مسائل يوسي ماس

ما هو برنامج UCI MASS؟

تحتوي هذه الكتب على دورة يتم شرحها ، ويهدف برنامج UCI MASS إلى تطوير المهارات العقلية للطلاب. هذا لتعزيز مهاراتهم في الفئة العمرية التي تتراوح من 4 إلى 12 عامًا ، لأن هذه هي المرحلة الأكثر تطورًا ونشاطًا في العقل. يهدف هذا البرنامج إلى استثمار أول 12 عامًا من عمر الطفل ، لأنه خلال هذه السنوات تكون 75٪ من قدرات الدماغ في طور النمو والنمو.

ما هو يوسي ماس؟

6- نتيجة برنامج يوسي ماس منح الطفل القدرة على حل المسائل الحسابية في وقت قصير وبدقة كبيرة ، مما ساعد الطفل بوتيرة جيدة على اكتساب نوع من الثقة بالنفس ، ومن ثم إبلاغه بذلك. يمكن الاعتماد على نفسه.

هل yosi mas مفيد للأطفال؟

يجب تطوير جميع قدرات ومهارات العقل باستمرار منذ الطفولة. لذلك ، فإن Yosi Mass مخصص للأطفال وأنسب عمر لاستخدامه هو ما بين 4 إلى 12 عامًا. لذلك فإن التطور المستمر لقدرات الطفل العقلية ، والذي يشمل التركيز والانتباه وتقوية الذاكرة والتخيل والذكاء ، يجعل الطفل متميزًا في مهاراته وأدائه الأكاديمي والعملي. وفي حياتهم العامة.

ما هي مراحل تدريس برنامج UCI MASS؟

يتم تدريس هذا البرنامج في 10 مراحل. في البداية يستخدم الطفل العداد لحساب العمليات الحسابية. ثم يعطى عددًا من الدروس بالإضافة إلى الطرح ، ويتم الاستغناء عن العداد بالتدريج. يستطيع الطفل إجراء العمليات الحسابية بدقة وبسرعة في ذهنه. يوسي ماس كتب kg1 و kg2 وهذا البرنامج الرائع يهدف إلى الحصول على الكثير من الفوائد ومنها:

أضف تعليق