ما رايكم في مكيفات هايسنس سبليت والمميزات والسلبيات وسعره فى الأسواق

المكيفات هى جزء لا يتجزأ الأن من أى بيت بسبب الأجواء الحارة الشديدة فى فصل الصيف التى يُعانى منها أغلب المناطق العربية و لذلك يحتاج الأمر إلى الحصول على مكيف هايسنس و الذى يعد أنه من الأنواع و الموديلات التى تتواجد فى الأسواق و هناك العديد من التجارب و المستخدمين و لكن يتساءل البعض عن ما رايكم في مكيفات هايسنس سبليت والمميزات والسلبيات وسعره فى الأسواق؟ و هو ما سنتعرف عليه من خلال العناوين المختلفة فى المقالة.

ما رايكم في مكيفات هايسنس سبليت والمميزات والسلبيات وسعره فى الأسواق:

و تعتبر شركة هايسنس واحدة من أكبر الشركات التى تواجدت فى منطقة الشرق الأوسط لتحصل على حصة كبيرة من الأسواق العربية فى بيع العديد من الموديلات المختلفة من المكيفات.

قد تم تأسيس تلك الشركة الصينية فى العام 1969 ميلادياً و منذ ذلك الوقت بدأت فى إمتلاك العديد من الشركات المختلفة و التى وصل عددها إلى 18 شركة مختلفة حول العالم و قد جاءت تلك الشركة إلى المنطقة العربية فى العام 2012 ميلادياً فى جولة الإمارات و أنتشرت بعدها من اجل أن تدخل إلى الدول الأخرى و منذ أن تواجدت هنا و قد أثبتت كفاءة كبيرة بسبب المصداقية الكبيرة التى تتمتع بها فى تقديم المنتجات التى لها جودة عالية و التى تشتمل على التقنيات المختلفة و هو الأمر الذى جعلها من الشركات الرائدة فى مجال الصناعة و أيضاً أستطاعت أن تحصل على الإحترام و الثقة المتبادلة فى التعامل مع مختلف العملاء.

هناك العديد من المقالات المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال قسم سؤال وجواب و الذى يقوم بطرح العديد من الأسئلة و أجاباتها المختلفة بشكل واضح.

اراء المستخدمين السابقين في مكيف هايسنس سبليت:

هناك العديد من الأراء المختلفة و المتداولة عن المكيف و أستخدامه فى العديد من الأماكن و الدول المختلفة و لكن أغلب الأراء تقول أنه من الأنواع السيئة أو الأنواع المتوسطة و هناك أفضل منه بشكل كبير فى الأسواق لذلك لا ينصح الكثيرون بالحصول عليه و هناك البعض من يقول أن سعره غالى جداً على الإمكانيات التى تتوفر به و هناك من يقول أن صيانة الشركة سيئة و قد فشلوا فى تصليح الجهاز عند تعطله.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتطلع عليها و التى تشتمل عليها المعلومات من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل 

مكيف هايسنس سبلت:

يرغب العديد من الأشخاص فى الحصول عليه لأنه يشتمل على البعض من الإيجابيات المختلفة التى تجعله أفضل من غيره من الأنواع الأخرى التى تتواجد فى الأسواق و لذلك سوف نُلقى نظرة على المميزات التى تتواجد فيه من خلال النقاط التالية:

وجود فلتر من 4 مستويات:

الفلتر الذى يعد أنه من أقوى المكونات فيه و هو من أهم الأجزاء لأنه يشتمل على 4 فلاتر من أجل ضمان الحصول على الهواء النقى و الصحى الخالى من أى من الأتربة أو الشوائب أو الدخان أو غيره.

يتمتع بقوة التبريد:

من أشهر المميزات التى تتواجد فيه أنه يتمتع بالقوة الكافية من أجل التبريد القوى و هو يعمل على التبريد و التدفق للهواء بشكل سريع و لمسافات طويلة و ذلك من أجل ضمان الحصول على درجة الحرارة المناسبة فى كافة أرجاء الغرفة.

وجود ضاغط هواء دوار:

يتميز هذا النوع من المكيفات انه يشتمل على الضاغط للهواء الدوار عالى الجودة الذى يعمل على التوزيع من الهواء فى كافة الأرجاء فى الغرفة بشكل سريع من أجل التبريد الجيد لمدة طويلة من الوقت.

خاصية إعادة التشغيل التلقائى:

واحدة من أهم المميزات أنه يعمل بشكل تلقائى مرة أخرى عند إنقطاع الكهرباء من خلال نفس الإعدادات المختلفة و الوظائف التى كانت تعمل قبل حدوث الإنقطاع.

من السهل تنظيفه:

هو من الأنواع التى تعد أنها رائعة لأنه من السهل أن يتم التنظيف الجيد له بشكل سريع و ذلك من أجل الحرص على أن يعمل بالشكل المناسب و بنفس مستوى الكفاءة من أجل ضخ الهواء بدون أى أتربة أو شوائب.

