ما هو التلفاز الافضل هذا العام اختبر أجهزة تلفزيون 4K الجديدة

لم يتم تحميل متجر التطبيقات بشكلٍ خاص ، ولكن تم تثبيت جميع التطبيقات ذات الصلة بالجمهور الالشرق الاوسطي مسبقًا على الجهاز مسبقًا. تستجيب القوائم جيدًا ولكن أحيانًا يكون هناك بطء مفاجئ في الانتقال من الشاشة إلى الشاشة في متجر التطبيقات.

يبدو أنه لا يوجد مزيج من الواجهة والتحكم بين المنافسين غير مثالي ، هناك دائمًا شيء غير مريح أو لا يستجيب كما نرغب. لكن الكل ، الذي كان يحبطنا على أقل تقدير ، كان LG.

الصوت المدهش

تحتوي جميع أجهزة التلفاز على سماعات مدمجة في متناول الجميع ، وأسوأها هي هيسنس ، التي تبدو جوفاء ومليئة بالبلاستيك ، وأفضلها هو إل جي ، التي لم تعيد فقط صوت الجهير مع الصوت ، بل كان لها أيضًا تأثير صوت محيطي. كانت كل من سامسونج وباناسونيك متطابقين تقريبًا مع بعضهما البعض ، حيث يمكن للمرء أن يقول بأمان أنها كافية للمستخدم العادي.

الأفضل والأكثر فعالية من حيث التكلفة

في رأينا أن أكبر خبر في اختبار هذا العام هو أنه بين أرخص وأفضل تلفزيون لا يوجد فرق كبير في الجودة والقدرات ، وبالتأكيد لا يستحق 3500 ريال سعودى ، وهو الفرق بينهما. يمكن تمييز الفرق في جودة الواجهة وسرعة عملها وجودة الإنهاء والتصميم بسهولة من جهاز إلى آخر ، ولكن جودة الصورة ، التي هي العنصر الرئيسي في اختيار الشاشة ، لا تتغير بشكل كبير بين الأجهزة. وبهذه الطريقة ، فإن جودة الصورة التي تقدمها باناسونيك ، والتي هي ضعف سعر هيسنس ، ليست ضعف الجودة.

في ضوء ذلك ، استنتاجنا هو أن أفضل جهاز تلفزيون في هذا الاختبار هو LG 55SJ800Y ، الذي لديه ضمان لمدة ثلاث سنوات مع مجموع نقاط من 9 نقاط ، أعلى قليلاً من سامسونج والذي كان مطابقًا تقريبًا لأي معلمة متعلقة بالعرض ، لكنه انخفض قليلاً خلف الواجهة والتحكم عن بعد. من ناحية أخرى ، فإن التلفاز الأكثر فعالية من حيث التكلفة هنا هو SenseMM7000 مع واجهة تحتوي على كل ما تحتاجه ، وجودة عرض جيدة وعلامة سعر جيدة.

أدوات كهربائية

أضف تعليق

You cannot copy content of this page