منافذ بيع كروت الشحن بالجمله

كيف يمكنني شراء كروت الشحن وإعادة بيعها والربح من خلال اختلاف أسعار البيع

المحلات التجارية القريبة: قم بزيارة جميع المحلات التجارية القريبة والمستهدفة لك ، سواء كانت متاجر خدمة الجوال أو محلات السوبر ماركت أو البقالة أو حتى الأكشاك ، وتوافق معهم على تزويدهم ببطاقات الشحن ومحاولة إقناعهم بالشراء منك حتى لو عرضت أقل الأسعار في البداية بهامش ربح صغير حتى تكسب ثقتهم ويبدأ الجميع في التعاون معك.

هل يمكن ربط بطاقات الشحن ببعضها البعض؟

لديهم 100 تريليون احتمال ، والشركة التي تتكون بطاقاتها من 15 رقمًا مثل اتصالات لديها 1،000،000،000،000،000 احتمال. لذلك ، فهي صعبة جدًا جدًا جدًا جدًا. أيضًا ، بمجرد قيامك بجمع رقم يتكون من 14 أو 15 رقمًا ، ويتزامن هذا الرقم مع رقم بطاقة إعادة الشحن التي صنعتها الشركة قبل ذلك!

كيف يمكنني شراء كروت الشحن بالجملة في مصر؟

أما بالنسبة للمشروع بشكل عام ، ففي مصر تشتري البطاقة ككل مقابل 9.75 جنيه أو ربما أقل ، وذلك من خلال اتفاقيتك مع نفس الشركة. يقول بعض الموزعين أنك ستحصل مبدئيًا على 10 بطاقات ، فئة 10 جنيهات ، مقابل 90 جنيهاً فقط ، وتبيعها مقابل 10 ، ما يعني أنك ستكسب جنيهاً في كل بطاقة تبيعها أو أكثر ، كما أوضحت لك ، هذا ستعتمد على اتفاقيتك مع الشركة. ستخبرهم أنك تريد شراء بطاقات شحن بالجملة.

ما هو مشروع بيع وتوزيع كروت الشحن 2022؟

يعتبر مشروع بيع وتوزيع كروت الشحن 2022 من المشاريع التي تبدو غير مربحة ، لكنها مربحة للغاية وتخلق العديد من فرص العمل للشباب. يمكن للسيدات أيضا تجارة وبيع وتوزيع بطاقات شحن الهاتف المحمول على المحلات والمحطات ، وسنعرض تفاصيل المشروع في مصر الذي يستخدم فودافون واتصالات و Orange و We

أضف تعليق