كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني

كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني؟ هذا السؤال يطرحه الكثير من النساء التى لا تعرف طريقة التعامل الصحيحة مع رجل العقرب حيث ان رجل العقرب يتميز ببعض الصفات مثل الهدوء و الغموض و الرومانسية و الحب بصدق فأنه يتميز بمشاعره الكثيرة فعندما تقوم حبيبته بسلوك غير مناسب بالنسبه له فهذا يجعله يتجاهلها و يهملها بشكل كبير و يمكنك التعرف على المزيد من الاجابات عن الاسئلة التى تبحث عنها من خلال.

كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني

ان رجل العقرب يتميز بشخصيته الهادئه و الطموحة فهو دائما يسعى لتحقيق اهدافه و احلامه بقدر الامكان فهو شخصية عاطفية جدا و مشاعره جياشه حيث ان الحب عنده شئ مهم جدا و لكن فى كثير من الاوقات لان شريكة ينتظر منه اشياء لا يفعلها فيخيب امله و رجل العقرب يتميز بأمانته فى حفظ الاسرار و له اصدقاء كثيرون و لكن يجب ان تكونى متأكده انه اذا وثق بك فأن هذا انجاز فى حد ذاته لانه لا يثق بأحد بسهولة و يتميز رجل العقرب بغموضه فى كل شئ فى حياته فلا يخبرك بأى شئ عن حياته قبل ان يعرفك جيدا و يثق بك و يتميز ايضا بالحنية و انه يحب عائلته جدا و لكن لا يظهر مشاعره امام الناس . فاذا كنت فى علاقة مع رجل العقرب يجب ان تعلمى جيدا انه لا يتجاهل اى شخص بدون سبب واضح فهو يتجاهلك حتى لا يغضب و يكون عصبى معك او ان غضبه يدفعه لاهانتك فهو يقوم بتجنبك و تجاهلك فاذا كان لا يرغب بك فسوف يتحدث معك بكل صراحة و وضوح.

  • يجب عليكى ان تتعاملى مع الامر بذكاء و هدوء ولا تنفعلى و تغضبى فأن هذا التجاهل سيكون فترة مؤقتة و سوف تمر لذلك يجب عليكى ان تكونى هادئه و ان تحتويه عند غضبه فلا تقومى بزيادة غضبه اكثر .
  • لا تجعلى الحزن بينكم يصل بك الى شعور انه سوف يهجرك و يبتعد عنك يجب ان تتأكدى من ان اى رجل يحتاج ان يقضى بعض الوقت مع نفسه حتى يفكر مع نفسه و يأخذ مساحته الشخصيه ليعيد ترتيب اولوياته و يفكر جيدا فيما سيفعله فيما بعد  فقد يحدث معه شئ يتأثر به فى كافة امور حياته .
  • لذلك يجب عليكى ان تعطيه وقته الذى يحتاجه لكى يفكر مع نفسه و يستطيع ان يتعامل معك مره ثانيه بطريقة جيده دون ان يتحدث معك بشكل غير لائق او يجرحك بالكلام .
  • تجنبى ان تثيرى غضبه و خاصة فى هذه الفترة فهو لا يكون فى حالة جيدة و يكون متقلب المزاج حيث انه دائما يفكر فيما حدث و ما يحدث و ما سيحدث فى حياته لذلك دائما يكون لديه هكوم و ضغط كبير .
  • يجب عليكى اذا اخطأتى فى حقه ان تعترفى بخطأك و تعتذرى له و ان تفهمى كيف يفكر و ما الامور  التى تجعله ينزعج و يغضب لكى تبتعدى عنها .
  • ان تكونى دائما بجانبه حتى اذا شعر بالاشتياق لك يجدك بجانبه و ان تجعليه يشعر بأنك لديك نفس المشاعر و انك تشتاقين له .
  • اذا احب ان يقضى بعض الوقت مع نفسه يجب ان تتركيه و تعطى له مساحته الخاصة و لا تجبريه على ان يتحدث معك فى ذلك الوقت فهو لا يستطيع ان يعبر عن ما يشعر به .
  • و مع ذلك يجب عليكى ان تتمسكى ببعض الاشياء التى تكون اسس العلاقة بينكم و هى الثقة و الاحترام و الحب و الصبر لان ذلك سيساعدك فى ان يكون بينكما تفاهم و تكون العلاقة قوية .

