كيف تتجسس على واتساب حبيبتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نرحب بكم في المقال الخاص بكيفية التجسس على محادثات الواتس آب 2018 ، هناك العديد من الطرق التي ظهرت على الإنترنت في السنوات الأخيرة حول اختراق واتس آب ، منها طريقة التجسس على محادثات الواتس آب التي لدينا اليوم وأشهرها في ذلك الوقت الطريقة الحالية ، لكن ميزة هذه الطريقة وما قدمناه هي أنها تحتاج إلى هاتف الضحية ، وهو أمر يسهل على كل شخص قريب من هذا الشخص مراقبته حتى لا يفعل شيئًا قد يندم في وقت آخر. بحث زوارنا أيضًا عن:

  • كيفية التجسس على WhatsApp برقم الهاتف
  • كيفية التجسس على محادثات WhatsApp مجانًا
  • تجسس على WhatsApp من جهاز الكمبيوتر
  • تنزيل WhatsApp Spy
  • هل من الممكن مراقبة الواتس اب؟
  • جاسوس واتس اب ويب
  • مراقبة WhatsApp عبر WiFi
  • كيف تقرأ رسائل WhatsApp الخاصة بأي شخص من هاتفك الشخصي بأسهل طريقة

كيفية التجسس على محادثات WhatsApp

تم تصميم أداة تجسس WhatsApp Web التي نشرحها اليوم لمراقبة الأشخاص المقربين ومساعدة الآباء والأوصياء على التحكم في سلوك أطفالهم في برنامج المكالمات والرسائل النصية المجاني هذا. تابعنا. سنتعلم كيفية التجسس على محادثات WhatsApp في هذه المقالة وكيفية تجنبها قبل الغرباء. تعتمد طريقة التجسس على محادثات WhatsApp التي لدينا على وجود هاتف الشخص الذي نريد رؤية محادثاته بين يديك ولو لمرة واحدة حتى نتمكن من القيام بهذه الطريقة ، وشرح كيفية التجسس على WhatsApp الخاص بشخص آخر. هذا ببساطة هو أداة اختراق WhatsApp Web Spy التي تعمل على تخزين كل شيء يحتويه برنامج WhatsApp للشخص الآخر ونقله إلى هاتفك بنفس الأداة لمشاهدته ، مع تحديث مستمر بواسطة تلك الأداة لكل شيء. يحتوي ، حتى الصور التي شاركها عبر البرنامج من قبل ، وحالات وكل ما يخصه من خلال هذا البرنامج الشهير. مواضيع جديدة لمشاهدتها:

كيفية التجسس على محادثات WhatsApp مجانًا

كيفية التجسس على محادثات WhatsApp أول شيء في طريقة التجسس على محادثات WhatsApp هو أننا ندخل هاتفنا ثم نفتح أحد المتصفحات الموجودة على الهاتف أو الإنترنت الرئيسي لدينا عبر الهاتف ، ثم نضغط على خيارات و انقر فوق علامة الاختيار الموجودة بجوار كلمة Request desktop site ، والتي تعني تحويل الهاتف إلى كمبيوتر أو تصفح ، مثل كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول. بعد ذلك سنبحث عن كلمة web.Whatsapp من خلال موقع البحث الشهير Google ، وسنرى أن هناك الكثير من النتائج ، ندخل الخيار الأول من تلك النتائج وننتظر بعض الوقت وستفتح لنا صفحة أخرى.

هل من الممكن مراقبة الواتس اب؟

وتابع طريقة التجسس على محادثات الواتس اب ، وبعد أن تفتح لنا صفحة أخرى سنجد أنها تحتوي على كود وصورة وهي أداة مسح وبجانبها يوجد اسم WhatsApp Web Spy بالإنجليزية. الجدير بالذكر أن الكود قد لا يظهر من المرة الأولى وفي هذه الحالة نقوم بتغيير الخيار وحذف علامة الاختيار بجانب كلمة Request desktop site ثم نضعها مرة أخرى وعندما يكون الكود في الصفحة ستظهر العبارة Keep me Logged أسفل الرمز. سنضغط على المربع المجاور له ونضع علامة اختيار ، والآن سنلتقط هاتف الشخص الآخر ونفتح WhatsApp ونضغط على الخيارات ونختار web.whatsapp spy ، وستفتح لنا شاشة أخرى تسمى شاشة المقيمين ، ونحن قم بتمرير كاميرا الهاتف في هذا الوقت عبر الرمز الذي تم عرضه لنا من قبل. أكثر المقالات مشاهدة: وهكذا توصلنا إلى ما نريد وكيفية التجسس على محادثات WhatsApp ، كما وصلنا إلى نهاية المقال التالي بعنوان أداة تجسس WhatsApp الشهيرة WhatsApp Web Spy ، شاركنا المقال حتى يتسنى للجميع يمكن الاستفادة منه ، ونحذر الجميع من إعطاء هاتفه لشخص غريب وجعل هناك كلمة مرور قوية للهاتف ولحسابه على WhatsApp ، وداعًا.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page