محلات كارفور المعادي

ما هي متاجر كارفور ؟؟

تمثل متاجر كارفور شراكة بين ماجد الفطيم وكارفور فرنسا ، وبدأت كارفور مصر في نهاية عام 2002 وبعد فترة وجيزة تم افتتاح العديد من الفروع ، ومنذ ذلك الحين … عرض التوفير من 9 إلى 25 أغسطس 2016 عرض كارفور من 9 حتى 25 آب (أغسطس) 2016 ، سيستمر صيفك ، وستجد أيضًا اللوازم المدرسية. نبدأ بالمستلزمات المدرسية وحقيبة ظهر بسعر 79 جنيها وقلم حبر جاف 10 …

ما هو كارفور ماركت في سيتي سنتر المعادي؟

نحن نعمل في سيتي سنتر المعادي لجعل تجربة التسوق أكثر متعة في كل مرة تزورنا فيها ، لذلك يقع سوق كارفور في الطابق الأرضي بالقرب من مواقف السيارات “1” و “2” لتسهيل نقل العناصر إلى السيارة واستمتع بمنتجات كارفور المميزة.

ما هو كارفور؟

حيث يعتبر كارفور من أشهر وأضخم المولات في مصر ، حيث يحتوي على العديد من المحلات التجارية للبيع والتسوق لمختلف المنتجات ، بالإضافة إلى العديد من دور السينما والمطاعم المختلفة ، وله العديد من الفروع المختلفة في أماكن مختلفة داخل مصر.

ما هي فروع كارفور في مصر؟

فروع كارفور. حقق كارفور نجاحًا كبيرًا من خلال طرحه مختلف السلع والمنتجات التي جذبت مئات الأفراد إليه ، مما جعله يقدم خدماته لمختلف الأفراد في مختلف المناطق ، حيث عمل على توفير عدة فروع له في جميع محافظات مصر ، لذلك أصبح الكثير من الأفراد تبحث عن فرع أو فرع بالقرب منه ، لذلك من خلال هذه المقالة سوف تتحدث عن فروع كارفور المختلفة ، استمر في القراءة عزيزي الزائر.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page