كيف اسوي علامة برقبة زوجي

فى العلاقة الحميمة بين الأزواج كل شئ غير ممنوع يمكن القيام به و خاصة فى المداعبة لكل طرف من قبل الأخر و التى تعد أنها من الأمور المهمة و التى يسعى إليها كل طرف و ذلك من أجل الوصول إلى الشهوة الجنسية و تعد أن القبلات هى من أفضل الأمور التى يمكن القيام بها بين الطرفين و ليس المقصود بها للشفاه فقط و لكن القبلات لكل أجزاء الجسم و منها عضة الحب و التى هى من أشهر القبلات الجنسية و التى من الممكن أن يقوم كل طرف بإجراءها للأخر و التى تعمل على إيصال الكثير من المشاعر و الحب للطرف الأخر و هناك البعض من السيدات يرغبن فى تجربة الأمر من أجل إيصال تلك الأمور إلى الأزواج و ذلك من خلال السؤال عن كيف اسوي علامة برقبة زوجي و سوف تتعرفين على كيف يتم الأمر و ما أهمية تلك القبلات بين الطرفين.

كيف اسوي علامة برقبة زوجي :

علامة فى رقبة الزوج و التى يُطلق عليها اللاف بايتس و هى القبلة التى يتم الحصول عليها فى أماكن الجسم المختلفة و ليس الرقبة فقط و يمكن القيام بها فى منطقة الصدر أيضاً.

و تحمل تلك القبلة العديد من الامور المختلفة فى طياتها من المشاعر ة العبارات التى تدل على الحب و العشق و فى أغلب الأوقات يغلب عليها طابع الرغبة الجسدية و الشهوة الجنسية و هى من أكثر الطرق التى يتم أستخدامها من أجل المداعبة و ذلك بسبب أنها تعبر عن الإثارة الجنسية.

هناك العديد من المقالات المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال قسم سؤال وجواب و الذى يقوم بطرح العديد من الأسئلة و أجاباتها المختلفة بشكل واضح.

يتم القيام بها فى الأماكن التى تعد أنها تمتلك مراكز إحساس و التى منها الرقبة و التى يتم التقبيل فيها و ذلك من أجل التعبير عن مدى الحب و الإشتياق.

هى تعد أنها من أفضل طرق المداعبة و التى يتم القيام بها قبل البدأ فى ممارسة العلاقة الحميمية و التى تعبر عن الرغبة فى ممارسة العلاقة مع الطرف الأخر بشكل كبير.

ما أهمية عضة الحب؟

تعد أن عضة الحب هى من الأمور الجنسية المحببة لدى العديد من الأفراد و على الرغم من أن الشخص لا يحصل على أى فائدة مادية منها و لكن هى تساعد على التغذية من الشعور بالإشتغال و الشغف و لها فوائد نفسية مهمة.

و قد تحدث البعض من علماء النفس عن أنها قد تكون تعبير غير واعٍ عن الشعور بإمتلاك الشريك و الرغبة فى أن يتم وضع علامة عليه و ذلك من أجل الإعلان للجميع عن الأمر.

يمكنك قراءة البعض من المقالات الأخرى أيضاً وذلك من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل هل تجاهل الرجل للفتاة يمكن ان يكون علامة حب

كيفية عمل عضة الحب؟

يعد أن القبلات و الهمسات هى من الأمور الرائعة و التى يحب الكثير من الأشخاص القيام بها و خاصة التى تكون فى منطقة العنق و التى تعد أنها تحمل الكثير من الأحاسيس و المشاعر المختلفة و هى من وسائل المداعبة و التى من الممكن أستخدامها قبل العلاقة الزوجية و التى تساعد على التحفيز للأفضل و من خلال كيف اسوي علامة برقبة زوجي سوف تتعرفى على كيفية إجراء الأمر بشكل بسيط :

  • يجب الحرص على الترطيب للشفاه جيداً و بشكل مناسب و ذلك حتى تكون لينة و بعدها يتم تقبيل أى جزء من الرقبة و ذلك بالفم المغلق و من الممكن للمرأة أن تبدأ بتقبيل المنطقة التى تتواجد حول الرقبة و التى تتمثل فى الكتف و الترقوة و بعدها تبدأ الشفاه فى الإستراحة عند المنحنى.
  • كما أنه يجب التقبيل لعنق الشريك بفم مفتوح و مراعاة أن يتم فتح الفم بشكل بطئ من حين لأخر بين القبلات و مراعاة الفصل بين الشفتين عن بعضهما و التقبيل بشكل لطيف.
  • عندما يبدأ الرجل فى الوصول إلى مرحلة فرط الشهوة و الشعور باللذة الشديدة يمكنك البدأ فى لعق الرقبة بشكل كامل من الأسفل إلى الأعلى بشكل لطيف و من خلال أستخدام طرف اللسان.
  • يمكنك قراءة البعض من المقالات الأخرى أيضاً وذلك من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل هل انتصاب الذكر يدل على الحب

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *