مميزات شركة ابسكو

المحتويات إخفاء

ما هي ابسكو؟

أبسكو هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في توريد وقود الطائرات ومصنعي زيوت التشحيم والشحوم. منذ تأسيسها ، حددت إدارة الشركة العربية لتجارة المنتجات البترولية رؤيتها بوضوح لتكون الشركة الرائدة في جودة زيوت التشحيم وإمدادات الوقود من خلال تطبيق أفضل معايير الصناعة ، وتطوير المجتمع ، والحفاظ على أداء متفوق من خلال الابتكار ومن خلال البحث. و تطور.

ما هي خدمات EPSCO للعاملين في قطاع البترول؟

• تعمل شركة EPSCO على تأهيل العاملين اللازمين للعمل في قطاع البترول سواء كان فنيا أو غير تقني على أعلى مستوى من التأهيل والمهنية مع مراعاة معايير الصحة والسلامة والجودة في تقديم الخدمات وتحقيق الكفاءة والإتقان. بطريقة تمنع وقوع الحوادث والإصابات. • صندوق الإسكان والخدمات الاجتماعية للعاملين في قطاع البترول بنسبة 40٪

ما هي شهادات ISO APSCO؟

حصلت الشركة المصرية للخدمات البترولية (EPSCO) على أربع شهادات ISO دفعة واحدة خلال شهر أكتوبر 2018 في الجودة الشاملة والسلامة والصحة المهنية وسلامة الغذاء والسلامة وحماية البيئة.

ما هي زيوت ابسكو؟

لنأخذك إلى أبعد من ذلك ، لدينا مجموعة كاملة من زيوت محركات السيارات ، بما في ذلك زيوت محركات سيارات الركاب. تقوم أبسكو بتشغيل وتشغيل 22 مستودعًا للوقود في المطارات في جميع أنحاء المملكة. هناك مجموعة كاملة من مواد التشحيم الصناعية لقطاع الصناعة الخاص بك.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page