالية

  • Edmodo هو نظام أساسي لنظام إدارة التعلم يوفر بيئة آمنة للمعلمين للتعاون مع طلابهم.
  • جملة الإجابة صحيحة.

نظرًا لكونه أحد المنصات الشائعة في التعليم المجاني ، يوفر Edmodo عددًا من قنوات الاتصال المريحة بين الطلاب والمعلمين لتحقيق أقصى استفادة من طرق التعلم عن بعد بسهولة وسلاسة أكبر.

منصة اجتماعية مجانية توفر بيئة آمنة للمعلمين للتفاعل مع طلابهم

يرغب العديد من الطلاب في معرفة النظام الأساسي الذي يناسب الوصف “منصة اجتماعية مجانية توفر بيئة آمنة للمعلمين للتفاعل مع طلابهم” ، حيث تكون الإجابة على السؤال

  • الجواب الصحيح هو Edmodo

هي منصة لدعم أساليب التعلم عن بعد من خلال توفير البيئة اللازمة لإقامة تواصل بين المعلم والطالب للإجابة على جميع الاستفسارات والأسئلة عبر الإنترنت مما يساعد الطلاب على الاستفادة أكثر.

ما هي منصة Edmodo؟

Edmodo عبارة عن منصة اجتماعية إلكترونية تجمع بين أولياء الأمور والطلاب والمعلمين في بيئة عبر الإنترنت لتحقيق أقصى استفادة من التعليم المقدم لهم خلال حياتهم المدرسية. منصة اجتماعية مجانية توفر بيئة آمنة للمعلمين للتفاعل مع طلابهم مقال يناقش منصة Edmodo للتعليم الرقمي توفر هذه المنصة الأمان في بيئة رقمية عبر الإنترنت تجمع الطلاب مع معلميهم وأولياء أمورهم ، بهدف مساعدة المعلمين التفاعل بسهولة أكبر مع طلابهم.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page