اقرأ ايضا :

الفرق بين الابراج الترابية والمائية والنارية والهوائية

كيف اعرف ان رجل العقرب يحبني وصفات برج العقرب

اقرأ ايضا :تواريخ الابراج بالميلادي –

كيف اسيطر على رجل العقرب ؟

رجل العقرب يتميز بغيرته بشدة على حبيبته فيمكن ان تتجاوز غيرة رجل العقرب الحد فتشعر حبيبته بالاختناق فاذا اردت السيطرة و التحكم فى رجل العقرب يجب عليكى اتباع الخطوات التالية :

 وضحى له انك تفكرين بطريقة ذكية 

حيث ان المرأة الذكية تجذب رجل برج العقرب جدا لان من المعروف ان هذا اكثر شئ يجذب رجل برج العقرب فى المرأة فعندما تظهر هذا الجانب لديها و تظهر مدى ذكائها فسوف يتحدث معك عن موضوعات عميقة و تحتاج الى ذكاء . و اذا كانت القراءة من هوياتك المفضلة و تحبيها فقومى باخبار رجل برج العقرب عن الكتب التى قومت بقرائتها فقومى بمناقشة بعض الموضوعات سواء كانت عن الادب او السياسة او الاقتصاد و عندما تتحدثين معه حول ذلك سيحب هذه المناقشة بشكل كبير و يحب الحديث معك دائما فأن هذه من اكثر الطرق التى تجعل رجل برج العقرب يحبك .سوف يتحدث معك فى موضوعات مختلفة و عميقة و يناقشك فيها لانه سيحب ان يستمع لرأيك فيها و هذا سيكون شئ جذاب جدا بالنسبه له و هذا سيجعله يتعلق بك بشكل كبير .

اقرأ ايضا :توافق الابراج في الزواج –

لا تجعلى المظهر و الشكل هو اهم شئ بالنسبه لك 

اذا كنت تهتمين برجل العقرب فلا يكون المظهر الخارجى هو اهم شئ بالنسبة لك لان هذا ليس من اهم اهتمامات رجل العقرب و لكن شخصيتك و طريقة تفكيرك اهم من المظهر بالنسبه له و لكن اهتمى بجمالك لنفسك و لكن لا تفعلى ذلك من اجل ان تثيرى اعجابه لانه يهتم بالصفات العقلانية اكثر من الجسدية .

قولى له بعض المجاملات 

رجل  برج العقرب يهتم كثيرا بالمجاملات و قد يكون لا تقال له كثيرا و لكن سيحب ان يسمعها منك فسوف يفرح كثيرا عندما تقدمى له المجاملات و هذه من افضل الطرق التى ستجعله يقع فى حبك فقومى بمدح ما يفعله و مدح شخصيته و مدح شكله و هذا سيجعله يجن بك .

يجب ان تكونى عابرة 

فاذا كنت ترغبين فى ان يقع رجل العقرب فى حبك و تمتلكين قلبه يجب عليكى ان تكونى عابرة لان اذا اتجهتى الى الاطراء فان هذا سيبعده عنك ولا يجعله يقع فى حبك .

اقرأ ايضا :الابراج الصينية , كيف تعرف برجك الصيني

اظهرى له انك شخصية غامضة 

اذا كنت ترغبين فى جذب رجل العقرب لك فلا تخبريه بكل شئ عنك مره واحده و اجعلى لك بعض الاسرار التى تحتفظين بها و لا تخبريه بها فى بداية الامر لان هذا سوف يثير فضوله للتعرف عليك بشكل اكبر و سوف يظل مهتم بك فترة اكبر .

اجعليه يثق بك 

ان رجل برج العقرب يهتم بشكل كبير بالثقة و الصدق و الوضوح اكثر من اى رجل اخر فهو بطبيعة شخصيته لا يثق فى احد بسهولة فاذا كنت تريدين ان ينجذب لك رجل العقرب و يقع فى حبك فيجب ان تكونى محل ثقة بالنسبة له و يثق بك بدرجة كبيرة و سوف يحتاج هذا الامر الى وقت طويل فيجب عليك ان تكونى صبوره حتى تكسبين ثقته لان هذا ما ستبنى عليه العلاقة فيما بعد .

يمكنك قراءة المزيد من الموضوعات على موقع موسوعة العرب :كيف يتعامل رجل العقرب مع حبيبته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *