متى تنتهي عروض اليوم الوطني 92 لعام 1444 – 2023

متى تنتهي عروض العيد الوطني 92 للأعوام 1444 – 2023؟ تستعد المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 92 لهذا العام وتحديداً يوم الجمعة 23 سبتمبر 2023 م ، لما لهذا اليوم من أهمية وقيمة كبيرة بالنسبة للمجتمع السعودي ، فلماذا لا ، فهو اليوم. استقلال وتوحيد المملكة العربية السعودية مرة أخرى بعد أن مرت بالعديد من الأزمات والمشاكل مع الدولة العثمانية. ثم وضع الراشد يده على القاعدة حتى أعادها الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود ، وسنراجعها لكم بعد انتهاء عروض اليوم الوطني الـ 92. محتوى المقال.

عروض اليوم الوطني 2023

تعمل الشركات والمطاعم والمحلات التجارية في المملكة العربية السعودية على إنشاء عروض وخصومات على جميع المنتجات والخدمات في المملكة العربية السعودية في هذا الوقت ، بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 الذي يعتبر أهم حدث سنوي. في المملكة العربية السعودية. تضمنت عروض الحياة السعودية بشكل عام واليوم الوطني العديد من العروض والتخفيضات على أسعار السيارات والموبايلات والمفروشات المنزلية والمطاعم وغيرها ، والتي تعمل حاليًا في جميع أنحاء المملكة بمناسبة اليوم الوطني.

متى تنتهي عروض اليوم الوطني الـ 92؟

تشير جميع الشركات والمحلات التجارية في المملكة العربية السعودية إلى أن موعد انتهاء عروض اليوم الوطني 92 يجب أن يتزامن مع نهاية اليوم الوطني ، مما يعني أن الموعد الرئيسي هو بين الجمعة والسبت ، الموافق 23 و 23 من الشهر الجاري. هذا الشهر. بعد انتهاء اليوم الوطني ، تقام الأنشطة في جميع أنحاء المملكة. شريطة أن يستفيد جميع مواطني المملكة العربية السعودية من هذه العروض التي يمكن أن تبدأ من 10٪ ويمكن أن تصل إلى أكثر من 50٪ وذلك حسب الشركات التي تحدد حجم الخصم الخاص بهم ، والجدير بالذكر أن القليل فقط من يواصلون تقديم الصفقات حتى نهاية الشهر. لذلك ، يجب عليك متابعة المتجر بنفسك لمعرفة موعد انتهاء عروضه.

كل يوم وطني يقدم 92

بالإضافة إلى معرفة موعد انتهاء عروض اليوم الوطني الـ 92 ، قدمت عروض اليوم الوطني العديد من الخصومات على جميع المنتجات والخدمات داخل المملكة العربية السعودية ، والتي يمكن أن تفيد الملايين من مواطني المملكة ، مثل:

عروض اليوم الوطني للسيارات 2023

بدأت أولى عروض السيارات بالظهور ؛ لإسعاد المواطنين من خلال التسهيلات الرائعة والخصومات على السيارات والأشياء ذات الصلة ، إليك بعض أبرز العروض:

  • شركة حسين لتأجير السيارات: تقدم خصم 40٪ على أسعار تأجير السيارات ، وخصومات إضافية على تنظيف وغسيل السيارات ، وتقدم ما يقرب من 400 كيلومترًا مجانيًا في اليوم ، بالإضافة إلى التوصيل المجاني بين المناطق وتتبع التقدم. عروض “”.
  • شركة هوندا موتور: أطلقت العروض الخاصة الأولى ، بما في ذلك عرض استرداد النقود. على سبيل المثال ، عند شراء هوندا بايلوت EXL موديل 2023 بسعر 151700 ريال ، سيحصل العميل على كاش باك 9200 ريال. لا توجد رسوم وهي مجانية.
  • شركة محمد يوسف ناغي للسيارات: خصم 30٪ على قطع غيار السيارات بعرض 199 ريال يشمل باقة تحكم كمبيوتر وتغيير زيت عالي اللزوجة … الخ.
  • Express Wash: تقدم خصومات قوية على شكل باقات أسعار خاصة على مجموعة من خدمات السيارات ، وأسعارها: 192 ريال (سيارة صغيرة) ، 292 ريال (سيارة متوسطة) ، 392 ريال (سيارة كبيرة) ، وآخر العروض حتى 30 سبتمبر.
  • زيبارت السعودية: يقدم باقة تلميع وتظليل للنوافذ بسعر 92 ريال ، والعرض ساري من 12 إلى 30 سبتمبر من نفس الشهر.
  • شركة Soft Sitting – الرياض: تقدم 3 غسيل سيارات فقط بسعر 92 ريال.

صفقات يوم الطيران الوطني الـ 92

قدمت العديد من شركات الطيران عروض رحلات جوية في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92 ، ومن أبرز هذه العروض ما يلي:

  • الخطوط السعودية: تقدم تذاكر طيران بأسعار تنافسية وحصرية بخصم يصل إلى 40٪.
  • طيران أديل: لم يتم إطلاق صفقات السفر لليوم الوطني بعد ، ولكن يمكنك حاليًا الاستفادة من مجموعة الصفقات الحصرية التي تقدمها على السفر المحلي والدولي “”.
  • طيران ناس: لم يتم إطلاق عروض اليوم الوطني الفعلية بعد ، لكنها تشارك في عروض حصرية بخصومات تصل إلى 50٪ ، بالإضافة إلى خصم على المواصلات يصل إلى 20٪ ، ويمكن الاستمتاع بهذه العروض عبر الرابط ” “.
  • طيران الراجحي: صفقات سفر إلى شرم الشيخ من جدة ، لمدة 3 ليالي ، من 21 سبتمبر حتى 24 سبتمبر ، بسعر 3250 ريال.
  • عرض العربية للطيران: يقدم أسعار وخصومات قوية على الرحلات المتجهة إلى الشارقة تبدأ من 692 ريال.
  • يقدم تطبيق المطار اليوم: عند تنزيل التطبيق والتسجيل لأول مرة ، ستتلقى المحفظة هدية بقيمة 92 ريالًا ، مع رصيد مجاني حتى 25 سبتمبر.

يقدم اليوم الوطني 92 هاتفاً نقالاً

قدمت شركات الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية العديد من العروض الخاصة على الأجهزة الذكية تزامنا مع اليوم الوطني الـ 92 ، من خلال تقديم خصومات قيّمة من 10٪ إلى حوالي 50٪ على العديد من الأجهزة ، من أبرزها ومن بين الشركات التي قدمت عروض. بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للهواتف المحمولة:

  • مجموعة جرير: تحتفل الشركة بعرض اليوم الوطني الكبير لتعلنه مع بدء العد التنازلي حتى يومنا هذا ، وتحتفل حاليًا بموسم العروض بخصم على هاتف Huawei P50 Pocket ، بسعر 4899 ريالًا بدلًا من 6499 ريال.
  • إضافي: تبدأ العروض الخاصة الأولى بالتداول في z Fold 4 القديم الخاص بك للحصول على Z Flip 4 واحصل على خصم 500 ريال ، و 4 أشهر مجانًا على YouTube و 3 أشهر من Spotify.
  • كارفور السعودية: بدأ كارفور عروض اليوم الوطني ، ومنها عرض على iPhone 13 Pro بسعة 256 جيجا رام ، بسعر 525 ريالًا بدلًا من 4982 ريالًا ، وللحصول على باقي العروض “”.

صفقات مطعم اليوم الوطني الـ 92

استمرت عروض اليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية على نفس مستوى المطاعم في المملكة العربية السعودية التي تقدم عروضاً ضخمة بهذه المناسبة ، وبعد أن علمنا بانتهاء العروض لليوم الوطني الـ 92 ، أكثر العروض البارزة المرتبطة باليوم الوطني 92 للمطعم هي:

  • مطعم سرمد بجدة: 15٪ عروض بمناسبة العيد الوطني. يمتد لمدة 3 أيام من الخميس 22 سبتمبر إلى السبت 24 سبتمبر.
  • فندق حياة بليس الرياض: استمتع بعشاء رائع يوم الجمعة 23 سبتمبر من الساعة 6:30 مساءً حتى 11:30 مساءً.
  • مطعم هارفي: يقدم 4 هامبرغر مع 2 بطاطا و 2 علبة بيبسي. العرض ساري لفترة محدودة وهناك المزيد من العروض القادمة.
  • مطعم الحجاز للطبخ: يقدم 3 علب من الأكل الحجازي المتوسط ​​بسعر 92 ريال بدلاً من 120 ريال.
  • فندق مكارم بمكة المكرمة (مطعم زمزم ، مطعم الطائي): يقدم عشاء سعودي في اليوم الوطني مقابل 92 ريالاً فقط.
  • مطعم لحقة لقانة الدمام: يقدم كيلو مشاوي سواء شيش طاووق أو أوصال أو كباب بسعر 92 ريالا سعوديا بدلا من 125 ريالا.
  • فندق الدار البيضاء جراند بجدة (مطعم البستان): يقدم غداء وعشاء بسعر 192 ريال شامل الضريبة.
  • فندق الدار البيضاء جراند (مطعم إيوان): يقدم عشاء فاخر مقابل 132 ريالاً شاملاً الضريبة للفرد.
  • فندق ميلينيوم مكة النسيم (مطعم لوتس): يقدم بوفيه غداء وعشاء بسعر 92 ريال للفرد ، والشخص الثالث مجانا. سبتمبر.