خاصية توفير الكهرباء:

هناك البعض من الأنواع المختلفة منه التى تعمل على التوفير من الكهرباء بشكل كبير فى أثناء التشغيل بأعلى سرعة و أقل فى التكلفة و هذا النوع من الأجهزة لا تعمل على إستهلاك الكميات الكبيرة من الطاقة الكهربائية.

من الأجهزة الصديقة للبيئة:

يعد أنه من الأنواع التى تكون صديقة للبيئة لأنه يستخدم أحد أنواع الفريون الجيدة و الذى لا يعد أنه مضر من أجل صحة الإنسان و هو يعمل على الحفاظ على البيئة.

وجود المؤقت المناسب:

من أفضل المميزات التى تتواجد فيه أنه يعمل من خلال نظام التوقيت الذى يصل إلى 24 ساعة و من الممكن أن تقوم بتشغيله فى أثناء النوم من خلال ضبطه لكى يعمل فى وقت معين من أجل الحصول على التبريد أو التدفئة فى الغرفة بشكل تلقائى و بعدها يقوم بالتوقف بشكل تلقائى.

مصنوع من مواد مقاومه الصدا:

حيث أن الوحدة الخارجية مصنوعة من البعض المواد الجيدة و التى تعد أنها تعمل على مقاومه الصدا و التأكل حتى لو تعرضا لأى من العوامل الخارجية للبيئة و التى لها أضرار سلبية متعددة.

التصميم الخارجى الجذاب:

يتميز المكيف بإنه يمتلك وحدة خارجية مميزة و التى تتمتع بالتصميم المناسب و الذى يعمل على إعطاء الشكل الرائع و المتناسق مع أثاث المنزل من أجل ضمان الحصول على الشكل المتميز.

سلبيات مكيف هايسنس سبليت:

هو مثله مثل أى من الأجهزة الأخرى فى الأسواق قد يتواجد فيه البعض من السلبيات المختلفة و التى لا يذكرها البائع فى الكثير من الأوقات و لذلك دعونا نتعرف عليها:

استهلاك كهرباء مرتفعة:

من أبرز العيوب التى تواجدت فى هذا النوع من المكيفات أنه لا يعمل على توفير الطاقة الكهربائية بالشكل المناسب لأنه يعمل من خلال مستوى كفاءة الطاقة من المستوى D الغير موفر للطاقة الكهربائية على الرغم من أن معظم الأنواع فى الأسواق تتواجد بها تلك الميزة و يوجد بها أيضاً توفر خاصية انفرتر و لها دور كبير فى التوفير من معدل سحب الكهرباء.

دفع الهواء ضعيف:

هناك العديد من الشكاوى من المستخدمين أن جودة التبريد للمكيف تعد أنها ضعيفة و هو لا يعمل على دفع الهواء بالشكل المناسب فى كافة الأرجاء و خاصة فى الأماكن التى تعانى من الحرارة العالية.

أصدار اصوات أثناء التشغيل:

كما أنه هناك البعض من الأشخاص ممكن أشتكوا من وجود مشكلة إصدار الأصوات العالية بعد مرور مدة من الوقت فى أثناء التشغيل و هو من الأمور التى تؤدى إلى حالة من الإنزعاج لدى البعض.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتطلع عليها و التى تشتمل عليها المعلومات من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل 

أسعار مكيفات هايسنس سبليت:

هناك العديد من المنازل المختلفة التى تستخدم مكيف هايسنس فى المملكة العربية السعودية فى خلال الفترة الماضية لأنه يتوفر بشكل كبير فى العديد من الأماكن و المواقع الإلكترونية من أجل الحصول عليه و يوجد منه مختلف الموديلات و التى تشتمل على مميزات و لذلك دعونا نتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء فى الأسواق و التى تتمثل فى:

  • يتوفر المكيف السبليت الذى يصل قوته إلى 18 ألف وحدة و يعمل من خلال نظام التشغيل الحار و البارد بسعر حوالى 3199 ريال سعودى.
  • و يتوفر المكيف السبليت الذى يصل قوته إلى 22 ألف وحدة و يعمل من خلال نظام التشغيل الحار و البارد بسعر حوالى 3999 ريال سعودى.
  • يتوفر المكيف السبليت الذى يصل قوته إلى 22 ألف وحدة و يعمل من خلال نظام التشغيل البارد فقط بسعر حوالى 3799 ريال سعودى.
  • يتوفر المكيف السبليت الذى يصل قوته إلى 27 ألف وحدة و يعمل من خلال نظام التشغيل الحار و البارد بسعر حوالى 4999 ريال سعودى.
  • يتوفر المكيف السبليت الذى يصل قوته إلى 27600 وحدة و يعمل من خلال نظام التشغيل البارد فقط بسعر حوالى 4799 ريال سعودى.

بعد أن أنتهينا من قراءة ما رايكم في مكيفات هايسنس سبليت والمميزات والسلبيات وسعره فى الأسواق؟ سوف تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و فى حالة أن لديك أى تجربة سابقة مع الجهاز يمكنك أن تُخبرنا إياها فى التعليقات بشكل كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *