مسلسل القفص بطولة من –

جدول المحتويات

مسلسل القفص بطولة بعد تطور الفن في دولة الكويت وبعد انتشاره إلى الوطن العربي وتألق نجومه في الوطن العربي ، بدأ إنتاج الكوميديا ​​الكويتية على نطاق أوسع ، ومن بين هذه الكوميديا ​​الحالية أفلام القف الكرتونية. والتي تضمنت نخبة من نجوم الفن الكويتيين والعرب ، ومن خلال صفحة تريند ووتش سنتحدث عن أبطال المسلسل وقصتهم وموعد العرض ، ونضيف موعد التقديم على قناة الوقف الكويتية. بث المسلسلات والقنوات.

مسلسل القفص بطولة

القفص مسلسل كوميدي كويتي بطولة الثنائي حسين المهدي وروان مهدي الذي كتبه. الكتاب كان يسمى بدر عشوائي ومحمد العنزي ، إخراج جاسم المهنا ، والمخرج التنفيذي أحمد عبد النبي ، وهو عمل من ثماني حلقات ، مدة كل حلقة نصف ساعة ، ويتكون طاقم التمثيل من نخبة من الأعمال الفنية. . نجوم كويتيون وعرب: خالد أمين ولمياء طارق ومساعد ومي البلوشي وأحمد مساعد بالإضافة إلى بطلي العمل حسين مهدي وروان مهدي وهو عمل.
شاهدي أيضاً: سلسلة ويكيبيديا عن تاريخ الفتيات الصغيرات في الحياة

سلسلة تاريخ القفص

يدور العمل في إطار كتاب فكاهي ، وتدور قصة المسلسل حول خبير في العلاقات الزوجية يعمل على مساعدة الزوجين في حل خلافاتهما وتقريب وجهات نظرهما لتحسين علاقتهما الزوجية ، إلا في نفس الوقت. وقت يمر فيه هو بنفسه بالعديد من المشاكل والتحديات التي يواجهها في حياته الخاصة. وهو عمل فكاهي من تأليف محمد العنزي وبدر. الجزاف إخراج جاسم المهنا بطولة حسين النهدي وروان المهدي ، وطاقم من ألمع النجوم الكويتيين: خالد أمين ، لمياء طارق ، مي البلوشي ، أحمد مساعد ، إلى جانبهم. عدد من الفنانين الكويتيين.
تاريخ مسلسل القفص انظر أيضًا: عدد حلقات الموسم الثاني “غير مخلص”

موعد عرض المسلسل الكويتي والأقفاص والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل القف الكويتي منذ 23 سبتمبر 2022 م وهو مسلسل فكاهي مكون من ثماني حلقات. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن مشاهدته من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مثل منصة Netflix التي أقوم بتنزيلها بالكامل. حلقات المسلسل وحلقاتها متوفرة على المنصة الالكترونية كراميل. تم أيضًا تحميل الحلقات الكاملة من المسلسل.
شاهد أيضاً: مسلسل الوقف الكويتي على أي قناة يعرض؟

سلسلة ابطال القفص

وشارك في هذا العمل عدد من نجوم الفن في الكويت وخارجها ممن برعوا في أدوارهم:

  • خالد أمين: دور د.
  • سعد كنعان: دور جمال.
  • حسين المهدي: دور زيد.
  • الفنانة الإيرانية شوق أسماء القاعدة.
  • الفنانة العراقية روان مهدي: دور روان.
  • الممثلة المصرية لمياء طارق: دور لمياء.

لقد وصلنا إلى نهاية هذا المقال مسلسل القفص بطولة ما تطرقنا إليه عندما تحدثنا عن أبطاله وتاريخ المسلسل ومواعيد البرنامج.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page