اليوم الوطني 92. الأنشطة

بعد أن اكتشفنا نهاية عروض اليوم الوطني الـ 92 ، هناك العديد من الفعاليات الرائعة التي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم الخميس 23 سبتمبر 2023 م. تشمل أنشطة اليوم الوطني ما يلي:

  • العروض الجوية لفرق الصقور والمقاتلات السعودية الساعة 4:00 مساءً.
  • تنطلق الألعاب النارية في أكثر من 13 مدينة الساعة 9 مساءً.
  • العديد من الحفلات في معظم المسارح السعودية.
  • الأحداث التراثية والعروض المسرحية.
  • عرض عسكري بمشاركة النساء.
  • محلات الدراجات النارية والسيارات.
  • لقاءات غنائية وطنية في المنطقة الشرقية.

متى تكون عطلة العيد الوطني السعودي 92

يبدأ العيد الوطني السعودي في نهاية يوم العمل يوم الأربعاء 21 سبتمبر ويستمر حتى نهاية يوم السبت 24 سبتمبر. بالرغم من أن الإجازة هي يوم حسب قانون العمل ، إذا تزامنت العطلة مع يوم من أيام الأسبوع – وهو ما حدث هذا العام ، لأن العيد الوطني يصادف يوم جمعة من الأسبوع – يتم تخصيص يوم آخر للموظفين ، وتقرر هذا العام جعل الخميس 22 سبتمبر عطلة رسمية.

شعار اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 92

ومرة أخرى رُفع شعار “هي وطننا” ليكون شعار اليوم الوطني ، لكن هذا العام تبعه تغيير وهو “هي وطننا ولدينا وطن” وهو الشعار. يعبر الشعار الذي تصدره السلطة المختصة عن وحدة الشعب وتماسكه وصلته بوطنه.

كم تبقى حتى نهاية العيد الوطني تقدم 92

بالنظر إلى أن معظم العروض تنتهي بنهاية اليوم الوطني ، فإن الوقت المتبقي حتى نهاية البيع والعروض هو حتى مساء يوم الجمعة 23 سبتمبر وقد يستمر لبضعة أيام ، نوضح ذلك بالإحصائيات الصحيحة بالآتي العد التنازلي: المبلغ المتبقي حتى نهاية عرض اليوم الوطني الـ 92

دليل عروض اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 92

العروض لا تزال في مهدها ، حيث تشهد جميع أنحاء المملكة العربية السعودية تخفيضات كبيرة جدًا مع اقتراب اليوم الوطني ، وبينما لا توجد صفحة متخصصة ورسمية لعرض عروض اليوم الوطني السعودي ، فهناك بعض صفحات متخصصة على تويتر لمتابعة العروض ، ويمكن الوصول إلى أبرزها عبر الرابط “”.

رابط موقع اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

يتم عرض كافة تفاصيل الفعاليات والعروض الترفيهية وغيرها التي تم إطلاقها للاحتفال باليوم الوطني السعودي على الموقع الرسمي المعين من قبل هيئة المملكة للترفيه ليكون الواجهة لهذا اليوم ، ويمكن الوصول إلى الموقع من خلال الرابط ” “. وفي نهاية مقالنا سنتعرف على موعد انتهاء عروض اليوم الوطني الـ 92 ونود أن نهنئ الشعب السعودي العظيم بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية. مما لا شك فيه أن فعاليات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية تعكس إلى حد كبير آخر التطورات والإنجازات التي حققتها المملكة العربية السعودية والتي ساعدتها بشكل كبير على تحقيق التقدم الاقتصادي والعمل على تحقيق رؤية المملكة 2030 ،

أضف تعليق

You cannot copy content of this page