كيف اعرف شكل عيوني وما نوع المكياج المناسب للعين

جدول المحتويات

كيف اعرف شكل عيني وما نوع المكياج الذي يناسب عيني ؟؟ تريد جميع النساء والفتيات معرفة إجابة السؤال السابق حتى يتمكن من اختيار المكياج المناسب لعيونهن وإظهار أجمل ما يمكن في الحفلات والمناسبات الاجتماعية ، واستخدام المكياج المناسب لإظهار جمالهن الطبيعي.

كيف اعرف شكل عيني؟

يختلف شكل العيون من امرأة إلى أخرى حسب الخصائص الخارجية لعينيها. بعض النساء يعانين من النعاس ، وبعضهن من التجاعيد ، والبعض الآخر له عيون لوزية .. سوف أذكر في السطور التالية. :[1]

  • اغسلي وجهك جيدًا وجففيه بمنشفة ناعمة وقفي أمام مرآة نظيفة في مكان جيد الإضاءة.
  • انظر عن كثب إلى العينين وأظهر كل ملامحها وخصائص جفونها ، مثل ثنايا الجفون والزوايا الخارجية للعينين.
  • اقرأ بعناية عن أشكال العين وتعرف على خصائص كل شكل ثم حدد شكل العيون من خلال مطابقة خصائص عيونهم مع خصائص أشكال العين والشكل الذي تتطابق خصائصه مع خصائصها هي العيون وشكل العين. عين. عيون .

شاهدي أيضًا: تجربتي مع أكياس الشاي ضد الهالات السوداء والتلف

ما هو شكل العيون؟

العيون ليست كلها متشابهة لأن هناك العديد من أشكال العيون التي تختلف باختلاف تفاصيل العين الخارجية ولمساعدة المرأة على معرفة أشكال عيونها وأسماء هذه الأشكال سنعرض لها جميع أشكالها وأشكالها. تم تفصيل الأسماء في السطور التالية:

العيون المستديرة

العيون المستديرة شائعة جدًا في جميع الأجناس البشرية وهي عيون ذات منحنيات مستديرة وحادة تسمح للشخص الذي ينظر إلى المالك برؤية بياض العين أسفل وفوق القزحية ويعطي الشخص الذي ينظر إليها انطباعًا بأنها كذلك طويل جدا.

عيون اللوز

عيون اللوز هي تلك التي لها منحنى حاد بشكل معتدل وزوايا خارجية بارزة وحادة ؛ هذا يجعل من الصعب جدًا على الشخص الذي ينظر إلى صاحبه أن يرى بياض العين أعلى أو أسفل القزحية التي ليست واسعة جدًا ولا ضيقة جدًا ولكنها واسعة إلى حد ما.

عيون ناعسة

العيون النائمة من أجمل أنواع العيون وهي مناسبة جدا للسيدات. العيون النائمة هي العيون التي يكون جفونها نصف مغلقة طوال الوقت ، عن غير قصد من قبل صاحبها ، مما يعطي الانطباع بأن شخصًا ما ينظر إلى صاحبها. . لذلك يشعرون بالنعاس.

حواف العيون

التجاعيد هي أكثر أنواع العيون شيوعًا لجميع الناس ما عدا الآسيويين ، العيون مع طيات الجلد على الجفن العلوي وثنية طفيفة في الجفن السفلي ، ولها شكل رائع للوجه الضيق والمستدير.

تحولت العيون إلى الخارج

العيون التي تنقلب للخارج ليست شائعة عند معظم الناس ، ذكورًا أو إناثًا ، لذلك يُعتقد أن أصحابها يمتلكون جينات مميزة.

عيون واحدة

العيون الأحادية هي تلك العيون التي لا تحتوي على طيات جلدية في الجفن العلوي أو الجفن السفلي ، وهذا هو السبب في أنها تسمى أيضًا عيون الجفن الأملس ، وعادة ما تكون غزيرة في الآسيويين ونادرة في الأشخاص من الأجناس الأخرى. العيون المقنعة يشار إلى العيون المقنعة بهذا الاسم بسبب كثافة الشعر المحيط بها. شاهدي أيضًا: أفضل خافي عيوب للهالات تحت العين

أي نوع من المكياج يناسب العيون؟

يختلف مكياج العيون المناسب من امرأة إلى أخرى حسب شكل عيونهن.

  • مكياج الألوان المحايدة: يتميز المكياج اللوني المحايد بميزة تقريب العينين من بعضهما البعض عندما تكونان متباعدتين ، مما يلفت انتباه المشاهد إلى قزحية العين. لذلك يفضل استخدامه فقط على العيون المستديرة واللوزية وهي مزيج من الأسود والرمادي.
  • مكياج Shadow Play: يتميز مكياج ظلال العيون بزيادة عرض العيون وجعلها ساحرة عندما تكون صغيرة. يتم استخدام الأسود والأبيض والرمادي مع لون فاتح آخر يتناسب مع لون البشرة. ينصح باستخدام العيون الخارجية والعيون المنفردة والعيون النائمة.
  • المكياج الداكن: يستخدم المكياج الداكن لجميع أنواع العيون ولكن ينصح باستخدامه خاصة على العيون ذات الحواف ، ويمكن أن يكون أي لون غامق ولامع.
  • مكياج سموكي: يحتوي مكياج سموكي على العديد من الألوان المتداخلة ويمكن استخدامه لجميع أشكال العيون.

كيف اعرف ان عيني كبيرتان؟

هناك العديد من الميزات التي تدل على وجودها في العين ، فهي طويلة وجذابة ، ومن هذه الميزات:

  • ظهور جزء كبير من بياض العين حول قزحية العين.
  • وجود سلسلة من الطيات في الجفن العلوي.
  • عدم وجود الهالات السوداء حول العينين ، لأن حجم العينين يشد الجلد ويمنع ظهور الهالات السوداء.
  • العينان متباعدتان نسبيًا لأن كلاهما أكبر من المعتاد.

انظر أيضًا: أحدث مكياج العيون الشتوي

ما مدى جاذبية العيون؟

للعيون الجذابة سمات جمالية خاصة ولمساعدة كل النساء على جعل عيونهن جذابة ، نذكر هذه الميزات في السطور التالية:

  • رموش كثيفة وطويلة.
  • منظر متوسط ​​، ليس كبيرًا لدرجة أنه يبدو مخيفًا ولا صغيرًا جدًا بحيث يمكن لمشاهد المرأة التمييز بوضوح بين لون العين.
  • عيناها حلوة وخجولة.
  • مساحة ضيقة حيث تكون كلتا العينين متقاربتين.
  • خالية من الأمراض التي يمكن أن تجعل النساء يرتدين النظارات.
  • من المستحسن أن تكون العيون ملونة ، لأن اختلاف لون العيون عن اللون السائد يجعلها جذابة للغاية بالنسبة للرجل.

شاهدي أيضاً: ما هي عيون الكهرمان في الصور؟

من لديه أجمل عيون كبيرة كانت أم صغيرة؟

جميع أشكال العيون جميلة سواء كانت صغيرة أو كبيرة. لكل عين جمالها الذي خلقه الله لها ، ويجب على المرأة أن تتعلم إظهار هذا الجمال بالمكياج والمظهر ، ويجب أن تعرف المرأة أن الجمال ليس عينيك. . في حجمها أو لونها ولكن في مظهرها المليء بالأنوثة. في هذا المقال أجبنا على سؤال: كيف أعرف شكل عيني وما نوع المكياج المناسب لعيني؟ بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بالإجابة على جميع الأسئلة الأخرى حول جمال العيون حتى تعرف كل امرأة كيفية إظهار الجمال الطبيعي لعينيها بشكل صحيح باستخدام المكياج الذي يتناسب مع شكل عينيها.

كيف أعرف شكل عيني وما نوع المكياج المناسب للعيون

أضف تعليق

You cannot copy content of this page