كيف أفتح الفيس بوك بدون كلمة السر

كيف أقوم بفتح Facebook بدون كلمة المرور؟ يعد Facebook أحد أولويات الأشخاص الذين يعيشون في القرن الحادي والعشرين ، وكذلك الأطفال في سن الخامسة عشر ، وللفيسبوك أهمية كبيرة في تغيير الثقافات وتقوية العلاقات. أسئلة كثيرة تواجه مستخدمي Facebook بخصوص كيفية فتح Facebook بدون كلمة مرور؟ كيف أقوم بفتح Facebook بدون كلمة المرور؟ يعد نسيان كلمة المرور من المشاكل التي تواجه مستخدمي Facebook ، وهذه المشاكل لها حلول وطرق لاسترجاعها بأمان ، وقد ينسى البعض كلمة المرور لأن هناك العديد من الحسابات لديهم على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الدردشة وفي هذا الموضوع في ” عرب وود ، نقدم أفضل الطرق للوصول إلى Facebook بدون كلمة مرور. اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع المهم: معرفة البريد الإلكتروني لأي حساب Facebook كيف يمكنني فتح Facebook بدون كلمة المرور؟ للإجابة على هذا السؤال يجب اتباع الطرق والخطوات التالية:

  • استخدم كاميرا الهاتف.
  • هاتف Android أو IOS.
  • قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Clef على الهاتف.
  • قم بتنزيل امتداد Waltz على متصفح Google Chrome.

كيف تفتح Facebook بدون كلمة المرور؟

اتبع الخطوات لتتمكن من فتح حسابك على Facebook 1- عند تنزيل تطبيق Clef على الهاتف ، ستظهر صفحة رئيسية ، أدخل بريدك الإلكتروني ، ثم انقر فوق ابدأ وأدخل كلمة المرور الخاصة بك ، ستحتاج عند تسجيل الدخول إلى أي حساب. 2- قم بتثبيت امتداد Waltz على Google Chrome ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى Facebook بدون كلمة مرور ، وافتح صفحة Facebook ، ثم انقر فوق علامة add ، وسوف تظهر لك شكل الموجات. 3- افتح التطبيق على الهاتف ، ثم اكتب كلمة المرور ووجه كاميرا هاتفك إلى شاشة الكمبيوتر. 4- ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك بالضغط على Iog IN to Waltz. هناك طريقة أخرى سهلة وبسيطة ، إذا كنت تستخدم رقم هاتفك الذي استخدمته عند فتح الحساب ، فسيتم إرسال كلمة من الأحرف والأرقام يطلب منك إدخالها ، ثم يظهر مربعان: 1- كلمة المرور الجديدة 2- أعد كتابة كلمة المرور الجديدة ثم انتهى الأمر. نوصي أيضًا بهذا الموضوع المهم: البحث عن البريد الإلكتروني على Facebook بالاسم

كيف أقوم بفتح Facebook ونسيت كلمة المرور؟

  • افتح صفحة Facebook الرئيسية (صفحة تسجيل الدخول).
  • يوجد مربعا تسجيل ، البريد الإلكتروني وكلمة المرور ، يجب النقر عليهما ، وستظهر نافذة تطلب منك إدخال البريد الإلكتروني ، ورقم هاتف الحساب أو اسم المستخدم ، وستظهر نافذة بها خيارات لاستعادة كلمه السر.
  • تحتوي هذه النافذة على الخيار الأول هو إرسال كلمة المرور إلى البريد الإلكتروني المسجل في الحساب ، والخيار الثاني هو إرسالها عبر الهاتف
  • جميع الخيارات السابقة عبارة عن معلومات تم إدخالها مسبقًا عند إنشاء الحساب ، ويفترض حفظ هذه المعلومات مسبقًا ، وعند اختيار خيار البريد الإلكتروني ، يجب إدخال البريد الإلكتروني ، وسيتم إرسال كلمة المرور إليه أيضًا أما بالنسبة لرقم الهاتف ، في حالة إدخاله ، فسيتم إرسال الخيار الأول على شكل رسالة نصية ، والخيار الثاني إرسال رسالة صوتية عبر مكالمة إلكترونية.
  • بعد ذلك قم بالاختيار الأنسب بحيث يمكنك استرداد كلمة المرور ، ويفضل حفظها في ملف في مكان آمن حيث يمكن العودة إليها في الوقت المطلوب عند الدخول إلى Facebook بدون كلمة مرور.

أخيرًا ، بعد قراءة هذا الموضوع المهم ، كيف يمكنني فتح Facebook بدون كلمة المرور؟ من خلال هذه الخطوات واتباع الطرق ، سيكون لديك القدرة على الوصول إلى أي حساب لديك بدون كلمة مرور.

أضف تعليق