مناكير موف فاتح

مناكير موف فاتح ، تهتم الفتيات والسيدات بأنفسهم دائما حيث أنهم يحلمون بإطلالة راقية وجذابة للغاية تلفت الإنتباه والأنظار إليها لذا فهم يهتمون بأدق التفاصيل حتى في لوم المناكير الخاص بهم ، والجدير بالذكر أن هناك العديد من البنات الذين يرغبون بالإهتمام بأظافرهم ولون المناكير الخاص بهم ، فهم يرغبون في وضع لون يليق بالملابس التي يرتدونها ومع لونها أيضا فإذا قاموا بإرتداء أزياء باللون الأحمر فيكون المناكير الخاص بأظافرها بمثل هذا اللون وهكذا ، وفى موضة صيف 2020 وجدنا ؟أن اللون البنفسجى هو الذى يثير ضجة رهيبة في عالم الألوان حتى في المناكير ، لذلك سوف نعرض لكم الآن من خلال موقع حواء وبس مجموعة مميزة جدا من درجات المناكير البنفسجى لتختاروا منها ما ينال ، إعجابكم لذا تابعوا معنا.

مناكير لون بنفسجى

يعتبر اللون البنفسجى من الألوان المحببة لدى قلوب الكثير من الفتيات وهو من الألوان الغامضة التى تضيف سحرا على أظافرك ، وذلك لأنه يمكنه أن يظهر أطراف أصابعك بطريقة جذابة ومميزة للغاية ، وعندما تقومى بطلاء أظافرك باللون البنفسجى سيمنحك إطلالة مختلفة جدا وبالإخص إذا قمتى بتنسيقه مع ملابسك الخارجية وإليكى مجموعة من الألوان التي تتناسق مع اللون البنفسجى والتي منها ، اللون الأبيض والرمادى ، وأيضا الأسود والبرتقالى والأصفر ، إلى جانب الجملى والبيج والأوف وايت.

درجات المناكير باللون الموف

يوجد الكثير من درجات اللون الموف في المناكير والتي تختلف بحسب الأذواق وفيما يلى سنتعرف عليها :

1_ الأحمر الارجوانى

هو يعتبر من أبرز درجات اللون الموف لأنه اللون التقليدي له والذى يعرفه الجميع ، وهو يناسب أصحاب البشرة البيضاء ويفضل طلائه صباحا.

2_ الأرجوانى

يتناسب هذا اللون الرائع مع جميع الإطلالات الصباحية والمسائية أيضا لذلك فهم يطلقون عليه اللون السحرى ، كما أنه من الممكن أن يتناسب مع أي لون بشرة سواء سمراء أو بيضاء.

3_ التوتى

هذا اللون يمكنه أن يبرز جمال يديك أكثر وأيضا يتناسب مع جميع الإطلالات وخاصة المسائية ، وقد يتماشى مع أصحاب البشرة السمراء والحنطية لأنه يعطيهم بريقا جذابا.

4_ اللافندر

تعد هذه الدرجة من أرقى درجات اللون الموف حيث أنها يمكن أن تتماشى مع جميع الإطلالات وبالأخص الروتنية منها مثل الذهاب للعمل أو إلى الجامعة ، وذلك لأنه لون هادئ ورائع جدا لا يجعل إطلالتك متكلفة.

والان بعد أن تعرفتوا على مناكير لون موف فاتح ودرجاته ننتظر أي إستفسار لكم عبر التعليقات التي في الأسفل وسوف نقوم بالرد فورا.

قد يهمك ايضا :أحدث رسومات الأظافر بالمناكير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *