مرتبات التأمين الصحي الشامل للفنيين

ما هو التأمين الصحي الشامل؟

ما هو نظام التأمين الصحي الشامل؟ هو نظام تضامن اجتماعي يتم من خلاله تقديم خدمات طبية عالية الجودة لكافة شرائح المجتمع دون تمييز. يشتمل النظام على حزمة متكاملة من خدمات التشخيص والعلاج ، ويتيح للمستفيد حرية اختيار مقدمي الخدمة الصحية.

كم هو راتب الطبيب في التأمين الصحي الجديد؟

وتتراوح رواتب الأطباء في نظام التأمين الصحي الجديد بين 11500 و 25300 جنيه مقابل 42 ساعة عمل منفصل أو مستمر في الأسبوع. يتراوح راتب الطبيب الاستشاري من 17 ألف إلى 22 ألف في الشهر.

ما هي رواتب الكادر الطبي في نظام التأمين الصحي الشامل؟

رواتب الكادر الطبي في نظام التأمين الصحي الشامل كالتالي: رواتب الأطباء في نظام التأمين الصحي الجديد تتراوح بين 11،500 و 25،300 جنيه مقابل 42 ساعة عمل منفصلة أو مستمرة في الأسبوع. يتراوح راتب الطبيب الاستشاري من 17 ألف إلى 22 ألف في الشهر. يتراوح راتب أخصائي تخصص حاسم من 15 إلى 17 ألف جنيه شهريًا.

ما هو نظام التأمين الصحي الجديد؟

يمثل نظام التأمين الصحي الجديد وسيلة للإصلاح الصحي الشامل ، ليس فقط للبنية التحتية للمستشفيات ، وكذلك لإعادة تأهيل القوى العاملة وتدريبها ، ولكن أيضًا لأجور العاملين في النظام كضمان حقيقي لتوفير الصحة والخدمات العلاجية بأعلى معايير الجودة وإيمانًا بأن القوى العاملة ستساعد المريض في جميع الأوقات.

أضف تعليق